Web Analytics Made Easy - Statcounter

كتاب استراحة نفسية pdf مكتبة نور

كتاب استراحة نفسية pdf مكتبة نور

كتاب استراحة نفسية pdf مكتبة نور ، يمكن تحميله بشكل مجاني، يدور هذا الكتاب حول كيفية التعامل مع فترات الراحة النفسية والإجراءات التي يجب اتخاذها عند وصولها، هذا بالإضافة إلى شروحات حول كيفية تجنب تشغيل آلية الانقطاع النفسي في المستقبل. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول كافة التفاصيل الهامة حول هذا الموضوع. 

تحميل كتاب استراحة نفسية pdf مكتبة نور

 هل تريد أن تأخذ قسطًا من الراحة بعيداً عن المذاكرة؟ إذا كانت الإجابة نعم، يمكنك الآن تحميل كتاب الاستراحة النفسية في شكل PDF، مجّانًا، للكاتب كريم إسماعيل، آخر نسخة من الكتاب متوفٍّرة هنا عبر رابط مباشر، يأتي هذا الملف بحجم صغير ويحوي جميع فصوله، وبإمكانك قراءته بشكل سهل على حاسوب أو جهاز قارئ إلكتروني، هذه خطوة رائعة للاستجمام! للهدوء والاسترخاء بعد يوم طويل من الجهد في الدراسة.

شاهد أيضًا:  تحميل كتاب جلسات نفسية pdf

حول الكاتب كريم اسماعيل

كريم إسماعيل هو لاعب كرة قدم محترف وكابتن فريق، ولديه خبرة تصل إلى 15 عامًا كجزء من فريق كرة القدم المصري لأقل من 20 عامًا، بعد هذه الفترة، اتخذ قرارًا بتغيير مسار حياته المهنية والبدء في مهنة التدريب، درس ICF (الاتحاد الدولي للمدربين) بنجاح وحصل على شهادات مدي الحياة والمستوى المهني للتدريب، حضَّ جلسات تدريبية أكثر من 15000 شخصًا، بفضل جمهوره الواسع الذي يبلغ حوالي 700000 متابع وتنوع أعمارهم.

ملخص كتاب كتاب استراحة نفسية pdf

يستعرض هذا الجزء بعض المحاور الرئيسية التي يتوجب معرفتها لتحميل الكتاب “استراحة نفسية” للكاتب كريم إسماعيل من مكتبة نور.

  • للأسف، لا يتمتع متجر الكتب نور بنسخة كاملة إما ورقية أو رقمية من كتاب “استراحة نفسية”، ولكن يمكن العثور عليه في مختلف مكاتب الكتب الأخرى.
  • تعد محاولة تنزيل الكتب من مواقع غير مرخصة خرقًا للحقوق الفكرية للمؤلف والناشر، ويتوجب علينا تجنب ذلك.
  • يمكن بديلًا عن ذلك الحصول على نسخة من الكتاب المطبوع عن طريق شرائها من متاجر الكتب المحلية أو المواقع الإلكترونية.
  • يمكن الاستعانة بالمكتبات المحلية للاقتراض الكتاب أيضًا، فهو متوفر بشكل كبير.
  • يجب الالتزام دائمًا بحقوق التأليف والنشر وعدم الاستيلاء على أي عمل دون الحصول على إذن مسبق.

شاهد ايضًا: | كتاب the new world order

شاهد أيضًا: تحميل كتاب اعرف وجهك الآخر pdf يوسف الحسني

إذا كنت ترغب في قراءة كتاب “استراحة نفسية” للكاتب كريم إسماعيل، فيجب عليك شراء نسخة منه بشكل ورقيّ أو استعارته من المكتبات القريبة، وعدم تحميل النُّسخ الَّتِي لم تُنضَج عبر الإنترنت.

اقتباسات من كتاب استراحة نفسية

تضمُّ مكتبة نور كتابًا يحمل عنوان “استراحة نفسية” للكاتب كريم إسماعيل؛ حيث يحوي على مزيجٍ بين العلم والدين والفلسفة تصنع وعيًا جديدًا يسهم في دفعنا لحياة ذات توازُنٍ نفسِيٍّ، وإذَا شُعِرْت بالشوقِ إلى بَعضِ الإلهامِ والسَّلامِ الدَّاخِلِ، فهذه بَعض المقتطَفات المُصَدِّرَة من هذا الكتاب، لتكون مصدر اْستقامة.

  • الثراء في ملكية كمية كبيرة من الأموال، ولكن الثراء الحقيقي يتجلى داخلنا، وهو أن يسود حالة من السكينة الداخلية والرضا بذاتنا.
  • إذا كنت تشعر بالإرهاق وتبحث عن الهدوء النفسي، فليس من الضروري أن تسترخي بالكامل، ولكن الحل يكمن في قبول الوضع وتحقيق التوازن الداخلي.
  • قد تكون الأيام الصعبة هي الفرصة التي تفتح لنا بابًا إلى أيام أفضل، ومع ذلك، يجب علينا عدم السماح لهذه التحديات بالتأثير على فكرنا ومشاعرنا وروحنا المرتفعة.
  • لتحقيق سعادة حقيقية، علينا تعلم كيف نسيطر على أنفسنا ومشاعرنا والسعي لتحصيل السعادة الداخلية بدلاً من الخارجية.
  •   لا يجوز لنا الشعور بالندم على ماضينا أو الخوف من مستقبلنا، فالوقت الحالي هو الوقت المتاح للاستمتاع بالحياة وجميع مزاياه.

لذا، لا تتردد في الاطّلاع على كتاب “استراحة نفسية” وتحميله من هنا، لتحقيق السلام الداخلي والتوازن النفسي في حياتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *