Web Analytics Made Easy - Statcounter

روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf

روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf

روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf وقد كتبتها الكاتبة العربية نوران، حكت فيها الراوية عن قصة حب مليئة بالصراعات والأحداث المشوقة، لذا سنتكلم عن احداثيات هذه الرواية بالتفصيل خلال الأسطر القادمة.

هي ما سنتكلم عنه خلال موقع صنع المال، حيث أنها الرواية التي حصلت على شهرة كبيرة وعدد كبير من المتابعين في الآونة الأخيرة، وتزايدت عمليات البحث عن تلك الرواية على مواقع التواصل الاجتماعي.

روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf

تُعد تلك الرواية من النصوص الأدبية التي نالت إعجاب الكثير من القراء المفضلين للأدب العربي، والذين يبحثون عن روايات ذات طابع أدبي تسرد الأحداث بطريقة سهلة صحيحة وفي نفس ذات الوقت مميزة، حيث تدور أحداث هذه الرواية حول قصة طبيب يعمل بإحدى المدن الصعيدية والذي وقع في حب طبيبة زميلة له بالمشفى وكانت أكبر مشاكله هو مواجهة أهلها الذين رفضوا إعطاء ابنتهم له وبشدة.

حيث أنهم لا يحبون زواج بناتهم من الغرباء، وتسرد الكاتبة العادات والتقاليد المعقدة التي يعيشها فتيات الصعيد والظلم الذي يقع عليهن من الأهالي، وكم هم يفضلون الرجال ويميزونهم عن الفتيات اللآتي يهدرن حقوقهن طوال الوقت، فالرواية مليئة بالأحداث التي تدور في سياق رومانسي شيق مليء بالصراعات.

شاهد أيضًا: تحميل رواية ارض زيكولا pdf

طريقة سرد الأحداث 

وبالحديث عن رواية سجينة قلب صعيدي فإن الرواية تحتوي على اللهجتين الصعيدية والمصرية والتي حرصت الكاتبة على تواجدهم معًا، كما أنها تلقي الضوء على العادات الغير مقبولة الموجودة بالصعيد حتى الآن والتي منها عدم زواج الفتيات لرجال غرباء من أماكن خارج محيط الصعيد.

شاهد أيضًا: تحميل رواية بنت بنوت pdf مجانا

التعريف بالكاتب

وهي الكاتبة العربية نوران خالد التي تخرجت من جامعة القاهرة قسم ريادة الأعمال، والتي  تعمل منسقة برنامج تنمية الشباب، حيث قدمت العديد من الروايات العربية الأدبية خلال مسيرتها، كما كتبت روايات نثرية مميزة، ومن ضمن الروايات التي كتبتها رواية سجينة قلب صعيدي التي انتشرت بسرعة كبيرة ونالت إعجاب الكثير من القراء والمتابعين.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب رواية النفق pdf

أسئلة شائعة حول روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf

من هي مؤلفة رواية سجينة قلب صعيدي؟ 

الكاتبة العربية نوران خالد. 

وإلى هنا أحبابي نكون قد وصلنا إلى نهاية الحديث عن  روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf حيث تعرفنا على التفاصيل المهمة التي تدور حولها الرواية وذكرنا لكم بعض المعلومات عن الكاتبة نوران، ونتمنى لكم الاستمتاع عند قراءتها لأنها حقًا من الروايات الممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *