Web Analytics Made Easy - Statcounter

مواعيد برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتي 2023

مواعيد برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتي 2023

مواعيد برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتي 2023 ، من المتوقع أن يتم عرض البرنامج على قناة اليوتيوب وقناة أبوظبي الإماراتية في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات، بالإضافة إلى السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتي 2023

مواعيد برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتي 2023

تتمحور فكرة البرنامج حول تجربة اجتماعية يقوم فيها الشاب الإماراتي الغيث بالسفر إلى عدد من دول العالم، وزيارة أشخاص يعانون من ظروف صعبة وضيقة. يقدّم المساعدة لهؤلاء الأشخاص، محقّقًا فرقًا في حياتهم. ترافق تلك المساعدات بالسعادة التي تغمر قلوبهم وتجعلهم يحظون بحال أفضل، بغض النظر عن لونهم أو جنسهم أو ديانتهم. يتم عرض البرنامج على عدة قنوات تلفزيونية مختلفة، من بينها البث عبر قناة البرنامج في موقع يوتيوب.

تصدرت ستة محركات بحث شهيرة في الساعات القليلة الماضية برنامج أطمئن قلبي 6، وهو من أشهر البرامج الإنسانية في المنطقة العربية. يتضمن هذا البرنامج عطاءً جديدًا لغيث الإماراتي خلال شهر رمضان 2023 بعد نجاحاته في الأعوام الماضية.

غيث الإماراتي يسعى جاهدًا للتقرب من المحتاجين والبحث عن الحالات الإنسانية التي تواجه ظروفًا صعبة، والعمل على مساندتهم بأية وسيلة ممكنة، سواء بالمال أو غيره. وبفضل نجاح البرنامج في مواسمه السابقة، فإن جمهور رمضان 2023 ينتظر بشغف عودة هذا البرنامج المؤثر. قلبي مرتاح عندما يسعون بجهد كبير للبحث عن توقيت وقنوات بثه الإذاعية.

شاهد أيضًا: موعد برنامج الحكايه في رمضان 2023

رقم واتس غيث الإماراتي

يطمح الكثيرون في عدة دول عربية للتواصل مع غيث الإماراتي لكي يُساعِدوا في حال واجهوا مشاكل وأزمات مالية صعبة، وأعلنت إدارة البرنامج أنّ غيث المقدِّم للبرنامج لا يتوفَّر لديه وسيلة اتصال شخصية خاصة به، بالإضافة إلى أن جميع المعلومات التي تبادر بذهن المستخدمين بشأن رقم جواله تُعَد كشائعات دون أي صحَّة.

باستطاعة الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المساعدات أن يتواصلوا مع البرنامج من خلال زر “اتصل بنا” الموجود على موقع برنامج قلبي اطمأن، وهذا يتطلب اتباع الخطوات التالية.

  • أولاً التوجه إلى تبويب اتصل بنا.
  • أدخِل المعلومات المطلوبة منك، وتشمل ما يلي:
    • الاسم بالكامل.
    • البريد الإلكتروني.
    • الجنسية.
    • البلد.
  • تمهيداً للحصول على المساعدات المطلوبة، يتوجب عليك كتابة رسالة توجيهية إلى إدارة البرنامج.
  • أخيرًا، قم بالنقر على خيار “إرسال”.

شاهد أيضًا:

غيث الاماراتي ويكيبيديا

أراد العديد من محبي الشخصية الإماراتية المعروفة باسم “الغيث” أو “راشد بلحوس” الحصول على مزيد من التفاصيل حوله، حيث يعتبر من أبرز الشخصيات التي حققت شهرة واسعة في فترة قصيرة بسبب جهوده في إنجاز الأعمال الخيرية وتقديم المساعدة للآخرين. وفي موقع ويكيبيديا، يمكن تلخيص المعلومات الأساسية عن هذه الشخصية.

  • غيث الإماراتي صحفي مجهول.
  • تم التعرف عليه بعد ظهوره في برنامج قلبي عتمان.
  • يهم الإشارة إلى أنه لم يفصح عن هويته وأعرب للجماهير عن رغبته في دعوتهم للقيام بأعمال خيرية، وتجنب السعي وراء الشهرة.
  • يقوم غيث بالتنقيب بجدية عن الحالات الإنسانية التي تعد الأكثر احتياجًا في مختلف البلدان العربية مثل سوريا والأردن والعراق ومصر وأوغندا، بهدف توفير الدعم والمساعدة لهؤلاء الأشخاص.
  • يحتمل أن يرتدي غيث نفس الملابس، وهي سترة بغطاء رأس وقبعة سوداء على رأسه، كما يحمل حقيبته العادية على ظهره.
  • حاول في الموسم الثاني من البرنامج تغيير ملابسه بهدف تقليل احتمالية كشف هويته وخارجته أمام الجمهور.
  • ظهرت لأول مرة في العام ٢٠١٨ في برنامج أطمئن قلبي وكذلك في الموسم القصير، وهو موسم إكسترا.

برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي 2023

يتمثل برنامج “اطمئن قلبي” في مبادرة خيرية تمت إطلاقها لأول مرة في العام 2018، حيث يتضمن البرنامج جولة من غيث في شوارع الدول العربية وإجراء مقابلات مع أشخاص يواجهون صعوبات اجتماعية في عدة دول عربية، كذلك تزودهم المبادرة بالمعلومات والدعم المختلف لتحسين جودة حياتهم.

يتعمد الصحفي الإماراتي غيث الظهور بملابس مناسبة للاختباء وعدم إظهار وجهه، فضلاً عن حمل حقيبة ظهر بارزة أصبحت إشارة لنشر الفرح.

في السنة الفائتة، أثار غيث مفاجأة لجمهوره ومحبيه بتطورات في مظهره الذي اشتهر به خلال الأوقات السابقة، وأشار إلى تعدد الناس الذين يعرفون حقيقته، ولذا قرر أخذ هذه الخطوة.

حافظ الصحافي الإماراتي على مظهره المتعارف عليه، ولكنه ارتدى زي العديد من المهن الأخرى بالتنوع، مثل: حرفة الحدادة، وصناعة الخشبية، والصيانة والغسيل للسيارات، وأعمال البناء، والزراعة، إضافة إلى غير ذلك.

تم تقديم برنامج “أطمئن قلبي” خلال الخمس سنوات الماضية دعمًا لعدد كبير من الحالات الإنسانية والمحتاجين، حيث قدَّم لهم المساعدة والتريُّث، وكان مصدر إلهام للشباب في تطوير برامج جديدة وطرح أفكار مفيدة لخدمة المجتمع. شغف الشباب بخدمة المحتاجين والفقراء ساهم في تخفيف معاناتهم وآلامهم.

التعليقات

  1. Thank you for every other informative site. The place else may I am getting that kind of info
    written in such an ideal approach? I’ve a venture that I am simply now
    working on, and I have been at the glance out for such information. I saw similar here: Ecommerce

  2. Hey there! Do you know if they make any plugins to
    help with Search Engine Optimization? I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords but I’m not seeing very good success.
    If you know of any please share. Many thanks!
    You can read similar text here: Sklep internetowy

  3. Hey! Do you know if they make any plugins
    to assist with SEO? I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords but I’m
    not seeing very good success. If you know of any please share.
    Cheers! You can read similar art here: Najlepszy sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *