Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية استخدام روبوت السناب MY AI

كيفية استخدام روبوت السناب MY AI

كيفية استخدام روبوت السناب MY AI ، أعلنت شركة “سناب”، الشركة التي تقف وراء تطبيق “سناب شات”، عن روبوت المحادثة “My AI” المخصص، أصبح الآن متاح لجميع المستخدمين داخل التطبيق. كانت هذه الميزة، التي يعمل عليها روبوت الدردشة “ChatGPT AI” سابقًا متاحة فقط لمستخدمي “سناب شات بلس ”  المشتركين.

يمثل هذا الروبوت خدمة توصيات وإجابات للأسئلة، تساعد مستخدميها في وضع الخطط وكتابة الهايكو في ثوانٍ، حسب ما صرحت به الشركة. كما يُمَكِّنُ استخدام هذه الأداة خلال المحادثات مع الأصدقاء، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنهم من خلاله تصميم الصور والفيديوهات، وعمل صور شخصية فخمة. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول معًا بعض المعلومات المهمة حول طريقة الاستخدام، وكيفية حذف البيانات وغيرها.

ما هو روبوت السناب شات MY AI وما هي آلية عمله

ما هو روبوت السناب شات MY AI وما هي آلية عمله

قبل الخوض في شرح كيفية استخدام روبوت السناب MY AI ،        تأتي هذه المبادرة بعد مرور أكثر من شهر على قيام OpenAI، الشخص الذي قام بتطوير ChatGPT، بفتح إمكانية الولوج إلى chatbot للشركات أطراف ثالثة. وقد تعاون Snap و Instacart وتطبيق Quizlet مع OpenAI في التجارب الأولى على إدخال شات جي بي تي لمنظوماتهم.

منذ طرحه للجمهور في تشرين الثاني/ نوفمبر 2022، لاحظ العديد من مستخدمي ChatGPT قدرة مذهلة على إنتاج مقالات وقصص وكلمات أغانٍ تتجاوب مع احتياجات المستخدم. فأشعل هذا الاهتمام المولد بالأداة الموجة الأولى من سباق التسلُّح بين شركات التكنولوجيا في تطوير وإطلاق أدوات ذكاء اصطناعيٍّة يشابهَ كثيرً من منتجاتهِم.

تتضمن الشركات الأولى التي ستستفيد من وظائف تشات جي بي تي بعض الرؤى المختلفة حول كيفية دمج هذه الوظائف في عملهم، ولكن يجب إدراك أن فائدة استخدام روبوتات الدردشة المسندة بالذكاء الاصطناعي مجتمعة قد تحتاج إلى إثبات دورها في حياتنا، و قابلية التطبيق لخدمة العميل وغيره من استخدامات تطبيقات على أساس رغبة المستخدم.

إضافة مميزات ChatGPT قد تشكل بعض المخاطر، حيث يمكن للأداة المدربة على الكثير من البيانات على الإنترنت أن تعرض معلومات غير دقيقة وتستجيب للمستخدمين بطرق غير لائقة.

وجدير بالذكر أن شركة سناب أقرت بأن ذكاء الآلة الخاص بها ليس مثالياً تمامًا، ولكنهم حققوا تقدمًا كبيرًا.

صرحت شركة سناب بأن حوالي 99.5٪ من ردود الذكاء الاصطناعي لديهم تتوافق مع إرشادات مجتمعهم. ولمساعدة على الحفاظ على الأمان، أجروا تغييرات وأضافوا تقنية الاعتدال، وأدخلوا ميزة جديدة لأدوات الوالدين في التطبيق لحماية المستخدمين من ردود غير مناسبة أو ضارة.

وأشارت بأنها ستستمر في الاستفادة من هذه الدروس المبكرة لتعزيز تجربة استخدام التقنية الذكية وجعلها أكثر أمانًا ومتعةً وفائدةً، كما أنها مستعدة للاستماع لآرائكم.

شاهد أيضًا: كيف اجيب روبوت السناب

كيفية استخدام روبوت السناب MY AI

كيفية استخدام روبوت السناب MY AI

حالياً، يتم توفير الروبوت الدردشة “chatbot” الودي والتجريبي فقط لمشتركي منصة سناب شات بلس . إذا كنت لست مشتركاً فيه، يمكنك التفكير بالانضمام إليه في حال رغبتك باستخدام هذه الميزة الحديثة للذكاء الاصطناعي.

تنويه: سناب بلس متاح لجميع انظمة التشغيل على الهواتف بما فيها الاندرويد والايفون، ويكلف 3.99 دولار شهرياً ويسمح بالدخول إلى مزايا متقدمة مثل انتهاء صلاحية القصة الأطول و حدود ألوان الكاميرا وأصوات إشعارات مخصصة وغير ذلك الكثير.

My AI هي أداة تتوفر لمستخدمي Snapchat +، حيث تكون نشطة بشكل تلقائي. يتعين عليك فقط الوصول إليها من خلال فتح شاشة الدردشة، واتباع بعض التعليمات المرافقة.

  • افتح تطبيق سناب شات على جهاز آيفون أو أندرويد، وسجل الدخول إليه.

افتح تطبيق سناب شات على جهاز آيفون أو أندرويد، وسجل الدخول إليه.

  • اسحب لليمين من شاشة الكاميرا.

اسحب لليمين من شاشة الكاميرا.

  • افحص My AI باستخدام إرسال النصوص أو الاستفسارات أو المهام.

افحص My AI

  • إذا قررت استخدام Snapchat حديثًا، فقد تحتاج إلى انتظار مدة من الوقت قبل أن يظهر “My AI” على شاشة الدردشة. سيصبح متوفِّرًا كمحادثة معلّقة في أعلى الشاشة بعد تثبيته.

شاهد أيضًا: ما مخاطر استخدام ربوت السناب My AI وما هي قيود استخدامه

شاهد أيضًا: كيف احذف روبوت السناب My AI

خطوات استخدام My AI الجديد

  • تحميل أحدث وأحدث إصدار من تطبيق سناب شات.
  • عند فتح جهات الاتصال، سيتم العثور على الروبوت واحتمالًا سيكون بينهما. إذا كانت الروبوت غير موجودة، فمن الأفضل الاشتراك في خدمة بلس من سناب شات مقابل أربعة دولارات شهريًا. عند تثبيت الخدمة وتفعيلها، يمكن العثور على الروبوت وإضافته إلى جهات الاتصال.
  • يتم استخدام روبوت “ماي أي” في سناب شات في تقديم الاقتراحات والنصائح، ويجب التذكير بأن التصميم الرسمي للروبوت لم يتم الانتهاء منه حتى الآن.

أفاد العديد من الأفراد بإرضائهم الكبير بالتعامل مع الروبوت، مشيرين إلى ذكائه الحقيقي حيث يجمع بين فكر الإنسان والذكاء الاصطناعي، ولذلك فسيتسبب في ثورة كبرى في هذا المجال في المستقبل القريب.

كيف استخدم روبوت السناب My AI على أندرويد وآيفون

لا يوجد في الوقت الحالي سوى نسخة تجريبية لروبوت My AI التابع لـ Snapchat+ في الولايات المتحدة، ويمكن للأشخاص الاشتراك في خدمة +Snapchat مقابل 3.99 دولار شهرياً. وفيما يتعلق بالمستخدمين في البلدان الأخرى، فعليهم الانتظار بسبب تحديثات تجريها الشركة حالياً لتوفير الوصول للجميع وتحسين الموثوقية.

هل يحفظ روبوت السناب My AI المحادثات

بالتأكي، يحفظ My AI محادثاتك في علامة تبويب الدردشة، وتظل السجلات موجودة هناك حتى تقوم بحذفها بنفسك.

على الرغم من أن يبدو هذا مصدر قلق للمستخدمين بخصوص الخصوصية، فإن خوادم سناب شات عمومًا آمنة. إذا كنت غير مرتاح بهذا الأمر، بإمكانك إتباع التعليمات السابقة التي تم ذكرها في المقالات السابقة لإزالة روبوت سناب My AI.

يتم أيضًا تخزين تفاعلات المستخدمين والموقع الجغرافي على مستوى المدينة، حيث تهدف الشركة إلى تحسين روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدام هذه البيانات لتطوير منتجات الشركة وتحسين التجربة الإعلانية بشكل أفضل.

وبهذا القدر أعزائي الكرام نصل بكم إلى نهاية مقالنا اليوم حول كيفية استخدام روبوت السناب MY AI، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل حول آلية عمله واستخدامه، بالإضافة إلى تقديم نبذة مفسرة حول نية الشركة بإطلاقه. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *