Web Analytics Made Easy - Statcounter

مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات

مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات

مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات ، لا يخفى على أحد النجاح الهائل الذي حققته تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، ففي ظل الانتشار الواسع للإنترنت، أصبحت هذه التطبيقات وسيلة مهمة للتواصل والتعبير عن الذات ومشاركة الأفكار والأحداث المميزة. ومن أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق “تيك توك” الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو المختلفة بطريقة بسيطة ومسلية. ولكن يواجه مستخدمو تيك توك في الفترة الأخيرة مشكلة مريرة، وهي بقاء علامة تيك توك المائية في الفيديو، الأمر الذي يزعج الكثيرين. لذلك، يهدف هذا المقال لإلقاء الضوء على طريقة مسح تلك العلامة المائية عن الفيديوهات في تطبيق “تيك توك”.

يشتهر تطبيق تيك توك بعمل الفيديوهات القصيرة مع مقاطع الموسيقى والقيام بمشاركتها، وحتى الآن هناك المئات ممن يستخدمونه، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على الطرق التي تستطيع من خلالها إزالة العلامة المائية من فيديوهاته.

مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات

مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات

إنه شيء مزعج للغاية أن تجد علامة مائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك على تيك توك حيث يمكنه تشتيت انتباه جمهورك عن رؤيتك، وكذلك لن تظهر فيديوهاتك بشكل جيد إذا كانت تحتوي على علامات مائية، فإذا كنت تريد معرفة وسيلة مناسبة لإزالة العلامة المائية من التطبيق، فستتعرف في الفقرات المقبلة على طرق مختلفة للقيام بذلك، لأن هناك العديد من المستخدمين العاشقين لهذا التطبيق لمنحهم فرصة أن يكونوا مشهورين، ويواجههم عيب بقاء علامة تيك توك المائية على فيديوهاتك عند حفظها.

شاهد أيضًا:

طرق إزالة العلامة المائية من فيديوهات تيك توك

طرق إزالة العلامة المائية من فيديوهات تيك توك

هل ترغب بتنزيل فيديوهات تيك توك ولكن يزعجك وجود العلامة المائية الخاصة به وتعتقد بأن ليس هناك وسيلة لتقوم بإزالتها، أنت مخطئ لأنك تستطيع مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات عن طريق اتباعك لعدد من الخطوات البسيطة، ويمكنك ذلك من خلال بعض البرامج وهي:

برنامج HitPaw Watermark Remover لمسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات

  • زر موقع HitPaw Watermark Remover الرسمي، وتستطيع من خلاله أن ترى الخيار الخاص بتنزيل والنقر عليه للحصول على أحدث إصدار للتطبيق الخاص به.
  • بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه والضغط على الخيار الخاص بإزالة العلامة المائية للفيديو.
  • اضغط على خيار اختيار ملف أو استعمل الميزة الخاصة بالسحب والإفلات.
  • قم بتحديد العلامة المائية الراغب في إزالتها، وتستطيع كذلك أن تنقلها من مكان لمكان.
  • بعد انتهائك من كل الإعدادات قم باختيار إزالة وتصدير، ثم قم بتنزيل مقطع الفيديو على جهازك الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا:

برنامج video eraser لمسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات

وهو أداة مدهشة لمن يرغبون في مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات بدون شراء أي حزم، تستطيع أن تستخدمه بكل سهولة على جهازك الأندرويد، وإذا كنت من مستخدمي الآيفون وتود إيجاد أداة لإزالة العلامة المائية من فيديوهات تيك توك، فبإمكانك أن تستخدمه حيث يعد أفضل برنامج في اب ستور لإزالة العلامة المائية من الفيديوهات، وعيبه هو احتوائه على الإعلانات، وتستطيع استخدامه عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل الإصدار الأحدث من التطبيق وحمل الفيديو المراد إزالة العلامة المائية منه، وبعدها انقر على خيار إزالة العلامة المائية من الفيديو.
  • اضغط على خيار i وقم بتحديد إزالة العلامة المائية.
  • قم بتحديد الأجزاء الراغب في إزالة العلامة المائية منها.
  • بعد أن تحدد كافة العلامات المائية الراغب في إزالتها، قم بالضغط على بداية وسيبدأ البرنامج في تصدير الفيديو المُزال بشكل تلقائي وستزال العلامة المائية في ثوان.

شاهد أيضًا:

تطبيق Remove & Add Watermark

إذا كنت ترغب في مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات من جهازك الأندرويد بإمكانك أن تستخدم هذا التطبيق البسيط والموجود في متجر جوجل بلاي والذي يستعمله الكثير من المستخدمين، وفيه ميزتين بارزتين تستطيع استخدامهما وهما التحديد المستطيل، والتحديد الحر، وستساعدانك في إزالة العلامة المائية فورًا، وكذلك إذا رأيت أن الاقتصاص سيكون خيارًا جيدًا فتستطيع عمل ذلك أيضًا وبإمكانك استخدامه عن طريق الخطوات التالية:

  • عند تشغيل التطبيق سيظهر لك خيار بتحديد الصورة أو مقطع الفيديو.
  • بعد التحديد ستُسأل هل تريد إزالة العلامة المائية أم إضافتها قم باختيار remove logo.
  • ستنتقل إلى الشاشة بمستطيل يمكن تعديله لتحديد المنطقة الخاص بالشعار.
  • في هذه الشاشة يمكنك أن تضغط على زر custom Duration لتحدد المدة الواجب تطبيقها.
  • انقر فوق زر حفظ وانتظر إكتمال العملية وعرض أو مشاركة النتائج.

شاهد أيضًا: إزالة علامة التيك توك بدون برامج

Download4.cc 

وهي أداة سهلة على الإنترنت تساعدك في مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات بالإضافة لدعمها منصات اجتماعية مختلفة مثل فيسبوك ويوتيوب ودايلي موشن والمزيد، ويمكنك استخدامه كالتالي:

  • اضغط فوق خيار مشاركة الموجود بتطبيق التيك توك وقم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو المراد إزالة العلامة المائية منه.
  • ادخل على download4.cc وقم بلصق رابط الفيديو بمربع البحث الخاص به واضغط على تنزيل.
  • انتظر عدة ثوان وبعد دقائق معدودة ستقوم الأداة بعرض رابط مقطع الفيديو الفارغ من العلامة المائية والآن أنت مستعد لتنزيل الفيديو.

Snap-Tik

إذا كنت لا تريد أن تقوم بتثبيت أي برامج على جهازك الكمبيوتر، فهذه الأداة تناسبك جدًا لأنها آمنة وسريعة ويمكن استخدامها بكل سهولة، وعن طريقها تستطيع مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات بسهولة عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق التيك توك على جهازك الكمبيوتر أو جهازك المحمول وانسخ الرابط الخاص بالفيديو عن طريق خيار مشاركة.
  • انتقل إلى https://snaptik.app  وقم بلصق الرابط، وبعدها اضغط على تنزيل وانتظر لعدة ثوان وسينزل مقطع الفيديو الخاص بك بوقت قليل.

MusicallyDown لمسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات

وهذا البرنامج متاح لأجهزة الهاتف وأجهزة الكمبيوتر، وهو برنامج سهل الاستخدام وتستطيع استخدامه كالتالي:

  • قم بفتح تطبيق التيك توك وقم بنسخ رابط مقطع الفيديو الراغب في تحميله بلا علامة مائية.
  • قم بالذهاب إلى https://MusicallyDown.com  وقم بلصق رابط الفيديو والضغط على تنزيل.

أسئلة شائعة

كم مدة الحظر في تيك توك؟

يمكن أن يمتد الحظر المؤقت بسبب انتهاك المجتمع من يوم حتى أسبوعين، وبعد انقضاء صلاحية التعليق تستطيع أن تعود  لعملك كالمعتاد.

ما هي انتهاكات تيك توك؟

إذا قم بنشر محتوى ينتهك معايير المجتمع فسيتم اخطارك بالعواقب في القسم الخاص بتحديثات الحساب بالصندوق الوارد.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات فقد تعرفنا على عدة طرق تستطيع من خلالها أن تقوم بإزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو المختلفة على تيك توك سواء من جهازك الأندرويد أو الآيفون أو على جهازك الكمبيوتر، حيث تمثل العلامة المائية في فيديوهات تيك توك ازعاجًا لمستخدمين التطبيق.

التعليقات

  1. Vous {vraiment | Cela me semble trop complexe et extrêmement large. {Je suis|J’attends avec impatience votre prochain message, Je vais essayer de comprendre !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *