Web Analytics Made Easy - Statcounter

سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي

سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي

سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي ، توفي الممثل الإماراتي ماجد الفلاسي الذي كان يؤدي دور “أم سعيد فريج”، وانتشر خبر وفاته على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وقد شعر الجميع بحزن شديد لفراقه المبكر حيث أنه لم يتجاوز ال33 عامًا، ولكنه كان بعدة دور في فلك الفن وكان يخلق الفرحة في بيوت الملايين من الأسر والعائلات والأطفال ، فخسر الوسط الفني الإماراتي شخصية مهمة لا توصف في المجتمع.

في الوقت الحالي، يتساءل عدد كبير من الناس والمهتمين عن سبب وفاة الممثل الإماراتي ماجد الفلاسي ، الذي قدم دور “أم سعيد فريج” في مسلسل كرتوني شهير في الإمارات العربية المتحدة. ولعب الفلاسي دورًا رئيسيًا في هذا المسلسل الكرتوني ، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دول مجلس التعاون الخليجي وأصبح من بين الأكثر مشاهدة.

من هو ماجد الفلاسي

يُعَدُّ ماجد محمد بخيت الفلاسي شاباً إماراتياً يتمتع بالجنسية الإماراتية وهو مسلم، ولد في عام 1990 وهذا يعني أن يبلغ من العمر 33 عام، متزوج وله أطفال، حَرَّكَ ماجد الفلاسي شغفه بالفن في عام 2006، عندما شارك في تقديم صوتي لشخصية “أم سعيد” في مسلسل “فريج”. هذا المسلسل يصف حياة سكان حارة فريج في دبي، ويعرض جوانب من إرثهم وثقافتهم. تمت إضافة اللمسة الحماسية والحركية على شخصية “أم سعيد” من خلال صوت ماجد، الشخصية التي تعتبر من أفكه وأنغش شخصية في المسلسل الكرتوني.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنان مصطفى درويش

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل

شاهد أيضا: سبب وفاة المخرج لؤي فاضل في العراق

حقيقة وفاة ماجد الفلاسي

في يوم الأحد الموافق 7 مايو 2023، تم إعلان خبر وفاة ماجد محمد بخيت الفلاسي على مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسبب في صدمة كبيرة لجمهوره وزملائه. لم يتم الإفصاح عن سبب الوفاة أو طريقة حدوثها أو مكانها حتى الآن.

قام فريق مسلسل بنعى عائلة الفنان ماجد “فريج” مقلب صوت “أم سعيد”  بتغريدة على تويتر، حيث وصفوه بأنه صديق وزميل وموهوب، ودعوا الله له المغفرة والغفران.

سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي

تمثل وفاة الفنان الإماراتي والممثل الذي أدى دور ام سعيد فريج، ماجد الفلاسي، سبب بحث شديد على محرك البحث الشهير جوجل خلال الآونة الأخيرة. لذا، قام  موقع صنع المال بالبحث عن هذه الأخبار وتقديمها لكم على اكمل وجه.

أكد بعض المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي، المعروف بدور “أم سعيد فريج”، يعود إلى صراع طويل مع المرض لم يكن معروفًا حتى كتابة هذا النص. وزعم آخرون أن الفنان تعرض لوعكة صحية في الأسابيع الأخيرة ونُقِل على إثرها إلى مستشفى في دبي لتلقي العلاج. وبعد إدخاله إلى العناية المركزة بسبب خطورة حالته الصحية.

وحتى هذه اللحظات لم تصدر عائلته بيانًا رسميًا توضح فيه سبب الوفاة الرئيسي؛ لذلك في حال وصلنا أي جديد بشأن هذا الصدد سنوافيكم به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *