Web Analytics Made Easy - Statcounter

مواقع زيادة لايكات انستغرام مجانا دون جمع نقاط أو باسورد حسابك

مواقع زيادة لايكات انستغرام مجانا دون جمع نقاط أو باسورد حسابك

زيادة لايكات انستغرام مجانا دون جمع نقاط ، يرغب الكثير من مستخدمي تطبيق Instagram في زيادة عدد لايكات انستغرام على المحتوى الذي يقدمونه، سواء كانت صورة أو مقاطع الفيديو، وذلك لاكتساب شعبية سريعة وتمييز الحساب عن الحسابات الأخرى.

نبدأ هنا في هذه المقالة عبر موقع صنع المال بعرض بعض المواقع والتطبيقات والطرق التقليدية التي ستساعدك على ايجاد موقع زيادة لايكات على انستقرام مجانًا دون جمع النقاط وبدون كلمة مرور حسابك ولا حتى الملف الشخصي بنقرة زر واحدة.

زيادة لايكات انستغرام مجانا بدون جمع نقاط

إذا كنت ترغب في زيادة لايكات انستغرام الخاص بك  بدون تجمع نقاط، وتبحث عن طريقة موثوقة ، سنقدم لكم في الفقرات التالية الكثير من الطرق الرائعة التي تساعدك على زيادة الإعجابات واللايكات التي تقوي حسابك.

نعلم جميعًا أن انستغرام هي منصة مهمة ومعروفة، فهي تتمتع بالشعبية التي تستحقها، لذلك يأتي الكثير من أصحاب الإعلانات إلى هذه المنصة، لأنها المصدر الرئيسي لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار والمستخدمين المهتمين، لأن الكثير من يبحث الأشخاص عن شيء ما لزيادة عدد الإعجابات على حساباتهم.

شاهد أيضًَا: كيفية سحب الارباح من ريلز انستقرام وطرق الربح منه

شاهد أيضًا: رابط حذف حساب انستقرام نهائيا

حول منصة الانستغرام

يعد موقع Instagram وتطبيقه أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي لأنه الأفضل لمشاركة الصور ونشرها. إذا كان لديك حساب على Instagram، فأنت تعلم مدى أهمية صورك وتحديثها بشكل مختلف. باستخدام Instagram، يمكنك الاستمرار في عرض الصور المنشورة والتفاعل معها مع أصدقائك ومشاهيرك اجعلهم يتفاعلون بشكل مشابه على حسابك من خلال الإعجاب أو التعليق، ولكن إذا كان حسابك لا يحتوي على الكثير من المتابعين، يكون التفاعل ضئيلًا للغاية، لذلك سنمنحك طريقة لزيادة الإعجابات على Instagram.

شاهد أيضَا: كيف اسوي اعلانات في الانستقرام بفلوس

موقع زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط 

موقع زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط 

هناك مواقع تزيد الإعجابات على Instagram مثل موقع “poprey” التركي، حيث يمكنك الحصول على 25 إعجابًا على Instagram في الساعة مجانًا. هذا الموقع متخصص في بيع الإعجابات والمتابعين على Instagram.

يكلفك 11 دولارًا لكل 1000 إعجاب، لكنك لست بحاجة إلى شراء الإعجابات، حيث يمنحك الموقع 25 إعجابًا مجانيًا في الساعة كتجربة لخدمتهم. وجدير بذكره أن هناك خدمة مدفوعة تتيح لك عدد لا محدود من الإعجابات.

هذا الموقع أنه يرسل الإعجابات على Instagram خلال فترة قصيرة لا تزيد عن 24 ساعة عمل. كما أن زيادة الإعجابات على Instagram من هذا الموقع آمن تمامًا ولا يواجه Instagram أية مشكلات.

إذا كنت ترغب في الشراء، يمكنك شرائه من خلال متجر Flowers Ship، هذا المتجر متخصص في بيع المتابعين وإعجابات ومشاهدات مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Instagram و Tik Tok وما إلى ذلك، وهو أرخص متجر لشراء المتابعين الآن السعر يبدأ من 0.70 دولار لكل 1000 دولار. إذا كنت ترغب في الحصول على إعجابات، فستحتاج إلى هذا المتجر تركيب سريع وسهل.

شاهد أيضًا: الربح من الانستغرام

مميزات زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط 

  • من غير الضروري كتابة كلمة مرور حسابك الخاص بالانستغرام.
  • لإرسال إعجاب مجاني، ما عليك سوى وضع رابط لمشاركتك.
  • لتأكيد العملية، يتطلب عليك كتابة اسم المستخدم والبريد الإلكتروني لإرسال رمز التأكيد إليه.
  • الخدمة آمنة 100٪ وضمن شروط Instagram.
  • لزيادة لايكات المنصة، لا تحتاج إلى تنزيل برنامج لزيادة الإعجابات أو غير ذلك.
  • يمكنك الحصول على عدد كبير جدًا وربما يكون غير محدود، مقابل الاشتراك الشهري بالخدمة.

أفضل زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط

زاد تواجد العديد من الأشخاص على برنامج Instagram بشكل كبير في الآونة الأخيرة. وازدادت مشاركة مقاطع الفيديو والصور عليها، وزاد التفاعل مع الأصدقاء عليها.

وبالتالي، فقد أصبح اتجاهًا للعديد من الشركات والمؤسسات والعلامات التجارية الكبرى. الشيء نفسه ينطبق على شخص يسعى إلى أن يصبح مؤثرًا أو مشهورًا.

بالطبع، كل هذا يتطلب تفاعلًا جيدًا على حسابهم. وتحتاج منشوراتهم إلى الكثير من الإعجابات لزيادة فرصهم في الظهور أمام العديد من المعجبين.

واحدة من أفضل الطرق لتحقيق ذلك هي من خلال البرامج التي تزيد من إبداءات الإعجاب على Instagram، وسنقدم مجموعة من أفضل البرامج للحصول على إعجابات Instagram أدناه.

شاهد أيضا:  كم عدد المتابعين للربح من سناب شات snapchat

 برنامج Hashtag Inspector Pro

إنه برنامج معزز لزيادة لايكات Instagram  وهو موقع عربي لديه سمعة واسعة بين  مستخدمي Instagram ورواده وخاصة مستخدمي Instagram العرب.

البرنامج متاح كتطبيق أيضًا على الهواتف المحمولة عبر Google Play ويعمل على جميع إصدارات هواتف Android. يمكنك تنزيله بسهولة عبر رابط مباشر. أدخل رابط التنزيل هناك وانقر على كلمة “تنزيل”.

 برنامج Turbo Like for Instagram

هذا برنامج لزيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط مجانًا. هو أحد البرامج الشهيرة التي تساعدك على زيادة الإعجابات على منشورات Instagram من حسابات ليست وهمية او مزيفة.

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك جمع أكثر من 1000 إعجاب على Instagram بسرعة كبيرة. سيؤدي ذلك إلى تسريع شعبيتك على Instagram في وقت قصير جدًا. وأفكاره مشروعة تمامًا. يعتمد على تبادل الإعجابات بينك وبين مستخدمي Instagram الآخرين. الفكرة بسيطة، حيث يكسب مستخدمو Instagram عملات معدنية عندما تعجبك إحدى المنشورات. يمكن استخدام هذه العملات للحصول على إعجابات من مستخدمي انستغرام.

هده تطبيقات للإعجابات على instagramمجاني و تساعدك على الانتشار سريعا.

هذا البرنامج لزيادة الاعجابات على انستجرام مجاني وسهل التحميل والاستخدام وماذا تفعل به بعد ذلك.

يمكن تنزيله من خلال رابط أي موقع خاص ويمكنك الحصول على الكثير من الإعجابات والمتابعين والإعجابات على إنستجرام في وقت قصير جدًا دون دفع رسوم.

شاهد أيضًا:

برنامج Liker King Instagram

هذا أحد برامج الزيادة المشابهة التي يمكنك من خلالها  زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط، يعد إجراء زيادة الإعجابات على Instagram أيضًا بسيطًا وسريعًا عند استخدامه. احصل على إعجابات منه دون الاشتراك في حسابك الأساسي.

ويتم تحديث النقاط الموجودة في البرنامج تلقائيًا كل ساعة، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من الإعجابات. يمكن إرسال الإعجابات بدون جمع النقاط.

بشكل عام، يعد هذا البرنامج برنامجًا بسيطًا وسهلاً يمكن من خلاله جمع أكبر عدد من الإعجابات على Instagram.

ولكن عند استخدامه، فمن الأفضل عدم وضع حسابك الرئيسي فيه، حتى لا تفقده في حالة حدوث شيء ما.

لكن استخدم حسابًا جديدًا وأرسل إليه متابعي Instagram وإعجاباتهم. هذه الطريقة قانونية ولن تواجه أي مشاكل في التعامل معها.

يمكن تنزيل Liker King Instagram ثم استخدامه لزيادة الإعجابات على Instagram وزيادة متابعي Instagram.

 برنامج Abgram لزيادة لايكات انستقرام

Abgram هو أحد برامج  زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط القوية والذي يمكنك من خلاله زيادة الإعجابات على Instagram مجانًا دون أي تكلفة.

إنه برنامج بسيط يسهل التعامل معه واستخدامه. يمكنك بسهولة استخدام Abgram عن طريق تحديد الفيديو أو الصورة التي تريدها. ثم حدد عدد الإعجابات التي تريد زيادتها، واضغط على Auto Liker، وحدد Get Liker.

تتمثل إحدى مزايا Abgram في أنه يمكنك العثور على الإعجاب والمشاهدات غير المزيفة على صورة أو مقطع فيديو وستظهر بسرعة.

كل ما عليك فعله لاستخدامه هو تنزيله وتسجيل الدخول والاشتراك فيه بالحساب الذي تريد زيادة الإعجابات به على Insta.

برنامج Hashtag Generator

عن طريق الهاشتاجات يمكن زيادة لايكات انستغرام بواسطة هذا البرنامج، يمكنه إنشاء عدد غير محدود من علامات التصنيف مع الكلمات المتعلقة بالمحتوى الذي تقدمه. يستخدمه مستخدمو Instagram عندما يبحثون.

يمكنك استخدام علامات التصنيف هذه عند تحميل منشورات Instagram. هذا يزيد من فرص متابعيك على Instagram في العثور عليك عبر البحث.

وستحصل منشوراتك على المزيد من الإعجابات على Instagram والمزيد من متابعي Instagram.

يمكن تنزيل البرنامج عبر رابط مباشر لنظام Android ويكون البدء سلسًا وسهلاً. ثم عليك أن تقوم بالبحث عن كلمة في الحقل الذي تقدم فيه المحتوى.

سيُنشئ الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا التي يبحث عنها مستخدمو Instagram. يمكنك اختيار الشخص الذي يناسبك واستخدامه كعلامة تصنيف في مشاركاتك.

تطبيقات زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط

hiketop + هو موقع خاص بزيادة لايكات وإعجابات حسابك على المنصة، وله العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من التطبيقات وهي كالتالي:

يتنسى لك تحميل أي تطبيق على الهاتف المحمول مجانًا من المتجر عبر الإنترنت. إلى جانب إمكانية الحصول على 5000 لايك في 30 ثانية. يقدم الموقع آراء وتفاعلات مجانية، ولا يحتوي على أي إعلانات قد تزعج المستخدم. ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يتميز بتصميم بسيط، مما يجعله أحد التطبيقات الشهيرة لجمع العديد من الإعجابات على Instagram.

أفضل المواقع لزيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط 

سنعرض لك الآن مجموعة من أفضل المواقع لزيادة الإعجابات على Instagram مجانًا في عام 2023 دون جمع النقاط أثناء ذروة الإعجابات على Instagram.

Hublaagram 

يعتبر Hublaagram من المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها النشر على Instagram جنبًا إلى جنب مع التعليقات والمتابعين على Instagram للحصول على إعجابات Instagram مجانًا بطريقة قانونية من خلال حساب حقيقي. بعد تسجيل الدخول والتسجيل، ستجد ثلاثة خيارات. الأول هو Instaliker مخصص من خلال إضافة الإعجابات على Instagram، والثاني هو Instacommenter، وهو مخصص للتعليق على Instagram، والثالث Instafollower، وهو مخصص لزيادة المعجبين على Instagram، كما يوفر خدمات VIP مدفوعة الأجر.

موقع Bos بوس أفضل موقع زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط 

موقع مخصص لإضافة الإعجابات على Instagram مجانًا وبسرعة وأمان، خاصة على Instagram و Tik Tok. يتمتع Boss Like بالخصوصية في كيفية زيادة الإعجابات على Instagram، والتي يقدمها مقابل النقاط التي يكسبها المستخدمون المسجلون لإكمال المهام على الموقع. كما أنه لا يتطلب منك إيداع أي مبلغ، فأنت تدفع فقط مقابل المهمة يتم تقديمها بشكل مستقل من قبل مستخدمين آخرين، واكسب نقاطًا لهم واسترد النقاط من خلال الترويج لملفك الشخصي على Instagram.

موقع لايكي أفضل موقع زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط 

إنه موقع يضيف إعجابات إنستا حقيقية، على غرار موقع Boss Like الذي تحدثنا عنه سابقًا. يوفر خدمة زيادة الإعجابات على الشبكات الاجتماعية و Instagram و VKontakte عبر الإنترنت. مثل Insta يمكن أن يزيد بشكل كبير من عدد المتابعين على حسابك. مشاهدة المحتوى والتعليق على Instagram نظرًا لارتفاع معدل الإعجابات، تساعد المشاركة على زيادة معدل التفاعل وتعزيز الحساب بسرعة. إنه أمر رائع لتنمية أعمالك أو زيادة قاعدة شعبيتك.

الوظائف الرئيسية للموقع: إنه يجذب أشخاصًا جددًا، ولا يعمل مع البرامج التي تخدم عمليات التتبع والملفات الشخصية غير النشطة.

 موقع takipstar لزيادة لايكات الانستقرام

موقع تركي يتيح لك الحصول على 250 إعجابًا على Instagram بالإضافة إلى 250 متابعًا، وهو مجاني بمجرد تسجيل الدخول. كما يتيح لك الاستفادة من العديد من الميزات المختلفة فيه وشراء تفضيلات حقيقية من خلال Instagram بتكلفة منخفضة.

يزيد موقع seritakipci من الإعجابات على instagram

موقع تركي مشابه لما ذكرناه سابقًا في هذه المقالة متخصص في زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط،  يوصى أيضًا بإنشاء حساب وهمي وتسجيل الدخول من خلاله حيث يطلب تسجيل الدخول إليه. إذا لم يكن لديك حساب مزيف، يمكنك استخدام أي موقع ويب يمكنه إنشاء بريد إلكتروني مزيف بشكل سريع.

يمكنك أيضًا إضافة الإعجابات إلى منشوراتك على الصور التي تشاركها على Instagram لأنه موقع مجاني لزيادة الإعجابات على Instagram وسيسمح لك بالوصول إلى الكثير من الأشخاص.

Like4Like

أحد المواقع التي ستفاجئك هو أنه يمكن أن يكتسب بسرعة متابعين وإعجابات على Instagram وأيضًا زيادة التفاعلات على Instagram والتي من خلالها يمكنهم زيادة نسبة الإعجابات على منشوراتهم.

يضيف ما يصل إلى 100 إعجاب مجاني لأنه يضيف متفاعلات حقيقية، وليس برامج من الروبوتات أو ما يسمى (الإعجابات المزيفة). صحيح إلى حد ما تلقائيًا لفترة قصيرة.

وإلى هذا القدر ننتهي من كتابة مقالتنا التي كانت بعنوان زيادة لايكات انستغرام بدون جمع نقاط، حيث تطرقنا فيها إلى ذكر جميع أنواع المواقع والتطبيقات والطرق التي تساهم في زيادة لايكات الانستغرام مجانا وبطريقة آمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *