Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية تغيير العمر في التيك توك 2023

كيفية تغيير العمر في التيك توك 2023

كيفية تغيير العمر في التيك توك 2023، يستخدم عدد كبير من زوار شبكات الإنترنت تطبيق تيك توك، وهو أكثر رواجا بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم من 13 إلى 18 عاماً، مما يثير مخاوف بشأن سرية البيانات للأطفال، على الرغم من أن التطبيق يستهدف هؤلاء الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 عامًا وما فوق، وفقًا لمركز الأمان الخاص به إلا أن هناك بعض القيود العمرية على تطبيق تيك توك، لذلك عليك القيام بفك هذه القيود المفروضة لتغيير عمرك بشكل صحيح. ومن خلال السطور القادمة عبر موقع صنع المال سوف نتعرف على تفاصيل أكثر  حول الموضوع.

كيفية تغيير العمر في التيك توك 2023

كيفية تغيير العمر في التيك توك 2023

إذا كنت ترغب في تعديل عمرك في تطبيق تيك توك، فلا يوجد إعدادات في التطبيق تتيح لك التحكم في ذلك بشكل مباشر. بدلاً من ذلك، عليك الاتصال بفريق دعم العملاء في التطبيق وطلب منهم تحديث بيانات حسابك.

سيُطلب من فريق دعم عملاء تيك توك بطاقة هوية صالحة، مثلاً رخصة السَّياقة، لتحتوي على تاريخ ميلادك الصحيح، وبعد ذلك سيقومون بتحديث تلك المعلومات في حسابك.

بمجرد الانتهاء، وبشرط أن تكون بعمر 18 عاماً أو أكثر وأنهيت تعطيل “تقييد المحتوى” في إعدادات الرفاهية الرقمية، فلن يظهر لك أي رسائل خطأ مقيدة بالفئة العمرية في حسابك بعد الآن.

شاهد أيضًا: حل مشكلة لماذا التيك توك لا يعمل في جهازي

شاهد أيضًا: حل مشكلة تسجيل الدخول في تيك توك

خطوات تغيير عمرك على TikTok لحل مشكلة تقييد العمر

لتغيير عمرك وتفاصيل تاريخ ميلادك في حساب TikTok الخاص بك، قم باتباع الإرشادات الآتية:

الشرح باللغة العربية:

  • الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي والتركيز على الزاوية العلوية اليمنى.
  • بعد ذلك، عليك النقر على أيقونة الإعدادات التي تظهر على شكل ثلاثة خطوط أفقية. بمجرد النقر على هذه الأيقونة، يتم إظهار العديد من الخيارات.
  • عليك البحث عن الخيار “الإعدادات والخصوصية” واختياره.
  • انتقل للأسفل على الصفحة التالية ثم انقر على “الإبلاغ عن مشكلة” Report a Problem.
  • اختر “الحساب والملف الشخصي” في قسم “الموضوعات” أو “Topics”.
  • عند الانتقال إلى الصفحة التالية، يجب اختيار خيار “تحرير ملف تعريف” ثم “آخر”.
  • يجب النقر على “هل تريد المزيد من المساعدة؟” أو “Need More Help؟”.
  • بعد الانتقال إلى الصفحة التالية، يجب كتابة الاستفسار في حقل “أخبرنا بتعليقاتك”. يمكن كتابة “أرغب في تحديث تاريخ ميلاد حسابي في تيك توك”، و يجب تقديم بطاقة هوية صالحة كدليل على تاريخ الميلاد الصحيح.
  • سيتم معالجة الطلب وسيُطلب بطاقة هوية صالحة لتحديث تاريخ الميلاد في الحساب. ستقوم تيك توك بالرد على الطلب في غضون أيام قليلة.

خطوات حل مشكلة أنت لست مؤهلاً لاستخدام التيك توك

لحل المشكلة التي تظهر برسالة “غير مؤهل” عند إنشاء حساب جديد على تطبيق تيك توك. يتوجب الذهاب إلى موقع تيك توك الإلكتروني أولاً وإنشاء الحساب من خلاله، بدلاً من القيام بذلك عن طريق التطبيق. ويمكن أيضًا محاولة مسح بيانات التطبيق ثم إعادة تثبيته من جديد، كما قُدِّم سابقًا.

بعد أن تم إنشاء حساب TikTok على الويب، افتح تطبيق TikTok وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام نفس معلومات تسجيل الحساب على الويب.

يكمن حل هذه المشكلة عن طريق إنشاء حساب على الموقع الخاص بتطبيق تيك توك، بسبب الإختيار الخاطئ لتاريخ الميلاد المستخدم في إنشاء الحساب عبر التطبيق وليس الموقع. إذا قمت بإنشاء الحساب عن طريق الموقع، لا تظهر رسالة “غير مؤهل” إلا إذا قمت بإدخال تاريخ ميلاد غير مؤهل مرة أخرى على الموقع.

الآن قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن كيفية تغيير العمر في التيك توك 2023، حيث قمنا بتوضيح الطريقة بالشرح خطوة بخطوة عبر موقع صنع المال، نرجوا أن ينال موضوعنا على إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *