Web Analytics Made Easy - Statcounter

شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023

شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023

شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023 مع العصر التكنولوجي الذي نحياه الآن نجد العديد من التكنولوجيا المتقدمة والتي كنا لا نتوقعها وذلك مثل جني الأرباح من الأنترنت ونحن في موقع صنع المال نقدم لك أحد الطرق الفعالة لكسب الأموال عن طريق الإنترنت من خلال Native Ads.

شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023

كيفية الربح من Native Ads

يمكن الربح من Native Ads عبر عدة طرق مثل الربح من منصة media fam والتي تعد من أكبر المنصات الإلكترونية التي يمكن يستخدمها الناشرين على مواقع الويب وذلك من أجل جني الأرباح من تلك المنصة من خلال المساحات الإعلانية التي يقومون بطرحها للعملاء من أجل الإعلان عليها حيث يعود ذلك عليهم بأرباح تصل إلى 70%  من قيمة المبلغ المدفوع من الشخص المعلن.

فقط كل ما عليك هو وضع الإعلان الأصلي الموجود على منصة media fam في المدونة الخاصة بك وعليك أن تجلب أكبر عدد من الزوار من خلال مقالاتك، حيث أن كل زائر يقوم بالضغط على الإعلان تقوم أنت بسببه بجني الأرباح.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع عربية وأجنبية للربح من مشاهدة الإعلانات

منصة ميديا فام للتسويق المحلي

تعمل منصة media fam عن طريق خوارزميات خاصة بها والتي تعمل على فرز الإعلانات وفرز المحتوى من أجل تنسيق المحتوى مع الإعلان ليتناسب مع ما يبحث عنه الشخص ليجذب انتباه القارئ فيقوم بالضغط عليه، حيث أن الموقع قد يجذب الكثير من الزوار ولكن الإعلان بالنسبة لهم غير هام لأنه لا يحتوي على ما يبحثون عنه لذلك يقوم الزوار بتجاهل الإعلان.

شاهد أيضًا: أكبر شركات البرمجيات في العالم وقائمة بأفضلها في 2023

كيفية الربح من Native Ads: ما هي Native Ads

إن مصطلح Native Ads قد يكون غير مألوف لدي العديد من الأشخاص لذلك سوف نقوم بعملية شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023، Native Ads أو كما يطلق عليها البعض اسم الإعلانات المحلية هي بكل بساطة مجموعة من الإعلانات مرتبطة ببعضها البعض يتم ظهورها إلى الشخص حسب عمليات البحث التي يقوم بها.

وللتوضيح أكثر عند تصفح الفيسبوك وتقوم بالضغط على إعلان جذب انتباهك أو تقوم بعمل بحث عن شيء معين فإنك تجد الفعل على الفور ظهور العديد من الإعلانات على صفحة الفيسبوك الخاصة بك عن نفس موضوع البحث.

وذلك لأنه قد تم تجميع معلومات عنك بشكل تلقائي من خلال تصفحك اليومي، ومن ثم ربط المعلومات بالإعلانات التي لها صلة بها فتظهر لديك فتقوم بالضغط عليها ومشاهدتها وهذا ما يريده صاحب الإعلان.

آلية العمل على منصة media fam 

آلية العمل على منصة media fam 

تأتي الفكرة الأساسية لتحقيق العائد من Native Ads عبر منصة media fam من خلال عدد النقرات التي تم الضغط بها على الإعلان، حيث يمكن لكل صاحب موقع أن يأخذ بحد أقصى عدد ستة إعلانات من منصة media fam وضعها في الموقع الخاص به وكلما زاد عدد النقرات زادت أرباح الناشر.

اقرأ أيضاً: كيفية التسجيل والربح من موقع هوج

الربح من Native Ads عبر Facebook

يقوم الكثير من المعلنون بوضع إعلاناتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والأكثر شهرة هو موقع الفيسبوك الذي يضم الملايين من الأشخاص، إليك شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023 حيث يقوم المعلنون بوضع Native Ads على الصفحات الخاصة بهم وبها شرح محتوى الفيديو أو الصور، ويقوم الفيسبوك بشكل تلقائي بتجميع تلك الداتا الخاصة بالإعلان وحفظها وعندما يقوم كل شخص بالبحث عن شيء معين يقوم أيضًا الفيسبوك بتجميع الداتا الخاصة بالأشخاص ويقوم بشكل تلقائي بعرض الإعلانات التي تتناسب مع بحث كل شخص عبر الفيسبوك وذلك من إنشاء عملية الاستهداف والتي من خلالها يقوم بإرسال الإعلانات التي تخص الشخص بعينه فيقوم بالضغط عليها والكسب من تلك النقرة.

آلية العمل على الإعلانات المحلية

استكمالاً لـ شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023 تقوم سياسة الإعلانات المحلية على الاستهداف باهتمامات القارئ وهو ما يسمي التسويق المحلي أو استهداف العملاء وهي سياسة ناجحة جدًا أفضل من سياسة الانتشار، وقد قام حديثًا أصحاب الشركات الكبرى وأصحاب العلامات التجارية بتجميع البيانات عن كل منطقة واهتمامات سكانها من أجل تخصيص المنتج ليتناسب مع احتياجات السكان لجذب انتباههم ويقومون بشراء المنتج.

كما يقوم أصحاب شركات الدعاية والإعلان الذين يقومون بالإعلانات المادية مثل البانر و الفيلر وغيرها من طرق الدعاية مستهدفاً في البدء الفئة التي سوف تهتم بإعلان المنتج وتركي الإعلانات في تلك المنطقة وبالتالي سوف يتم تخفيض تكاليف الإعلان مع زيادة عدد الاستجابات وشراء المنتج أو الخدمة التي تم الإعلان عنها.

شاهد أيضًا: شرح موقع divbux للربح من مشاهدة الإعلانات

إعلانات الفيس بوك الممولة

عند القيام بإعلان ممول على منصة التواصل الإجتماعي الفيسبوك facebook يقوم صاحب الإعلان بتحديد المنطقة والفئة المستهدفة من حيث السن والنوع سواء ذكر أو أنثي وغيرها من الاختيارات الأخرى وذلك من أجل استهداف العملاء وعدم إهدار عدد الزيارات فيما ليس لهم اهتمام بذلك الإعلان، ليست الفكرة في كم شخص رأي الإعلان ولكن تكمن الفكرة في عدد الذين استجابوا للإعلان.

اقرأ أيضاً: هل الربح من مشاهدة الإعلانات حلال

مميزات الإعلانات المدمجة

بعد أن قمت بالاطلاع على شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023 يمكنك الآن التعرف على المزايا التي تعود على كل من الناشر والمستخدم أو القارئ، من تلك الإعلانات:

  • إعلانات غير متطفلة أي أنها من نفس نوع اهتمامات الشخص الذي يراها فلا يشعر بتطفل تلك الإعلانات عليه بل على العكس يشعر بارتياح نفسي وهذا ما تم تحقيقه بالفعل أن شركة جوجل حيث تجد العديد من الأشخاص يقولون أن جوجل تعلم ما يدور في أذهاننا قبل القيام بعملية البحث وذلك لأن شركة جوجل استطاعت تجميع العديد من البيانات الخاصة بالزوار وتقديم المحتوى الملائم لكل شخص.
  • إعلانات مستهدفة أي أنها تقوم باستهداف الأشخاص فتحقق أعلى ربح، الكثير من الإعلانات قد تكون دون جدوى ما لم تعمل على استهداف الفئة المطلوبة.
  • إعلانات مكملة للموقع أي أنه عنما يدخل الشخص إلى موقع يوجد به العديد من الإعلانات والتي قد تكون في بعض الأحيان أكثر من المقال فإن الشخص يشعر باشمئزاز ويقوم بترك الموقع على الفور دون الرجوع إليه، على العكس عندما يدخل شخص إلى موقع وقد يجد فيه فقط إعلان واحد أو اثنين على الأكثر وتكون تلك الإعلانات تابعة للمقال فيقوم الشخص بالضغط عليها وقرائتها لأنه يشعر أنها جزء هام من محتوى المقال أو الموقع.

كيفية الربح من Native Ads: معايير الإعلانات المدمجة

اختصارًا لما تم ذكره إذا كنت تريد عمل إعلان ناجح لكسب منه سواء بعدد النقرات أو من خلال شراء المنتج أو الخدمة من قبل العملاء، عليك مراعاة ما يلي:

  • استهداف الفئة التي تريد الوصول إليها.
  • فهم طبيعة المستهلك.
  • تجميع المعلومات عن اهتمامات الأشخاص.
  • عدم الكثرة في وضع الإعلانات.
  • اختصار مدة الإعلان.
  • تحديد الهدف من الإعلان.

اقرأ أيضاً: الربح من منصة ديزني مع إثبات السحب

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال إليك شرح كيفية الربح من Native Ads شرح آلية العمل 2023 على منصة media fam وموقع التواصل الاجتماعي facebook وآلية العمل وأهم المميزات للإعلانات المدمجة Native Ads.

التعليقات

  1. You’re in point of fact a excellent webmaster. This site loading pace is
    amazing. It sort of feels that you’re doing any distinctive trick.

    Furthermore, the contents are masterwork.

    you’ve performed a magnificent process on this matter!
    Similar here: najlepszy sklep and also here: Sklep online

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *