Web Analytics Made Easy - Statcounter

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار السؤال الذي شغل بال العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة، حيث يمكن تبديل عملة السويت كوين بالعديد من المنتجات عبر المتاجر الإلكترونية، وسوف نوضح من خلال موقع صنع المال كيفية تبديل عملة السويت كوين إلى أموال حقيقية وأساليب الربح من تطبيق Sweatcoin.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

تعادل عملة السويت في واجهة الدولار ٠.٠٥$، ولكن هناك الكثير من الدول التي تطلق على عملتها دولار وتختلف سعر عملة السويت كوين من دولة إلى أخرى كالتالي:

  • تكون قيمة عملة السويت كوين في مواجهة الدولار الكندي ٠.٠٦٨٤ دولار كندي.
  • تكون قيمة عملة السويت كوين في مواجهة الدولار الأسترالي ٠.٠٧٤٦ دولار أسترالي.
  • تكون قيمة عملة السويت كوين في مواجهة الدولار النيوزيلندي ٠.٠٧٨١ دولار نيوزيلندي.
  • تكون قيمة عملة السويت كوين في مواجهة الدولار السنغافوري ٠.٠٦٧٥ دولار سنغافوري.
  • تكون قيمة عملة السويت كوين في مواجهة دولار هونغ كونغ ٠.٣٨٤٦ دولار هونغ كونغ.
  • تكون قيمة عملة السويت كوين في مواجهة دولار شرق الكاريبي هو ٠.١٣٥١ دولار شرق كاريبي.
  • تكون قيمة عملة السويت كوين في مواجهة الدولار التايواني الحديث ١.٥٣٨ دولار تايواني حديث.

شاهد ايضًا: سعر السويت كوين Sweatcoin مقابل الدولار

نبذة عن تطبيق Sweatcoin 

وفي صدد حديثنا عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار سوف نوضح نبذه عن تطبيق Sweetcoin وهو تطبيق لكسب المال عبر الإنترنت بطريقة ذكية، وتم تأسيس هذا التطبيق في دولة روسيا عام ٢٠١٦، ويعتبر تطبيق Sweatcoin أمن تماماً ويستعمله حوالي ٧٠% من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، وكان الغرض منه تشجيع الأشخاص عبر هذا التطبيق على ممارسة رياضة المشي والحفاظ على اللياقة البدنية، بالإضافة إلى انتشار عملة السويت كوين وتغلغلها في البورصات الدولية مثل عملة البيتكوين.

 كما أن عملة السويت كوين ليست مشفرة مثل باقي العملات الإلكترونية ولا تعتبر أيضا نقود حقيقية بالإضافة إلى انه لا يمكن التعامل بها إلا من خلال التطبيق، ولكن يمكن تحويلها إلى سلع مفيدة وذلك عبر المتجر التابع للتطبيق بالإضافة إلى منحك كورسات تعليمية وعروض عند حصولك على عدد محدد من عملات السويت كوين، لذلك فأنت تحتاج إلى العديد من النقاط حتى تتمكن من تبديلها.

اقرأ أيضًا: كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

طريقة حساب سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

طريقة حساب سعر السويت كوين مقابل الدولار واستكمالًا لحديثنا عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار سوف نوضح طريقة حساب سعر السويت كوين مقابل الدولار، وبما أن عملة السويت كوين تعادل ٠.٠٥ دولار أمريكي فيمكن للشخص حساب عدد عملات السويت كوين التي حصل عليها من خلال تلك العملية الحسابية: سعر عملة تطبيق المشي Sweatcoin في مواجهة الدولار = عدد نقاط Sweatcoin في التطبيق * ٠.٠٥.

وعلى سبيل المثال: إذا حصلت على ٢٥ عملة سويت كوين فيمكن حصر قيمتها بالدولار كالتالي  ٢٥* ٠.٠٥ = ١ دولار أمريكي.

إما عند حصر سعر السويت كوين في مواجهة الدولار عند سحب المكسب مباشرة عن طريق تطبيق باي بال، فتكون كل عملة Sweatcoin تعادل ٠.٠١٣٧ دولار أمريكي، لذلك يجب على الشخص جمع ١٠٠٠ نقطة من عملة السويت كوين حتى يتمكن من سحبها.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب فلوس من برنامج sweatcoin

التسجيل في تطبيق Sweatcoin 

وأستكمالًا لحديثنا عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار سوف نوضح كيفية تسجيل الدخول على تطبيق المشي Sweatcoin وذلك عبر الخطوات التالية:

  • التوجه إلى التطبيق من هنا.
  • القيام بتسجيل الدخول عبر الضغط على sign up with Google.
  • سوف يقوم التطبيق بتنزيل البيانات وبعدها يرجى الضغط على enable Google fit ثم قبول منح كافة الأذونات للتطبيق بدخوله على حساب جوجل الخاص بك.
  • الضغط على Allow step counting ومنحه الإذن بأن يداوم بالعمل في واجهة الجهاز.
  • وفي النهاية الضغط على go it ثم الدخول على الصفحة الرئيسية لتطبيق Sweatcoin والحصول على جائزتك وهي ٠.٩٥ نقطة سويت كوين عندما تبدأ بالمشي.

طرق الربح من تطبيق Sweatcoin 

واستكمالًا لحديثنا عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار سوف نوضح طرق الربح من تطبيق Sweatcoin وتتمثل في الآتي:

  • تكون الطريقة الأولى هي الأسهل حيث يمنحك تطبيق Sweatcoin جوائز يومياً عند مشاهدة الاعلانات وذلك عن طريق الضغط على جرب حظك وسوف تلاحظ أن رصيدك قد تضاعف تلقائياً، ويمكن تجربة هذه الوسيلة ثلاث مرات في اليوم.
  • بينما تكون الطريقة الثانية عن طريق دعوة اصحابك إلى تطبيق Sweatcoin، وذلك عن طريق نسخ رابط الحساب الشخصي الخاص بك وإرسالها إلى أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وسوف تحصل على ٥ عملات سويت كوين مقابل كل شخص، حيث يربح الفنانين العديد من عملات سويت كوين عن طريق دعوة جمهورهم.
  • وتكمن الطريقة الثالثة في طلب العملات من أصحابك كدعم.

اقرأ أيضًا: توقعات مستقبل عملة سويت كوين sweatcoin

الأسئلة الشائعة حول سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار 

هل ستصبح سويت كوين عملة رقمية؟

تم الإشارة أن عملة سويت كوين سوف يتم تشفيرها في الفترة القادمة وبذلك سوف تكون عملة رقمية مثل البيتكوين يمكن شرائها من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى التطبيق، كما هو الحال مع الكثير من العملات الرقمية الرائجة.

هل تطبيق Sweatcoin محتال؟

لا، حيث يعتبر تطبيق السويت كوين آمن تماماً وتم إثبات ذلك عن طريق الكثير من مستخدميه، حيث يعمل تطبيق Sweatcoin على منح القليل من المال مقابل ممارسة رياضة المشي ولكن ليس المئات من الدولارات يومياً.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار حيث يعتبر تطبيق سويت كوين من التطبيقات الرائجة في الفترة الأخيرة ويستخدمه العديد من الأشخاص في كافة أنحاء العالم لربح المال وممارسة الرياضة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *