Web Analytics Made Easy - Statcounter

متى سيلعب المنتخب المغربي – مباراة المغرب القادمة في كأس العالم

متى سيلعب المنتخب المغربي – مباراة المغرب القادمة في كأس العالم

متى سيلعب المنتخب المغربي ، يحتاج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للتعادل مع نظيره الكندي للتأهل لنهائي كأس العالم بعد أن تعادل على المركز الثاني في مونديال 2018 مع نظيره الكرواتي بدون هدف وتغلب على بلجيكا 2-0 في تعادلهما المكون من ست مجموعات على أرض الملعب. كأس العالم 2022.

متى سيلعب المنتخب المغربي 

ويعتبر المنتخب المغربي أبرز ممثل للعرب في تاريخ المونديال لما حققه من إنجازات في البطولات الخمس السابقة.

تشارك أسود الأطلس في مونديال 2022 للمرة الثانية على التوالي، والمرة السادسة في تاريخها، بهدف إعادة صياغة سيناريو 1986 عند الوصول إلى السعر النهائي.

شاهد أيضَا: جدول مباريات كأس العالم ٢٠٢٢ pdf

التشكيلة الرسمية لكأس العالم قطر

التشكيلة الرسمية لكأس العالم قطر

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) – أحمد رادار تقناوتي (فيداد الرياضي) – منير محمدي (السعودية).

خط دفاعي: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – المزراوي (بايرن ميونخ) – رومان سايس (بشكتاش) – نايف أقلاد (وست هام) – أشرف داري (بريست) – جواد يميق (بلد الوليد) – يحيى عطية الله (نادي الوداد الرياضي) بدر بانون (قطر)

لاعبو الوسط: سفيان عمرابط (فيورنتينا) – سليم عمرة (ستاندار لييج) – يحيى جبران (فيدارد ريسينغ) – عبد الحميد – صابري (سامبدوريا) – إيزي أردين – أوناهي (أنجيه) – بلال – الكنوس (جنك).

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري

المهاجمون: زياش (تشيلسي)، نصيري (إشبيلية)، بوفال (أنجيه)، خليل (تولوز)، زرزولي (أوساسونا)، هاريس (مرسيليا)، شار (كوينز بارك رينجرز) – وليد شادي الله (باري) – عبد الرزاق حمدالله (الاتحاد). ). المملكة العربية السعودية)

المجموعة السادسة: بلجيكا-كندا-المغرب-كرواتيا

شاهد أيضًا: مسابقات كأس العالم مونديال قطر 2022

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 بين المغرب وكندا

يستضيف ملعب الثمامة مباراة المغرب ضد كندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال 2022 في قطر.

وستقام مباراة المغرب وكندا يوم الخميس 1 ديسمبر 2022. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الرابعة مساءا بتوقيت المغرب، السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءا بتوقيت بكين. توقيت القاهرة.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة كأس العالم 2022 بين المغرب وكندا؟

سيتم بث المباريات من كأس العالم للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2022 عبر شبكة BN Sports، مع عرض مباريات من المغرب وكندا أيضًا على شاشاتها.

مباراة المغرب وكندا لن تُعرض على قناة بي إن سبورتس المفتوحة كما تُعرض على القناة الرياضية المغربية التي تمتلك أيضًا حقوق مباراة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ستنقل مباراة المغرب وكندا على قناة الرياضية في المغرب بتعليق هشام فرج، بصوت جواد بداح على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD وعلى الكاس إكسترا 1 HD، لكن المعلق لم يتحدد بعد. .
يمكن مشاهدة المغرب ضد كندا مباشرة على تطبيق Todd وكذلك على BN Connect. كما توفر العين الرياضية تغطية حية لجميع الأحداث والمنافسات.

حظوظ  المنتخب المغربي في التأهل لنهائي مونديال 2022

الفوز على كندا سيسمح للمغرب بالتقدم إلى الدور التالي بسبع نقاط بشرط ألا تتغلب كرواتيا على بلجيكا.

وفي حال تعادل المغرب مع كندا، فإنه سيتقدم في خمس نقاط بغض النظر عن نتيجة المواجهة المريرة بين بلجيكا وكرواتيا، حيث سيصاحب أحدهما نتيجة الاشتباكات العنيفة في أوروبا.

ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم 2022

ويتصدر المنتخب الكرواتي ترتيب المجموعة السادسة لكأس العالم 2022 بفارق أربع نقاط عن المغرب بفارق الأهداف الذي يتفوق بفارق أربع نقاط عن التعادل والفوز.

ويحتل المنتخب البلجيكي المركز الثالث بفوز واحد وخسارة واحدة بثلاث نقاط، فيما يحتل المنتخب الكندي المركز الأخير في ترتيب مجموعات المغرب لكأس العالم 2022 بدون نقاط.

متى سيلعب المنتخب المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *