Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هي رحاب المهيري ويكيبيديا

من هي رحاب المهيري ويكيبيديا

من هي رحاب المهيري ويكيبيديا ، تعد هذه السيدة من الشخصيات التي لمع اسمها على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، ويسعى الجميع للبحث عن كافة التفاصيل حول معلوماتها وسيرتها الذاتية، ومن خلال هذه المقالة سنتناول معًا كافة التفاصيل الهامة حولها.

كما أن رحاب المهيري زوجة لأحمد الحارثي ولديها عائلة سعيدة. تميزت مسيرتها المهنية بأدائها اللافت وشخصيتها المميزة التي لفتت انتباه الجماهير الكبيرة في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: من هي مديحة بكري ويكيبيديا 

من هي رحاب المهيري ويكيبيديا

مذيعة وإعلامية إماراتية الجنسية، ولدت في دبي في الخامس والعشرين من شهر مارس عام 1982م. حاصلة على درجة البكالوريوس من كلية الإعلام والعلاقات العامة في جامعة الإمارات العربية المتحدة، بدأت حياتها المهنية في 2005. تولدت في قناة أبو ظبي الرياضية، وصارت مراسلة ومعلقة رياضية، بعد ذلك انتقلت إلى قناة أبو ظبي الإخبارية وعملت كمقدمة للأخبار وغيرها من البرامج التلفزيونية. من برامجها الشهيرة “نقطة حوار” التي تحدثت عن موضوعات اجتماعية وثقافية وسياسية وبرنامج “المشهد اليومي” إلى التركيز على الأحداث الراهنة في دولة الإمارات.

من هو زوج رحاب المهيري

يستفسر الجميع من باب الفضول عن شخصية زوج رحاب المهيري، لكن حتى الآن لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص زوجها أو جنسيته، إذ تفضل رحاب المهيري الاحتفاظ بخصوصية عائلتها والابتعاد قدر المستطاع عن الإعلام والصحافة، نظرًا لرغبتها في الحفاظ على حياتها بأمان واستقرار.

كم عمر رحاب المهيري

يحاول الكثيرون معرفة سن الإعلامية رحاب المهيري، وهي من مواليد 25 مارس عام 1982، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد تقديم العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة التي جلبت لها شهرة واسعة داخل وخارج الإمارات، وحاليًّا تبلغ من العمر 41 عامًا.

تُعَدُّ رحاب المهيري شخصية إعلامية مشهورة بشكل كبير في العالم العربي، حيث وُلدت في عام 1982م بجنسية إماراتية، وقدَّمت سلسلة من البرامج المتنوعة خلال حياتها المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *