Web Analytics Made Easy - Statcounter

عروض ام تي ان MTN سوريا 2023

عروض ام تي ان MTN سوريا 2023

عروض ام تي ان MTN سوريا 2023 مع بدء السنة الجديدة لاحظنا في موقع صنع المال زيادة البحث عن العروض الجديدة المقدمة من شركات الاتصالات وخاصة شركة ام تي ان لشهرتها بعروضها وباقاتها المميزة لذلك قررنا عرض هذا المقال عليكم لنعرض فيه عروض الشركة التي قد تفيدك بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الأخرى والأسئلة الشائعة التي ستسهل عليك الاستخدام واختيار الأفضل وما يناسبك من بين تلك العروض.

عروض ام تي ان MTN سوريا 2023

عروض ام تي ان MTN سوريا 2023

ام تي ان هي شركة اتصالات عالمية رائدة تأسست عام ١٩٩٤ مقدمة خدماتها في أفريقيا والشرق الأوسط وبدأت تقدمت خدماتها في سوريا عام ٢٠٠٧ ومنذ ذلك الوقت تربعت على رأس قائمة شركات الاتصالات في سوريا لما تقدمه من باقات مكالمات، وباقات رسائل، وباقات الإنترنت، ونوع من الباقات المميزة جدا ويطلق عليها “يلا” وباقات التواصل الاجتماعي والتي تجعلك تختار باقة تتناسب مع التطبيق الأكثر استخداما لديك من بين مجموعة كبيرة من التطبيقات مثل (يوتيوب، و واتساب، و فيس بوك، وتليجرام، و ايمو وبوتين).

وبالطبع كل ذلك بالإضافة إلى أحدث عروضها التي تقدمها في الخدمات الرقمية وتتميز بها بين باقي شركات الاتصالات مثل

  •  راديو ام تي ان وبمجرد اشتراكك به ستحصل على ثلاثة أيام مجانية اشترك الآن بالاتصال برقم 1090.
  • العرض الخاص بتلفزيون ام تي ان والذي يمكنك الاشتراك به من مشاهدة المسلسلات المختلفة والمباريات ويعطيك اشتراكك الآن عن التواصل معهم من خلال رقم 1900 على سبعة أيام مجانية.
  •  كشك إم تي إن ومن خلاله يمكنك تحميل الصحف والمجلات التي تتابعها بشكل يومي أرسل رسالة الآن إلى رقم 1199.

شاهد أيضًا: عروض البنك الأهلي الجديدة 2023

ما هي باقات المكالمات من ام تي ان

باقات المكالمات هي من ضمن عروض ام تي ان MTN سوريا 2023 وتختلف على حسب نوع الخط إن كان خط مسبق الدفع أو لاحق الدفع، وأيضًا على حسب إن كانت شهرية أو نصف شهرية أو أسبوعية وعلى ذلك يمكننا تقسيمها إلى:

  • باقات مكالمات أسبوعية للخطوط مسبقة الدفع تتراوح قيمتها من ٤٠٠ إلى ١٦٠٠ ليرة سورية لتعطيك ٢٠ إلى ١٠٠ دقيقة يمكنك استخدامها مع جميع شركات الاتصالات الأخرى.
  • باقات مكالمات شهرية خاصة بالخطوط مسبقة الدفع تكلفك ٢٢٠٠ إلى٥١٥٠٠ ليرة سورية لتتمتع بعدد دقائق يتراوح بين ١٢٥ إلى ٥٠٠٠ دقيقة يمكنك استخدامها طوال الشهر.
  • باقة مكالمات للخطوط لاحقة الدفع يمكنك من خلالها الاستفادة من عدد دقائق يتراوح بين ٢٥٠ إلى ٥٠٠٠ دقيقة وتكلفتها تكون في حدود ٣٩٠٠ إلى ٥١٥٠٠ ليرة سورية.

شاهد أيضًا: جميع عروض وباقات 4G شركة MTN

باقات الرسائل من شركة ام تي ان 

باقات الرسائل من شركة ام تي ان 

 باقات الرسائل هي خدمة مميزة خدمة فلا يقدمها إلا عددًا محدودًا من شركات الاتصالات ففي غالب الوقت نجد الرسائل هي جزء من باقات المكالمات وليست باقة منفصلة ومجموعة باقات الرسائل التي تقدمها الشركة هي:

  • ٢٥ رسالة بسعر ٥٠ ليرة سورية.
  • ١٠٠ رسالة بسعر ١٠٠ ليرة سورية.
  • ٤٠٠ رسالة بتكلفة ٣٠٠ ليرة سورية.
  • ١٠٠٠ رسالة وتكلفتها ٧٠٠ ليرة سورية.
  • ٣٠٠٠ رسالة بقيمة ١٥٠٠ ليرة سورية. 

وبذلك نلاحظ أنه كلما زادت حجم باقة الرسائل فإن هذه ذلك يوفر عليك الكثير من المصاريف فتجد أن سعر الرسالة في أعلى باقة هو نصف ليرة سورية كما أنه يجب أن تعلم من هذه الرسائل محلية فقط ولكن هذا لا يعني أن جميع عروض ام تي ان MTN سوريا 2023 محلية هي الأخرى.

شاهد أيضًا: طريقة تحويل رصيد stc السعودية مع أكوادها بالخطوات

جديد شركة ام تي ان باقات يلا

قامت شركة ام تي ان بعمل نوع مميز من الباقات وهي نوع من الباقات المتوفرة بشكل كبير حيث تقدم لك عددًا من الرسائل والدقائق وميجا بايت الإنترنت كل هذا في باقة واحدة وبالطبع قامت الشركة بتقسيمها إلى شرائح لتقوم باختيار ما يتناسب مع استخدامك وهم:

  • باقة مدة صلاحيتها يوم واحد فقط تعطيك 10 دقائق، و 10 رسائل، و 10 ميغابايت وكل ذلك تكلفته هي 350 ليرة سورية.
  • باقة صالحة لمدة ثلاثة أيام تكلفك 550 ليرة لتتمتع ب 20 (دقيقة- رسالة – ميغابايت).
  • باقات صلاحيتها 5 أيام ويتراوح سعرها من 550 ليرة سورية إلى 1300 ليرة سورية وفي المقابل تعطيك من 20 إلى 30 لكل من الدقائق والرسائل وعدد الميغابايت وإن قررت الاشتراك في الباقة التي سعرها 1300 ليرة فذلك يعني تمتعك ب 150 ميغابايت وليس 30 فقط.

كيفية الاشتراك في عروض وباقات ام تي ان 

كيفية الاشتراك في عروض وباقات ام تي ان 

الاشتراك في أي من الخدمات و عروض ام تي ان MTN سوريا 2023 يكون عن طريق مجموعة من الأكواد التي تطرحها الشركة لتسهيل عملية الاشتراك ومنها:

  • الاشتراك في باقات المكالمات أو الرسائل عن طريق كود #١١١* وفي حالة انتهاء باقتك يتم احتساب سعر الدقيقة ب ٢٣ ليرة سورية ويمكنك أيضا الاستعلام عن رصيدك من الدقائق باستخدام نفس الكود.
  • ولتكون من عملاء باقات يلا يمكنك استخدام كود#444*.
  • الكود الخاص بباقات التواصل الاجتماعي هو #999*.

كما يمكنك الاشتراك في جميع أنواع الباقات والعروض المقدمة من الشركة عن طريق التسجيل في الموقع الالكتروني الخاص بالشركة للدخول إليه إضغط هنا وأيضا عن طريق التطبيق الخاص بالشركة ماي ام تي ان وذلك بمجرد تحميله على هاتفك المحمول.

أكثر الأسئلة شيوعًا حول ام تي ان سوريا

من المؤكد أن لديك عدد من الأسئلة التي تبحث عن إجابات لها لذلك جمعنا لك في موقع صنع المال أهم الأسئلة المتداولة بين عملاء شركة ام تي ان.

أين يمكنني التواصل مع الشركة في حالة مواجهتي لأي مشكلة تقنية

يتواجد الشركة فروع في أكثر من ١١ مدينة داخل سوريا وهم:

  • حمص: بها ٤ أفرع في مناطق مختلفة فتجدها في شارع ١٦ تشرين بمنطقة الغوطة، و أمام بنك بيمو بشارع الحضارة، وداخل كلية العلوم وكلية التربية بجامعة البعث.
  • دمشق: يوجد بها أكثر من ٢٥ فرع في مناطق متفرقة فتجد فرعا في شارع الثورة وأخر في ساحة يوسف العظمة وأمام جامع المنصور.
  • كما يوجد الكثير من الفروع في مدن مثل الحسكة، والسويداء، والقنيطرة، واللاذقية، وحماة، وحلب، ودرعا يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع إليك للسؤال عن عروض ام تي ان MTN سوريا 2023.

كيف يمكنني شراء خطي من شركة ام تي ان

هناك نوعان من الخطوط يمكنك شرائها من هذه الشركة النوع الأول هو الخطوط مسبقة الدفع والنوع الثاني هو الخطوط لاحقة الدفع وفي كلا النوعين تقوم بحجز الخط الذي تريده من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم إضغط هنا وذلك من خلال عدد من الخطوات البسيطة وهي كالآتي:

  • قم بالدخول على الموقع.
  • ستجد أمامك خيارين مسبقة الدفع ولاحقة الدفع مجرد اختيارك أي منهم فتظهر أمامك مجموعة من الأرقام اختر أحدهم من خلال النقر على كلمة احجز. 
  • ومن ثم تظهر أمامك مجموعة من الطلبات ( الاسم ثلاثي – البريد الإلكتروني- رقم الهاتف – المدينة – تاريخ الميلاد).
  • ثم انقر على حفظ.

وختامًا لمقالنا عليك أن تعرف أن شركة إم تي إن من أفضل شركات الاتصالات في سوريا وستكون أفضل اختياراتك نظرًا أن عروض ام تي ان MTN سوريا 2023 هي الأفضل من بين نظائرها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *