Web Analytics Made Easy - Statcounter

رقم هاتف برنامج المندوس

رقم هاتف برنامج المندوس

رقم هاتف برنامج المندوس على قناة سما دبي الإماراتية. رغم أهمية هذه المسابقة وجوائزها القيمة إلا أنه يتطلب المشاركون التركيز جيدًا على رقم برنامج المندوس والبحث عنه يوميًا، حتى يتمكنوا من المشاركة في هذه المسابقة العريقة.

يحظى تلفزيون سما دبي بجمهور واسع من مختلف المناطق الإماراتية بالإضافة إلى الدول العربية. يبرز هذا البرنامج بالروح الخفيفة الممتعة التي تدفع إلى السعادة والبهجة، كما أن غالبية المشاركين لديهم فرصة جيدة للفوز والحصول على جائزة صندوق الماندوس.

برنامج المندوس على قناة سما دبي

يُعَد برنامج المندوس واحداً من البرامج الاجتماعيّة والتفاعلية البارِزة في مجال الترفيه، حيث يمزج ما بيْن الثّقافة والحياة الاجتماعية، بغرض تطوير هذًَِا فِي عِرض صورة رمضانية تلائِم دولة الإمارات. يُستخدَم في ذلك إثْراء منظوَّمُ الميراث المتنوّع مع شخصيات مشهورة.

يتم استقبال الضيوف في هذا البرنامج ليتم التحدث معهم، والبرنامج يتضمن عدة مسابقات وجوائز قيّمة يُمنحها للفائزين. يتم عرض البرنامج في تلك الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك بدءًا من الحادية عشر مساءً وحتى الواحدة فجرًا.

شاهد أيضًا: سؤال برنامج المندوس

رقم هاتف برنامج المندوس

عرض المندوس هو أحد العروض التي حصدت أعلى نسبة مشاهدة داخل الإمارات وخارجها، فهو الآن في دورته الرابعة ويعرض لأول مرة في عام 2017، بحسب الصحفي عبد الله إسماعيل، جميع حلقات برنامج مندوس خلال شهر رمضان 2023.

يحصل على درجات عالية لأنه يهتم بالكثير من الموضوعات تم طرحها بشكل سلس وممتع وغير متحيز، حيث قدّم البرنامج رقم الاشتراك في مندوس والذي يوفّر فرصة للمستخدِمين للفوز بالجوائز والهدايا القيّمة التي تُقَدَّم من إدارة البرنامج حاثًا على استخدام هذه الأرقام.

  • يتمثل رقم الهاتف الخاص ببرنامج مندوس 2023 في “600551413”.

  • “رقم الاتصال لبرنامج مندوس على قناة سما دبي متاح للاتصال به من داخل أو خارج الإمارات، وهو “97143669999”.”

  • يتعلق الرقم الموجود هنا ببرنامج المحادثة المعروف باسم واتساب والذي يحمل الرقم التعريفي ” 99993364971″.

  • تعد الرقم المسجل باسم “0509008005” هو رقم الانتساب الخاص بالمنافسات المادية.

سيتمكن المشاهدون من الفوز بالكثير من الجوائز النقدية والمبالغ المالية والهدايا الفاخرة، التي تقدمها إدارة برنامج Mandus للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، عبر استخدام رقم اشتراكهم في البرنامج.

اقرأ أيضًا:

رقم برنامج المندوس 2023

يكون هذا البرنامج فرصة لتعلم الثقافة والمعرفة الاجتماعية في دولة الإمارات، كما يشجع المشاركين على التفوق والحصول على مستوى أفضل في المسابقات. ويتطلب المشاركة في هذا البرنامج استخدام التقنيات الحديثة والأدوات والمعدات للوصول إلى جودة عالية من المحتوى، مما يضيف مزيدًا من التحدي للمشتركين. يمكن التواصل مع برنامج المندوس عن طريق هذه الأرقام.

  • يتم التواصل مع برنامج المندوس الدولي عبر الاتصال برقم 97143669999 .

  • رقم الرائد المندس من داخل دولة الإمارات : 600551413.

  • رقم المشاركة للفرد السعودي هو 00971600551413.

  • رمز المشاركة الدولي الذي تم إرساله هو 00971600551413.

تردد قناة سما دبي الجديد 2023

تعرض قناة سما دبي برنامج المندوس يوميًا في شهر رمضان، وتحرص على تغيير ترددها الخاص لضمان جودة عالية للمشاهدين. التردد الجديد لقناة سما دبي هو كالآتي:

  • يتميز تردد قناة سما دبي المذاعة عبر القمر الصناعي نايل سات بالتردد الأفقي رقم “12417” وسرعة التشفير بمعدل “27500”.

  • يتميز تردد البث على قمر العرب سات لقناة سما دبي بالرقم “12130”، ومعدل التشفير يصل إلى “27500”.

المندوس على سما دبي رمضان 1444/2023

عاد برنامج المندوس من جديد وأعلن موعد عرضه على قناة سما دبي خلال شهر رمضان، حيث سيتم عرض البرنامج في الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 22:00، وفي نفس التوقيت تقريبًا في كل من سلطنة عُمان وقطر والكويت.

أما في المملكة العربية السعودية فسيتم عرضه في تمام الساعة 21:00. وستستمر حلقات البرنامج يوميًا بإذن الله مع مقدِّمِهِ عبد. إسماعيل هو اسم الله، وأُعلنت جائزة جديدة بقيمة مليون ونصف درهم، وهي عبارة عن منزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *