Web Analytics Made Easy - Statcounter

رواية بريئة في غابة الذئاب pdf

رواية بريئة في غابة الذئاب pdf

رواية بريئة في غابة الذئاب pdf، هي واحدة من أفضل الروايات التي تم إطلاقها، فقد قامت الكاتبة غزل الشام بتصوير أحداث رائعة داخل هذه المؤلفة الشهيرة. حيث حظيت هذه الرواية بشعبية واسعة جدًا في عالم محبِّي قراءة الروايات، نظرًا لأفكار وأحداث مشوِّقة ظهرت فيه، كان علينا فقط أن نتحدث عن رواية بريئة في غابة الذئاب ونشارك بعض المعلومات حولها من خلال موقعنا صنع المال.

رواية بريئة في غابة الذئاب

تدور أحداث الرواية البريئة في غابة الذئاب، وتتحدث عن قصة حب بين شخصين يدعون نفسهم نيكولاي وكريستينا، تقع العديد من المغامرات الشيقة بين هذه المرأة التي تصف نفسها بالعاهرة وحبيبها نيكولاي، إذ بدأت قصتهم عندما التقوا في ملهى ليلي وتعارفوا على بعضهم البعض، انتهت العلاقة الرومانسية المثيرة بالانفصال بينهما.

شاهد أيضًا: تحميل رواية روضتني عنيدة pdf 

ملخص رواية بريئة في غابة الذئاب

 شعرت كريستينا بالصدمة والخيبة في حجم  الكلمات التي سمعتها، لذلك عانت كثيرًا من الحزن، في هذه الرواية المشوقة، يتعين علينا أن نلخص قصة بريئة في غابة الذئاب التي تضم مشاهد جريئة وأحداث شائقة، و تنتهى القصة بفصل قصير يخبرنا بأن كريستينا قطعت شوطًأ في التغلب على غضبها: ” لستُ عًــارِفَّك ! اسمِى كُرِسْتِىَّینّ “،بعده حادث قاد نیکولای لمغادرة الغرفة دون اى رد فعلي..

و جاء باختلاف المشهد، تجديد المفروضات، عندما أساء السلوك إلى كريستينا، وبعد خروجه من الغرفة لبضع ثوانٍ، سمع صوتًا يشير لكسر زجاج، فأسرع عائدًا ليجد أن كريستينا قد اقتَلَّت نفسها، ومع هذا نختصر قصة بَرِئّةِ في غابة الذئاب.

شاهد أيضًا:

تحميل رواية بريئة في غابة الذئاب pdf

يبحث الكثيرون من عشاق الروايات عن رواية ممتعة وجذابة للاستمتاع بقراءتها، ولاحظ الكثيرون رواية “بريئة في غابة الذئاب” التي لفتت انتباههم، وبسبب ذلك، قام الكثير بالبحث عن رابط تحميل رواية “بريئة في غابة الذئاب pdf” حتى يستطيع مطالعة أحداثها المشوقة والوصول إلى نهايتها المليئة بالأحداث المثيرة.

رابط التحميل من هنا 

وهنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال بعد أن أوضحنا كل ما يخص  تحميل رواية بريئة في غابة الذئاب وجميع التفاصيل التي تخص هذه الرواية نتمنى أن تنال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *