Web Analytics Made Easy - Statcounter

سبب اعتزال الفنانة السورية هلا يماني

سبب اعتزال الفنانة السورية هلا يماني

سبب اعتزال الفنانة السورية هلا يماني ؟ تداولت العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم خبر اعتزال هلا يماني بعد نشرها لفيديو وهي ترتدي الحجاب وإعلانها انسحابها من التمثيل بعد مشوار استغرق حوالي 20 عامًا، مثيرة جدلا كبيرًا بسبب هذه الخطوة الجريئة التي قامت بها.

لذلك، سنقدم لكم. على موقع صنع المال الخبر الذي يفيد بأن الفنانة السورية هلا يماني تقوم بالاعتزال وتذكر السبب في ذلك، كما توفر المعلومات الأساسية حول حياة هلا يماني.

ظهرت الممثلة السورية هلا يماني في شريط فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب، وذلك بعد أن أعلنت اعتزالها للفن والاقتراب من الله عز وجل.

في الفيديو الذي ظهرت فيه النجمة السورية في بث حي مع شخص ما، قامت بشرح سبب ارتدائها للحجاب واتخاذ قرار الاعتزال عن الفن. فأكدت أنها تغشىها نوبات خوف من الموت والحساب، مؤكدة أن عائلة والدتها تميل إلى التقاليد والانضباط، لذلك كان دائمًا يجول في ذهنها فكرة ارتداء الحجاب.

تقول هلا، المشهورة بدور فايزة في مسلسل باب الحارة: أحاول قدر الإمكان أن أعمل شيئًا جيدًا. ليس هناك شخص لم يخطئ منا، وبالتالي يجب علينا جميعًا العودة عن الخطأ. فكرة عدم ارتداء الحجاب خطأ، وكان خطأ كذلك عدم أداء الصلاة.

سبب اعتزال الفنانة السورية هلا يماني

تمتلك الفنانة السورية هلا يماني دوافع كثيرة لاعتزالها الفن، إذ ترغب بتقرُّبها من عبدِهَا سبحانه وتعالى والالتزام بطاعاتِه، حيث قرَّرت ارْتِداء الحجاب. في إحدى المقابلات التي أجرَتها يماني مؤخِّرًا، تحدّثت عن خشيَة موْدَةِ الله والْحِساب يومًا، كما ذكرَّت عائلَتها المُلْتَزِمة التي شجَّعْتْهَا لاتخاذ قرارِ ارْتِدائِه. الذي كان يشغلها منذ فترة طويلة.

شاهد أيضًا: من هي سارة ريفنس الجزائرية صاحبة الكتاب الأعلى مبيعاً في العالم

من هي هلا يماني؟

هلا يماني هي فنانة سورية مواليد 12 مارس / آذار 1985، وقد بدأت مشوارها الفني في عام 2002 من خلال المشاركة في مسلسل “قلة ذوق وكترة غلبة” إلى جانب المخرج هشام شربتجي.

سجل الأعمال الفنية لـ هلا يماني مليء بالعديد من المسلسلات، وأشهر أعمالها هو مسلسل باب الحارة حيث قامت بتجسيد شخصية “فايزة” بدلا من الممثلة “هنوف خربطلي”، وقدّمت هذه الشخصية في الجزء السادس حتى الجزء العاشر.

اقرأ أيضًا: من هي حصة النبهان السيرة الذاتية

آخر تصريحات الممثلة هلا يماني

ثم في إطار مراقبة ومتابعة آخر التصريحات، كان أحدث تصريحات هلا يماني التي أعلنت عنها في فيديو عبر البث المباشر كالتالي:

  • أعلنت الممثلة السورية هلا يماني بشكل رسمي عن قرارها بالإعتزال، وأوضحت سبب ذلك، حيث أشارت إلى خوفها الشديد من الموت والحساب الذي يليه. كما أكدت أن فكرة إرتداء الحجاب تجول بذهنها دائمًا، وذلك نظرًا لأن عائلة والدتها محافظة جدًا على قيمها وإيماناتها.
  • صرحت يماني بقولها أيضًا: “أحاول جاهدة أن أفعل شيئًا جيدًا.. فلا يوجد شخص لم يخطئ ولكن يجب على الفرد التراجع عن الخطأ، فالفكرة بأن عدم التبرج خطأ وكذلك الصلاة تسقط في نفس القائمة”.
  • عبّرت عن حزنها لمشاهدتها بعض النساء يخلعون حجابهم بعد سنوات طويلة من الالتزام به، ودعت الله أن يثبّتها على قراراتها. كما أكّدت أيضًا على الأهمية الكبرى لصلة الرحم.

حقيقة اعتزال الممثلة السورية هلا يماني

تم الإعلان عن اعتزال الممثلة السورية هلا يماني للفن خلال ظهورها بفيديو مباشر وهي ترتدي الحجاب، حيث كشفت عن حقيقة هذا الأمر. وأكدت أنها اتخذت هذا القرار للتقرب من الله سبحانه وتعالى بعد دراسة التفاصيل المتعلقة به.

لكن مَا هُوَ السَّببُ وراءَ إعلانِ الفنانَةِ السورِيّةِ للاعتزال؟

واجهت الممثلة السورية هلا يماني ضغوطًا كبيرة للتخلي عن مهنتها الفنية وارتداء الحجاب. لذلك، قررت اعتزال التمثيل والانسحاب من الصناعة الترفيهية في سوريا.

في سياق متابعة التفاصيل حول الأمر، يعود سبب اعتزال الممثلة هلا يماني وفقًا لتصريحاتها إلى رغبتها في التقرب من الله عز وجل. وأوضحت أنها تشعر بالخوف من العذاب والحساب، بالإضافة إلى أن عائلة والدتها تتمسك بالأديان والإيمان. كذلك ذكرت هلا يماني أن فكرة ارتداء الحجاب كثيرًا ما تدور في خلدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *