Web Analytics Made Easy - Statcounter

كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال

كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال

كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال كما نعرف جميعًا أن تطبيق تيك توك واحد من أفضل التطبيقات الترفيهية في الآونة الأخيرة، وإذا أضفنا إليه إمكانية الربح فسيصبح أفضل وأفضل ونحن في موقع صنع المال قررنا أن نخبركم بكيفية الربح عن طريق الترفيه من خلال تطبيق تيك توك، و و سنتعرف على أنواع الهدايا الخاصة بتيك توك، وكيف يمكننا الحصول عليها، وطريقة تحويل هذه الهدايا إلى أموال حقيقية، بالإضافة إلى كيفية سحب هذه الأموال للاستفادة منها.

كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال

يفكر جميع صناع المحتوى على تطبيق تيك توك في كيفية الربح من خلاله، وحجم الثروة التي بإمكانهم تكوينها بل أحيانًا يكون الربح، وتكوين الثروة هو الهدف الأساسي وليس تقديم محتوى لإفادة الناس وهذا ما حدث بالفعل فنرى اليوم أن النجومية لم تعد مقتصرة على مشاهير السينما، والتليفزيون، ولكن أصبح اليوم هناك نجومًا من عامة الناس وترجع شهرتهم، وثروتهم إلى ما يقدمونه من محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها بالطبع تطبيق تيك توك.

وبدأ السؤال عن كم تساوي الهدايا، والألماس وقد تتعجب عندما تعرف أن قيمة الألماس تتراوح بين ١٢، إلى ٢.٤٤ ريال سعودي فقط وهو رقم زهيد للغاية، ولكن الثروة تتكون نتيجة أن صانع المحتوى لا يحصل على هدية واحدة، ولكنه يحصل على مئات الهدايا بل آلاف من متابعيه.

شاهد ايضًا: كم سعر الأسد على التيك توك

أنواع الهدايا في تيك توك

أنواع الهدايا في تيك توك

قبل أن تسأل عن كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال يجب أن تعرف أن تطبيق تيك توك يحتوي على العديد من الهدايا التي يمكن أن يُرسلها المتابعين إلى صانع المحتوى الذي يقومون بمتابعته، والتي يمكن تحويلها إلى ألماس، وتختلف هذه الهدايا في قيمتها بالطبع، وإليك دليل هذه الهدايا:

    • هدية الباندا (PANDA): ورمزها وش دب الباندا مرتدي نظارة، وتكلف المتابع ٥ عملات.
    • هدية اليد الإيطالية (ITALIAN HAND): وهي عبارة عن يد تحمل برج بيزا المائل، وعلم إيطاليا وتكلفتها ٥ عملات.
    • لوف بانج (LOVE BANG): وهي عبارة عن شخصية كارتونية تحمل قلب بين يديها،  وتكلفتها ٢٥ عملة.
    • صن كريم (SUN CREEM): ورمزها عبارة عن واقي شمس، وتكلفتها ٥٠ عملة.
  • رينبو بوك (RAINBOW PUKE): وهو رمز كارتوني يخرج من فمه ألوان قوس قزح،  وتكلفة هذه الهدية هي ١٠٠ عملة.
  • كونسيرت (CONCERT): وتعني حفلة ورمزها هو آلة الجيتار، وتكلفتها ٥٠٠ عملة،  ومن هنا تبدأ أن تكون إجابة سؤال كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال مجزية لأنها الهدية الأولى في فئة الهدايا الأعلى سعرًا.
  • أنا غني جدًا (I’m VERY RICH ): ورمزها رجل يرتدي نظارة وقبعة، وتكلفتها ١٠٠٠ عملة.
  • ملكة الدراما (DRAMA QUEEN ): وهي الأغلى من بين جميع الهدايا، وسعرها ٥٠٠٠ عملة.

اقرأ أيضًا: كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي

كيف تحصل على الألماس في تيك توك

كيف تحصل على الألماس في تيك توك 

تربح من تيك توك بمجرد أن يقوم متابعينك بإرسال هدايا إليك، وبالطبع تأخذ شركة تيك توك جزء من قيمة الهدية، ويحصل صانع المحتوى على الجزء الآخر، والربح يكون عن طريق الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولى تبدأ عند المتابعين عند قيامهم بشراء عملات التيك توك بأموال حقيقية، ونجد أن ٧٠ عملة تيك توك تُكلفك ٩٩. دولار أمريكي أي ما يعادل ٣.٧ ريال سعودي.
  • ومن ثم يقوم المتابع باستخدام عملاته في شراء هدايا، وشرحنا في الفقرة السابقة كم تحتاج من العملات لشراء كل هدية.
  • يقوم المتابعين بإرسال الهدايا التي قاموا بشرائها إلى صناع المحتوى المختلفين بهدف تشجيعهم على تقديم المزيد.
  • وفي هذه الخطوة ستتعرف على إجابة سؤال كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال تفصيليًا إذ أن هذه الهدايا تتحول إلى ألماس في حساب صانع المحتوى، وسعر الألماس يكون نصف ثمن الهدية، والنصف الأخر تأخذه شركة تيك توك.

هدية ملكة الدراما كم تساوي بالريال

في هذه الفقرة نقدم لك مثالًا عملي لحساب ربحك من هدايا التيك توك، وفهم خطوات الربح دون أي تعقيد والخطوات العملية هي:

  • يقوم المتابع بشراء عملات وليكن ٧٠٠٠ عملة،  وتكلفتهم حوالي ٩٩.٩٩ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣٧٥ ريال سعودي.
  • يسمح له رصيده من العملات بشراء ملكة الدراما، والتي تكلفه ٥٠٠٠ عملة.
  • وعند قيام المتابع بإرسالها إلى صانع المحتوى تتحول الهدية تلقائيًا إلى ألماس، ولكن بنصف ثمن العملة أي ٢٥٠٠ فقط.
  • وبعد ذلك يمكن لصانع المحتوى تحويل الألماس إلى دولارات، وسحبها عن طريق باي بال ولكن يجب أن يكون وصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو ١٠٠ دولار أمريكي، وبذلك نكون أعطيناك إجابة ثانية لسؤال كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال ولكن بشكل أكثر عملية، ووضوحًا.

شاهد ايضًا: كم يساوي الحوت في التيك توك

أسئلة شائعة حول كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال

مع مرور الأيام تظهر تحديثات، وسياسات، وشروط جديدة، ومع زيادة نجاح مستخدميه، وزيادة ربحهم يظهر مستخدمين جدد يودون تعلم كل شيء عن هذا التطبيق لذلك جمعنا لكم بعض الاسئلة التي ستساعدكم في رحلة التعلم.

هل توجد شروط لأبدأ الربح من تيك توك؟

بالطبع توجد بعض الشروط أهمها أن يكون تخطى عدد متابعينك ١٠٠٠ متابع، وأن يكون سنة تجاوز ١٨ عام في بعض الدول و٢١ عام في دول أخرى كجمهورية مصر العربية.

هل يمكنني الحصول على هدايا مقابل فيديوهات؟

المتعارف عليه هو الحصول على الهدايا من خلال عمل لايف، وهي الطريقة الأسهل لأنها لا تتطلب أي شروط إلا أن تصل إلى ألف متابع لكن لكي تحصل على هدايا من خلال الفيديو يجب أن يتخطى عدد المتابعين ١٠٠ ألف متابع.

وبذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا عن الربح من خلال تيك توك، وقمنا بالإجابة عن سؤال كم يساوي الألماس في التيك توك بالريال بطريقة عملية، وليست طريقة نظرية فقط وهذا ما تعودتم عليه دائمًا منا، ويمكنك اعتبار هذا المقال مرجع لك لكي يساعدك على حساب أرباحك من تطبيق تيك توك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *