Web Analytics Made Easy - Statcounter

ساره ريفنس Sarah Rivens رواية رهينة Captive

ساره ريفنس Sarah Rivens رواية رهينة Captive

ساره ريفنس Sarah Rivens رواية رهينة Captive ، حطمت الجزائرية الشابة ذات عمر ال24 سنة سارة ريفنس الرقم القياسي في مبيعات الأمير هاري سبير، وكانت السبب في إحداث ضجة كبيرة لم تحدث من قبل في فرنسا والجزائر.

وتمكنت الرواية من تحقيق نسبة قراءات كبيرة على شبكات الإنترنت والمبيعات في المكتبات الفرنسية المختلفة في وقت قياسي من بين غيرها من الكتب الجزائرية عبر التاريخ، وتمكنت رواية الرهينة التي كتبت باللغة الفرنسية من تجاوز عدد القراء التي وصلت إلى 9 مليون قراءة على منصة WATTPAD المتخصصة في نشر الكتب.

ساره ريفنس Sarah Rivens رواية رهينة Captive

  • حقق الجزء الثاني من رواية الرهينة باللغة الفرنسية أكثر من 8 مليون قراءة على المنصة الأشهر WATTPAD، وتمكنت الكاتبة من إصدار ثلاث روايات بنفس اللغة.
  • وقد تصدرت الكتب الثلاث الكتب الأكثر مبيعا عبر المواقع الإلكترونية في دولة فرنسا، مما جعل الكثير من المحلات الفرنسية بتلقيبها بالظاهرة.
  • وتمكنت الرواية من تحقيق نجاح كبير سواء في الجزء الأول أو الثاني، مما دفع العديد من دور المشر تتسابق حتى تقوم بنشر هذه الرواية لديها.
  • وتم بيع الجزء الأول منها بالنسخة الورقية 350 ألف نسخة وتم ترجمتها إلى أكثر من تسع لغات مختلفة، وهذا ما جعلها تتخطي نسبة مبيعات كتاب الأمير هاري “الاحتياطي”.
  • ووصلت نسبة الأرباح الخاصة برواية الرهينة للكاتبة سارة 3.5 مليون أورو في دولة فرنسا بدون النظر إلى المبيعات في ألمانيا وإيطاليا وسويسرا.

شاهد أيضًا: رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس

شاهد أيضًا: تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf برابط مباشر 2023

شاهد أيضًا: رابط تحميل كتاب الرهينة pdf

الفتاة الغامضة

أطلقت الكاتبة سارة على نفسها أسم الفتاة الغامضة وهذا لأن الروايات والقصص التي تقوم بكتابتها غامضة من جميع الجوانب، وقد تتوفر مجموعة بسيطة من المعلومات الخاصة بها.

فهي فتاه تبلغ من العمر 24 عام، وتعمل كمسؤولة إدارية في قاعة رياضية في دولة الجزائر، وكانت بداية كتاباتها عبر منصة واتباد الكندية، وتستهدف من خلال الروايات التي تعرضها القراء في دول أوروبا.

وتمكنت دار هاشيت للطباعة من شراء حقوق النشر للرواية، وأصدرت العديد من الترجمات لها حتى جعلتها تباع في أكثر من دولة في العالم.

اقرأ أيضًا:

أحداث رواية الرهينة

  • تروى الكاتبة ساره ريفنس Sarah Rivens رواية رهينة Captive تفاصيل حب سوداء بين شابة وقعت رهينة لدى عصابة إجرامية تسمى ب “سكوت”
  • وكانت تعمل مرغمة مع مسؤولي العصابة وتسعى لتقديم المعلومات المختلفة حول العصابات المنافسة لهم، وهذا حيث بدأ في العمل كجسوس لهم.
  • وكانت مجبرة على العمل مع أحد الشباب في العصابة يسمى بأشير رغما عنها، وهو شاب يتمتع بقدر من الجمال والأناقة ولكنه يهينها بشكل مستمر.
  • وعلى الرغم من أن هناك خلافات واضحة فيما بين الشاب أشير وإيلا إلا أنهما وقعا في قصة غرامية نشأت فيما بينهم.
  • وهذا ما جعل الكثير من الشباب مقبلين على شراء هذه الكتب التي تضم القصص الخيالية التي لم تعد مقبولة في الأدب العالمي.

شاهد أيضًا:

وإلى هنا أحبائي نصل بكم إلى نهاية مقالنا اليوم حول ساره ريفنس Sarah Rivens رواية رهينة Captive، سردنا لكم فيه شرح بسيط حول هذا الرواية والكاتبة. نتمنى لكم وقتًا ممتعًا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *