Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو شريف علوي ويكيبيديا

من هو شريف علوي ويكيبيديا

من هو شريف علوي ويكيبيديا  ، يتولى المدير التنفيذي والنائب لرئيس مجلس إدارة “البنك العربي الأفريقي الدولي” في جمهورية مصر العربية منذ عام 2018.

تم تعيينه كمدير للمنطقة والفروع في “البنك العربي الأفريقي الدولي”، كما أنه يشغل منصب نائب رئيس “البنك الأهلي المصري” وعضو في مجلس إدارة “الشركة المصرية للاتصالات”.

عمل مع عدة بنوك مملوكة للقطاع العام من مختلف الجنسيات ومشاريع مشتركة في الأسواق المحلية والسعودية، وشغل منصب مدير عام لمجموعة المصارف والاستثمارات في “المصرف العربي الدولي”. حاصل على بكالوريوس في المحاسبة.

من هو شريف علوي ويكيبيديا

من هو شريف علوي؟ إنه شخصية مرموقة في الوطن العربي، حيث يتمتع بمكانة اجتماعية واقتصادية. هو مصري الجنسية، وقد ترأس البنك المركزي الأفريقي لسنوات عديدة، بالإضافة إلى توليه مناصب إدارية متعددة في مختلف المجالات.

يحظى بالكثير من الإنجازات التي حققها في مناسبات عديدة، ويرغب بالحفاظ على مكانته كشخصية مهمة في مصر. في العديد من التخصصات المختلفة، يتميز بأنه من أعضاء المجتمع المحلي والشباب الرائد في مجال عمله.

يحب الوطن الذي ينحدر منه وقادر على تقديم مساهمات فاعلة في تطويره ونجاحه. كونه حاصلاً على درجة البكالوريوس في المحاسبة، فإنه ذو خبرة كافية في هذا المجال.

شاهد أيضًا: من هي مديحة بكري ويكيبيديا

من هو شريف علوي؟

يحمل سجلًا إداريًا متنوعًا من المراكز الإدارية المختلفة. وهو عضو في البنك المركزي الأفريقي ونائب رئيس البنك الأهلي المصري، كما يشغل منصب رئاسة البنك المركزي في مصر. لقد حظي بإنجازات متنوعة ولا يخفى دوره كشخصية هامة في الوطن العربي. حصل على الكثير من شهادات الماجستير والدكتوراه وتم تكريمه من قبل العديد من المؤسسات المدنية والمصرفية في مصر وبعض دول أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *