Web Analytics Made Easy - Statcounter

فهد الهريفي ويكيبيديا

فهد الهريفي ويكيبيديا

فهد الهريفي ويكيبيديا هو شخصية رياضية سعودية عملت في العديد من الفرق المحلية والدولية التي حققت نجاحات كبيرة. تاريخ إنجازاته مثير للاهتمام ومسألة بحث مستمرة لكشف المزيد من المعلومات حول شخصية فهد وإضافة جوائز أخرى التي قد تكون قد حصل عليها إلى سيرته. حقق اللاعب العديد من الإنجازات في مسيرته، حيث انتقل بين عدة أندية ساهم في فوزه بالعديد من البطولات. ويبحث الكثير من المهتمين عن معلومات حول خلفيته وسيرته الرياضية.

فهد الهريفي ويكيبيديا

فهد، لاعب كرة القدم، حقق إنجازات عديدة بفخر. كان أول هدف رسمي له ضد فريق الاتفاق السعودي في المدينة الشرقية، وبعدها تابع تألقه في تسجيل أهداف رائعة والفوز دائمًا، حيث انتهت المباراة التي سجل فيها هدفه بنتيجة 4-1.

في مسيرته الرياضية تمكن من تحقيق العديد من النجاحات الكبيرة التي أدت إلى فوزٍ جليل في حياته. بالإضافة، شارك في عددٍ من المباريات المحلية والدولية. يجب الإشارة إلى أنه حقق أشهر البطولات وفاز بطريقةٍ مدهشة بها، لتصير إنجازاته نابضة بالأهمية والروعة.

  • فاز بلقب كأس آسيا عام 1992.

  • تم تحقيق المركز الثاني بعد منتخب الأرجنتين في عام 1992.

  • تم استدعاؤه للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في عام 1987.

  • شاركنا في عام 1994 مع العديد من الفرق العالمية.

  • سجل الهدف الأول في المرمى الهولندي.

  • فاز بكأس الملك.

  • نجح في تسيير أندية الخليج مع فريقه.

أبرز إنجازات فهد الحريفي

تم تسجيله في كشوفات نادي النصر السعودي بمدينة الرياض، بعد انتقاله من نادي النخيل بمدينة بيشة. وكان لاعبًا صغيرًا لم تتجاوز أعماره 16 سنة حيث قدَّم مدرب الفريق باولو سيزار فرصة للعب في دوري 1404هـ / 1984 م. حتى يثبت وجوده مع الفريق.

لعب فريق النصر السعودي مباراتين ودّيتين مع فريق الاتحاد السعودي في مدن الرياض وجدة، إلا أنّه لم يتمكَّن من تحقيق أية نتائج إذ انتهت المباراتان بالتعادلِ 0-0. وفي مباراةٍ أُخرى للفريق، هزم فريقُ الشَّعلة السعودي نظيره بأربعةِ أهدافٍ مُقابلَ هدفَََْْْ، حِيث قام نجمُ فريقِ النصر بإحراز هدفًََ في نصفِ عددها. وكانت هذه المباراة ضمن استئِناف للموسم المضطرِب 1404 هـ. المواسُم. ساسي لفريق كرة القدم وتم تضمينه في التشكيلة الأساسية.

شاهد أيضًا:

خليل الهاشمي الإدريسي ويكيبيديا

وإلى هنا ننهي مقالنا اليوم حول فهد الهريفي ويكيبيديا، وضحنا لكم فيه كافة التفاصيل الهامة حول هذه الشخصية الرياضية البارزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *