Web Analytics Made Easy - Statcounter

ما سبب شعور المدمن على عقار كالماريجوانا بالارتياح

ما سبب شعور المدمن على عقار كالماريجوانا بالارتياح

ما سبب شعور المدمن على عقار كالماريجوانا بالارتياح ؟  يُعتقد أنه من الأدوية التي تنتشر بين الشباب وخاصة المراهقين حيث يستخدمه البعض لأسباب طبية والبعض الآخر يستخدمه لأسباب ترفيهية لاحتوائه على مادة مخدرة إلا من خلال موقع googling ينتشر اسمه في الخارج حتى يتم ذلك. برزت لماذا هذا يجعل المستخدمين يستخدمونه، ووفقًا للبعض، فإنه يؤدي إلى الرضا.

ما سبب شعور المدمن على عقار كالماريجوانا بالارتياح ؟

سبب استخدام الماريجوانا هو لما تحتويه من مواد مخدرة، وهي مستخلصة من عشبة تسمى القنب الهندي، وهي مجموعة أعشاب تحتوي على مواد تشل العقل والجسم، وتم تداولها في مختلف دول العالم، تم تصنيفها على أنها أدوية منتشرة حول العالم وتستخدم لتخدير العقل الفكر، من اعتاد على أكله يصبح مدمنًا عليه، فهناك أنواع وأشكال عديدة لاستهلاكه كالسجائر وهذا يؤدي إلى الإدمان.

شاهد أيضًا: تعد البكتيريا من مسببات مرض الإنفلونزا

شاهد أيضًا: تجربتي مع تونكات علي

ما هو عقار الماريجوانا

كما أن دواء الماريجوانا، الذي يعتبر دواء لأمراض معينة، سينتج هرمونات سعيدة، وسوف يفرز كل النجاح والسعادة في الدماغ، وعندها سيشعر الناس بالراحة، لكنه في الواقع يمكن أن يكون ضارًا للإنسان. الصحة، ويعمل الدواء عن طريق إطلاق الدوبامين في الدماغ هذا الدواء دواء طبي يستخدمه الكثير من الناس خلال بعض العمليات الجراحية الصعبة.

ما الأعراض التي يعاني منها الناس عند تدخين الماريجوانا؟

بعدما تعرفنا على إجابة سؤال ما سبب شعور المدمن على عقار كالماريجوانا بالارتياح سنتعرف على أعراضه مثل التغيرات في الإدراك، بما في ذلك الشعور بالاسترخاء، ومشاعر السعادة، وضعف الذاكرة قصيرة المدى، وزيادة الشهية، وجفاف الفم والحلق، وضعف المهارات الحركية، وزيادة الحساسية للحواس، والقدرة على رؤية الألوان، وسماع الأصوات بشكل أكثر وضوحًا والتذوق غذاء. عندما يزيد الدواء من نشاط الحواس، يتغير الزمان والمكان (الشعور بالوقت البطيء والمسافات الأطول) والعجز الإدراكي، بما في ذلك ردود الفعل البطيئة، والعيون الحمراء، وانخفاض الرؤية، وسرعة ضربات القلب، والقلق المستمر، والذعر، والخوف.

اقرأ أيضًا: مولد الضد هو بروتين ومواد كيميائية غريبة تهاجم الجسم

أين يتواجد عقار الماريجوانا بكثرة

المخدر معتمد نفسيا وجسديا لأنه مخدر أو يستخدمه شخص ما كدواء وطبي ولكن يجب تناوله حسب الحاجة وليس بشكل مستمر حيث لا يوجد تعرض للإدمان ويوجد الكثير من الناس بسبب المتعة. الأشخاص الذين يتعاطون المخدرات للتحفيز والإشباع، تتركز المخدرات في العديد من البلدان إنهم يزرعونه في جنوب آسيا والدول التي تنتج هذا الدواء هي أفغانستان وكندا والصين وكولومبيا، عندما يأخذ معظم الناس هذا الدواء فإنه يشكل تهديدًا لصحة الإنسان، فهو متوفر في تركيا وإسبانيا والعديد من البلدان. بلدان اخرى.

إجابة سؤال ما سبب شعور المدمن على عقار كالماريجوانا بالارتياح ؟ 

الإجابة الصحيحة هي: بسبب وجود مادة مخدرة فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *