Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هي سارة ريفانس Sarah Rivens الرهينة

من هي سارة ريفانس Sarah Rivens الرهينة

من هي سارة ريفانس Sarah Rivens الرهينة واحدة من أهم الكاتبات الجزائريات الجنسية تبلغ من العمر 24 عام، وقد تسببت في أحداث ضجة وزلزال واضح في دولة باريس بالرواية التي أعلنت عنها والمسماه باسم رهينة.

فقد تم نشر الجزء الأول منها على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وانستجرام، قبل ان تقوم بطباعتها ونشرها على الورق لتحقق نسبة مبيعات كبيرة في وقت قياسي، وفجأة أصبحت هذه الكاتبة الشابة يتهافت عليها دور النشر وغيرها من المواقع لتوقيع عقود معها لإصدار سلسة من القصص المختلفة والروايات الشيقة.

من هي سارة ريفانس Sarah Rivens الرهينة

  • هي فتاه جزائرية الجنسية وقد تبلغ من العمر 24 سنة، وتعمل في قاعة رياضية وسط عاصمة الجزائر كمسؤولة إدارية بها، وتملك الحث المميز للكتابة.
  • وهذا ما كان السبب في تأهيلها للكتابة في واتباد الكندية، وتمكنت من تحقيق النجاح في فرنسا منذ بداية 2019.
  • وتم الكشف من قبل تصنيف ايديستات عن أن الجزء الثاني من الرواية حقق نجاح كبير للغاية بعد نشرها في عام 2023.
  • حيث تمكنت هذه الرواية من جذب أكثر من كاتب وأكثر من من 8 مليون مشتري للرواية وفقا لما جاء في الإحصائيات.
  • فقد ظهر الأدب الرقمي مع ظهور التقدم التكنولوجي الموجود في العالم، وأصبحت كافة المنصات توفر فرص مختلفة لجميع الشباب في الكشف عن المواهب التي يملكونها.
  • وتمكنت سارة ريفانس من تصدر قائمة المبيعات للكتب في جميع المكتبات الفرنسية بعد نشرها إلى رواية الرهينة، وحقق الجزء الثاني من الرواية الجزائرية نجاح كبير في فرنسا.

شاهد أيضًا: احداث رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس

شاهد أيضًا: رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس

معلومات حول سارة ريفانس Sarah Rivens الرهينة

جاءت الكاتبة الصغيرة في السن سارة ريفانس بإصدار رواية الرهينة التي حققت شهرة كبيرة فور نشرها على الإنترنت، وكانت سبب في إحداث صدى كبير وواسع في العالم لأن هذه الكاتبة التي دونت رواية الرهينة لم تتعدى حاجز ال23 عام.

وبدأت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي تتفاعل مع هذه الكاتبة الشاشة، وقد تم العمل على بيع أكثر من 350 ألف نسخة من جزء الرواية الأول والتي بدأت تنفذ من الأسواق بعد مرور ساعة واحدة فقط من إصدارها.

فقال أحدث المعلقين الجزائريين على إحدى القنوات أن الكثير من الفرنسيين ينتظرون اقتناء الرواية الخاصة بالكاتبة الجزائرية التي تبلغ 23 عام سارة ريفانس، وأضاف المعلق أن هذا الجزء الأول من الرواية أصبح هو الأكثر قراءة في فرنسا، وأن نسبة المبيعات التي حققتها قد زادت بشكل كبير وهذا ما جعل عدد الروايات ينفذ بعد مرور ساعة من النشر.

وأكد المعلق أن الإعلام الفرنسي قد وصف هذه الرواية بأوصاف جذابة للغاية، وهذا لأنها حققت أكثر من 9 مليون قراءة على الإنترنت، وتتمكن أنت من تحميل الرواية pdf على الجوال حتى تستمتع بجميع الأحداث الموجودة في الروايةK والتي أحدثت ضجة واضحة في فرنسا والجزائر وفي العالم أجمع.

شاهد أيضًا: تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf برابط مباشر 2023

ملخص رواية الرهينة

  • وفي صدد الحديث حول من هي سارة ريفانس Sarah Rivens الرهينة ، تدور أحداث الرواية حول الرومانسية السوداوية التي ترتكز على عنصر هام وهو العنف بمختلف مظاهره، بداية من اللحظة السادية إلى اللحظة المازوشية.
  • فقد بدأت الكاتبة القصة بفقرة بعنوان أجواء تضم أكثر من 23 أغنية باللغة الإنجليزية، قامت باختيار هذه العناية بدقة حتى تكون متناغمة تماما مع جميع الموضوعات التي تتواجد في الرواية.
  • وقد تدور أحداث هذه القصة حول الشخصيات المسماه بالأسماء الأمريكية والأماكن والأحياء أيضا موجودة في أمريكا منها لوس أنجلس ونيويورك ومنهاتن، ولا يتوفر أي إشارة في الرواية على دولة فرنسا نهائيا.
  • فقد تتمتع لغة الكاتبة سارة بالبساطة والسهولة في التعبير حيث أنها تستخدم لغة موجودة فيما بين الشباب.

وبهذا القدر زوارنا الكرام ننهي مقالنا اليوم حول من هي سارة ريفانس Sarah Rivens الرهينة ، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل حول السيرة الذاتية حول الكابتة الجزائرية الشابة سارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *