Web Analytics Made Easy - Statcounter

رقم برنامج الليوان 2023

رقم برنامج الليوان 2023

رقم برنامج الليوان 2023، يتعلق هذا النص ببرنامج “الليوان 2023” في دولة قطر، حيث قد عاد المعروف والمحبوب الإعلامي القطري حسن المهندي ليتألق من جديد في شاشات التلفزة والتلفزيون القطري خصوصًا في مسابقة “الليوان”.

وهذه المسابقة تعتبر من برامج رمضان لعام 2023 الميلادية وستعرض يوميًا طيلة أيام شهر الخير، كما ستحتوي على الكثير من الأحجيات والألغاز في المسابقات، تساعد فعالية الرمضانية بشكل رائع على تحصيل معلومات وثقافة متنوعة للأفراد، في هذه المقالة على موقع صنع المال سنتحدث بشيء من التفصيل عن البرنامج القطري المثير للاهتمام ومزيد من المعلومات عنه.

برنامج الليوان 2023

خلال هذا البرنامج مواضيع اجتماعية وثقافية وسياسية تهم المجتمع. يتميز البرنامج بأسلوبه الفريد والذي ينال اعجاب المشاهدين من جميع الفئات العمرية، كما أنه يضيف لروحانية شهر رمضان الكثير من المتعة والفائدة، تم تناول بعض الموضوعات والمسائل الهامة التي اشتغلت بعقول المواطنين بأسلوب جذاب للحوار، شاملاً كافة جوانبها واتجاهاتها.

حيث قدم البرنامج من قِبَل المُذيع الشهير عبد الله المضيفار والذي يتميز بأسلوب رائع وتطور في المُحَادثة مع الضيوف، فقد حصد هذا البرنامج جائزة أفضل، تميزت برامج رمضان خلال السنة الماضية بارتفاع عدد متابعيها.

وكان برنامج ليوان الأبرز في هذا الصدد، إذ تجاوز عدد جمهوره على جميع البرامج الأخرى التي تم عرضها في شهر رمضان المبارك، يستقبل البرنامج نخبة من شخصيات المشهورة في مجالات متعددة من أنحاء الوطن العربي، وفي هذا المقال سنحصل على تفاصيل حول موعد بث برنامج الليوان لعام 2023.

شاهد أيضًا: رقم برنامج الليوان قطر 2023

 موعد برنامج الليوان 2023

يقدم البرنامج الليوان على قناة روتانا السعودية، وهي مشهورة بأنها تعرض مواضيع اجتماعية مهمة للغاية للمواطنين، وستقوم القناة بعرض حلقات برنامج الليوان 2023 في شهر رمضان المبارك، وسيتولى تقديم البرنامج المذيع عبدالله المديفر، والذي يحظى بشخصية استثنائية في المحادثات والحوارات، حيث سيرحب بالكثير من الضيوف.

كثير من الشخصيات تنوي التحدث عن القضايا الاجتماعية التي تؤرق المواطنين في السعودية والخليج، والتفكير معهم في حلول لهذه المشكلات. سوف يُبث برنامج “الليفان 2023” خلال شهر رمضان، وهو مؤلف من ثلاثين لقاءً شيقًا وغير مسبوق في المحتوى على عكس الحلقات السابقة.

وسوف يتم تقديمه بشكل مُمَيَّز في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، يقدم برنامج “الليوان” حلقات تستضيف فيها شخصيات مهمة ومرموقة ومشهورة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

اقرأ أيضًا:

مقدم برنامج الليوان

بمجرد التحقق من موعد العرض والترددات الخاصة ببرنامج الليوان، ستكون قادرًا على التعرف على المذيع المسؤول عن تقديم هذا البرنامج، وهو المشهور عبد الله المديفر، والذي يُعتبر من بين أكثر المذيعين نجاحًا في التحدث عن كافة قضايا المجتمع من كافة زواياه المختلفة لأغراض دراسية شاملة.

برنامج الليوان هو برنامج حواري يعرض خلال شهر رمضان، وهو من البرامج الناجحة التي تحظى بشعبية كبيرة ومتابعة مستمرة من المشاهدين.

رقم برنامج الليوان 2023

قام المقدم بومشعل بشرح مراحل برنامج الليوان الرمضاني لتحقيق الهدف، وهي تتضمن عدة مراحل خاصة بمسابقات كرة القدم، كالمربع الذهبي والربع النهائي والنصف النهائي، وسوف تكون كافة الأسئلة حول كأس العالم في قطر.

  • يمكن الحصول على فرصة للمشاركة في برنامج الليوان والفوز بالعديد من الجوائز عن طريق اتصال برقم هاتف 44333444 المخصص لهذا الغرض.
  • ومن بين الأهداف التي يرمي إليها برنامج الليوان أيضًا تناول القضايا المجتمعية المنتشرة في جميع المجتمعات العربية والسعي لحلها من خلال استضافة شخصيات هامة مثل علماء الدين والأشخاص ذوو التأثير، وكان الشيخ مشاري راشد العفاسي ضيف حلقة برنامج ليلة أولى.

واخيرا وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم حول رقم برنامج الليوان 2023، وتعرفنا على التفاصيل الهامة، نتمنى أن ينال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *