Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند؟

كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند؟

كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند ، أصبحت تطبيقات التواصل الاجتماعي وسائل أساسية للترفيه والتواصل بين الأشخاص، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق تيك توك الذي انتشر بشكل كبير في العالم. إن انتشار التطبيق وازدياد عدد مستخدميه خلق حركة كبيرة للبحث عن الفيديوهات المتداولة على التطبيق والتي تحظى بشعبية كبيرة. وفي هذا السياق.

يعد الابتعاد عن المحتوى الذي لا يثير اهتمامنا والتركيز على المحتوى الأكثر شيوعًا وأكثر رواجًا هو أمر مهم لمستخدمي تطبيق تيك توك. ولذلك فإن الحصول على فيديوهات الترند يمكن أن يتحقق من خلال بعض الطرق البسيطة، هذا ما تحتاج إلى معرفته لتتمكن من نشر فيديوهاتك بشكل سريع ومن ثم الحصول على نسب مشاهدة عالية، ونحن في صنع المال سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بخوارزمية التيك توك مما يجعلك ترند على المنصة.

كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند

خوارزمية التيك توك تبدو غير مفهومة بالنسبة للكثير من مستخدمي المنصة، ولذلك هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي لم تلقى إقبالاً مرضيًا من المتابعين، مما قد يكون سبب في إصابتك باليأس والإحباط، ولكن عن طريق فهم آلية عمل التيك توك بداية من زمن الفيديو ونشر مقاطع الفيديو والهاشتاج المناسب، كل ذلك يساهم في إنشاء محتوى يتناسب مع خوارزمية التيك توك ومن ثم الانتشار بشكل سريع.

يعد تطبيق TikTok واحدًا من التطبيقات الأكثر شهرة في العالم اليوم، ويعتبر مصدرًا رائعًا للحصول على مقاطع الفيديو الرائعة والترفيهية من جميع أنحاء العالم. وتعتمد طريقة عرض الترند على العديد من العوامل، بما في ذلك التسميات والهاشتاجات، والتي يتم الاهتمام بها بشكل خاص بواسطة العديد من مستخدمي التطبيق. لذا، لن تجد صعوبة في العثور على المقاطع الأكثر تداولًا والأكثر شعبية.

اقرأ أيضًا: برنامج زيادة متابعين تيك توك

خطوات تساعدك في ظهور فيديوهاتك في صفحة الـ For You

كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند؟

لا شك أنك ترغب في الظهور في صفحة الـ For You ولذلك نحن سنوضح لك أبرز الأمور التي تساعدك على تحقيق ذلك، والتي تتمثل فيما يلي:

زمن الفيديو

في حالة كنت مستخدم جديد على منصة تيك توك فأنصحك بجعل مدة مقطع الفيديو تتراوح بين 15 : 20 دقيقة، أما إذا كنت مستخدم متفاعل على التيك توك فيمكنك جعل مدة الفيديو تتراوح بين 25 : 30 دقيقة، وفي حال استخدامك لموسيقى منتشرة على التيك توك سيضمن لك ذلك عدد أكبر من المتابعين.

التركيز على اهتمام مستخدمين جدد

خوارزميات التيك توك تعمل على مكافآة حسابات المستخدمين الذين يحصلون على نسبة مشاهدة 90% والتي تُعرض تلقائيًا على الجمهور من خلال صفحة For You، حيث أن خوارزمية التيك توك تهتم حاليًا بتوجيه المستخدمين على متابعة أفراد جدد.

تعليق قصير

وضع تعليقات قصيرة على مقاطع الفيديو حيث أن منصة التيك توك توفر للمستخدم 150 حرف، لذلك يجب أن يحرص المستخدم على استخدام كلمات قليلة مقنعة وقادرة على جذب المتابعين.
لفت انتباه المتابعين
وفقًا لآخر تحليلات خاصة بخوارزمية ال tiktok فإن إيجابية التفاعل على الفيديو تُحسب بعد مشاهدة 75% من مقطع مدته 15 ثانية، أو مشاهدة 50% من مقطع فيديو 30 ثانية كحد أقصى.

اقرأ أيضًا: زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

تفاعل المستخدم

وفي سياق الحديث حول كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند، فإن خوارزمية التيك توك توفر للمتابعين محتوى متنوع، وفي حالة تفاعل المستخدم مع نوع معين فيتم عرض مقاطع الفيديو التي تقدم نفس الفكرة، ومن أبرز العوامل التي تساهم في نشر مقاطع الفيديو وانتشارها بسرعة هي وصول نسبة التفاعل 20% كحد أدنى.

مقاطع الدويتو أفضل طريقة لظهور مقاطع تيك توك ترند

الدويتو أو الـ “dute” من أبرز الوسائل المستخدمة لزيادة التفاعل، وذلك من خلال الاهتمام بعمل دويتو متوافقة مع التريند.

معدل الإنهاء

المدة القصيرة لمقطع الفيديو من أبرز الأمور التي تجعل خوارزمية تيك توك تعمل على إيصال المقطع لأكبر عدد من المشاهدين، وذلك لأن مقطع الفيديو القصير يزيد من احتمالية مشاهدته أكثر بكثير من الفيديوهات الكبيرة.

نصائح هامة لسؤال كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند

نصائح هامة لسؤال كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند

استكمالاً لإجابتنا عن سؤال كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند سنقدم لك مجموعة هامة من النصائح التي تساعدك في تقديم محتوى مناسب للجمهور، وتتمثل النصائح فيما يلي:

  • متابعة التريند واستثماره بما يتوافق مع المحتوى الذي يتم تقديمه، فمثلاً في حالة وجود أي أخبار هامة تشغل الرأي العام، ففي هذه الحالة يمكن استثمار التريند وتقديم محتوى يتناسب معه.
  • زيادة معدل النشر اليومي ليصل إلى 5 مقاطع فيديو يوميًا؛ حيث أن ذلك يعمل على دعم تواجد المستخدم على التطبيق، مما يزيد من احتمالية ظهوره في صفحة For You.
  • متابعة الحسابات الكبيرة الهادفة والتي تتميز بعدد كبير من المتابعين ونسب مشاهدة عالية.
  • الحرص على اكتشاف الهاشتاجات المنتشرة حاليًا، وذلك من خلال الذهاب إلى الشريط السفلي ثم النقر على (discover)، وذلك يساعد المستخدم على معرفة أعلى هاشتاج متاح حاليًا في البلد.

الهاشتاقات الشائعة لجعل مقاطع التيك توك ترند

الهاشتاجات العامة

 like#

love#

tiktok#

follow#

explore#

meme#

video#

truestory#

backtoclass#

#اشياء_غريبة

#علمني

الهاشتاجات الشائعة

tikto#

foryoupage#

fyp#

foryou#

 love#

funny#

   followme#

cute#

 fun#

  music#

happy#

follow#

comedy#

bestvideo#

tiktok4fun#

thisis4u#

 loveyoutiktok#

هاشتاجات لمحتوى تحفيزي مميز

edutokmotivation#

talk#

myvoice#

inspirational#

edutok#

motivation#

madewithme#

feacherme#

livemorechallenge#

clear#

decision#

feacherthis#

life#

tiktokgallery#

 wrong#

اقرأ أيضًا: رشق متابعين تيك توك عرب مجانا

الأسئلة الشائعة حول كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند

كيف اخلي مقطعي ترند؟

منصة تيك توك تنصح أصحاب المحتوى بتقديم مقاطع فيديو مدتها لا تزيد عن 15 ثانية.

كم مدة الحظر في تيك توك؟

الإيقاف من منصة tiktok يتعرض له الشخص المستخدم في حالة الإساءة للمجتمع ومدته تتراوح بين يوم إلى أسبوعين.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بذكر إجابة وافية عن كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند مع تقديم نصائح هامة تساعدك لتصدر تيك توك، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *