Web Analytics Made Easy - Statcounter

مواعيد عرض برنامج حكاوي القهاوي رمضان 2023

مواعيد عرض برنامج حكاوي القهاوي رمضان 2023

مواعيد عرض برنامج حكاوي القهاوي رمضان 2023، أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام أنها ستقوم بإعادة عرض حلقات برنامج حكاوي القهاوى خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لتكون إضافة قوية في خدمة المشاهدين والمستفيدين من هذا البرنامج على شاشات التلفزيون المصري.

قامت الهيئة الوطنية للإعلام بالتأكيد على أن إحياء المواد التراثية الإذاعية والتلفزيونية يأتي ضمن رؤية تهدف إلى استمرار هذا الفن الذي حقق شعبية كبيرة بين جماهير الشعب المصري والعربي، وقد قدّمت هذه المواد معالجات لمشكلات وقضايا مختلفة يواجهها المجتمع، مساهمة بشكل كبير في تشكيل وزيادة وعي المواطن، حيث يأتي برنامج حكاوى القهّاوى كأحد أبرز هذه المواد، من بين البرامج التراثية الأبرز التي حققت إشادة واسعة وأثرت في عقول وقلوب المشاهدين.

مواعيد عرض برنامج حكاوي القهاوي رمضان 2023

  • علمت الدستور بأن البرنامج سيبدأ أولى حلقاته في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر القادم.
  • بدأت  قناة الحياة في الترويج له على شاشاتها، وقد تم عرض البوستر الخاص به.
  • بدأت الشركة الإنتاجية له، الذي يقدمه المذيع رشا الجمال، في عملية مونتاج حلقات الجزء الثاني من البرنامج، وسيكون جاهزًا للعرض خلال أيام قليلة، يأتي ذلك نظرًا لنجاح الجزء الأول من برنامج “حكاوي القهاوي” خلال شهر رمضان المبارك على قناة “الحياة”.
  • ذكرت مصادر داخل البرنامج للدستور أن هناك نية في تقديم موسم ثالث من البرنامج خلال شهر رمضان المقبل، ولكن حتى الآن لم يتخذ أي قرار نهائي في هذا الصدد، وذلك في انتظار استقبال ردود الأفعال حول الموسم الثاني.

شاهد أيضًا: مواعيد برنامج حبر سري في رمضان 2023

من هي مقدمة  برنامج حكاوي القهاوي رمضان 2023

انتهت الإعلامية رشا الجمال مؤخراً من تصوير جميع حلقات الموسم الثاني بنجاح، وقد حقق الموسم الأول، والذي قدّمته رشا جمال كنجلة للإعلامية الراحلة سامية الإتربي، شهرةً كبيرةً كانت في نفس مستوى نجاحات سامية.

تمكّنت رشا الجمال من تقديم العمل بطريقة جديدة ومتفردة، مع الحفاظ على زخم وروح برنامج الإعلامية سامية الإتربي، حرصت رشا على استخدام بعض عوامل نجاح برنامج والدتها المتوفّاة، كما اختارت ملابس من تصميماتها التي تكرّم ذكرى والدتها.

عرض الموسم الذي عرض على قناة الحياة حتى الآن، العديد من المثير للإعجاب والنماذج الناجحة، فضلاً عن قصص نجاح كبار والكفاح في جميع أنحاء مصر، في بث حكاية ترويها ضيف المقهى بأسلوب سهل وخفيف مع المذيع رشا الجمال.

شاهد أيضًا:

ما هو برنامج حكاوي القهاوي رمضان 2023

يتمحور مضمون البرنامج حول تجوال المشاهدين في شوارع مصرية ساحرة، والتعرف على جماليات الثقافة وأهلها، بهدف إضفاء السعادة والبهجة على قلوب المتابعين.

جذب البرنامج انتباه الجمهور بفضل عرض موسيقى التتر البدائي المميز، وتألقه بتقديمه للإعلامية رشا الجمال المبهرة، كذلك استخدامه لتصاميم ملابس والدتها المرحومة سامية الإتربي، والتي كانت إعلامية عظيمة.

أعاد البرنامج إلى الذهن حكايات المقاهي، والذي أحبّه الجمهور عندما قدّمت “الإتربي” قبل فترة طويلة.

في الجزء الأول، تم التركيز على بعض النماذج المختلفة للجمال. تم ذكر سامح الشاعر كمثال، حيث يدير مطعمًا للأطباق الشعبية وأصبح شخصية مؤثرة في منطقته. ولدى استعراض إحدى الحلقات، تضمنت رحلة ضحى، فتاة شهيرة بـ “أسرع توصيل” في مصر حيث توصِّل الطلبات. أصبحت هذه قصَّة نجاح كبير ودافع قوي في حياتها.

ذُكِرَ مُؤخَّرًا أنَّ رشا الجمال تواجَدت كضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” لإسعاد يونس، وكشفت الجمال العديد من أسرار هذا البرنامج وعلاقتها بوالدتها الإعلامية المغفور لها سامية الأتربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *