Web Analytics Made Easy - Statcounter

رقم برنامج الشارة 2023

رقم برنامج الشارة 2023

رقم برنامج الشارة 2023 ,  هو ما يتم بحثه حالياً، وذلك من أجل الحصول على طريقة اشتراك في هذه المسابقات. وبدءًا من شهر رمضان المبارك لهذا العام، ينتظر الكثير من الأشخاص في الدول العربية المختلفة عودة هذا البرنامج المميز وغيره من البرامج التي تعتبر جزءًا من فعاليات شهر رمضان.

لذلك، نسعى جاهدين في إيجاد رقم تيلفون برنامج الشارة 2023 لإجراء عملية اشتراك بطريقة سهلة وسلسة. سنلخص فيما يلي تفاصيل برنامج الشارة سواء كان ذلك داخل الإمارات أو خارجها، وسنقدم رقم المشاركة في البرنامج ورقم الاتصال المحلي والدولي لبرنامج الشارة في الإمارات. وكل هذا على موقعنا موقع صنع المال.

نبذة عن مسابقة برنامج الشارة الإمارات

البرنامج يتكون من عدة جولات مسابقات، تشمل أسئلة متنوعة من مختلف المجالات. ويشارك فيه أشخاص من جميع أنحاء الإمارات والدول المجاورة، حيث يتم اختيار المشاركين عبر الاتصال برقم البرنامج والإجابة على سؤال مُطروح.

يستحق برنامج الشاره كثيرًا من المُلاحظات والإشادات لأسلوبه التفاعلي المُسلي والذي يَدْمِج التعلُّم والترفيه في نفس الوقت.

تُقدم الإعلامية المتميّزة والأنيقة حصة الفلاسي برنامج “الشارة” على قناة أبوظبي خلال موسم رمضان لعام 1442، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات. يُعَد هذا البرنامج من أكثر البرامج إستحوادًا على شهر رمضان المبارك، وهو مُتابَع من قِبَل شخصيات وأفراد من دول عديدة، إذ يُطِلّ على المستمعين في كافَّة بلدان الوطن العربي.

يتمنى العديد من المشاركين الحصول على جوائز قيمة من خلال الإجابة على أسئلة برنامج يدور حول التراث والثقافة الإماراتية والخليجية، بهدف تحقيق نجاح كبير لهذا المنتج الإعلامي في برامج شهر رمضان في الوطن العربي.

حيث يتم تحقيق مشاهدات ومتابعة من السعودية وعُمان، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وبلدان المغرب الكبير، مثل الجزائر ، بالإضافة إلى جمهور مصر العربية.

شاهد أيضًا:

رقم برنامج الشارة 2023

تفيد مقدمة برنامج المسابقات الشارة بإعلان رقم التواصل مع البرنامج، والذي يتيح للراغبين المشاركة في المسابقات التي تُجَرَّى على الهواء، والفوز بجوائز قيمة. وتبيِّن انه يمكن الاتصال على رقم برنامج الشارة من داخل دولة الإمارات أو خارجها عبر هذه الأرقام:

  • 600551255

  • الاتصال على الرقم 00971600551233 للمشاركين في المملكة العربية السعودية وفي جميع دول العالم

  • كما يُمكن متابعة حساب برنامج الشارة على موقع انستقرام: https://www.instagram.com/alsharauae/

موعد برنامج الشارة 2023

يتم عرض برنامج الشارة يوميا خلال شهر رمضان على قناة أبوظبي، حيث يبدأ في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. كذلك، سيعاد عرض الحلقات يوميا في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت الإمارات.

شاهد أيضًا: رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2023

كيفية الاشتراك في مسابقة برنامج الشاره

الشارة للمسابقات يمكن الحصول عليه من خلال قناة أبوظبي في شهر رمضان، حيث يهتم الكثير من سكان دولة الإمارات بالمشاركة في هذا البرنامج المعروف. تم تخصيص أرقام خاصة للاشتراك في البرنامج كالتالي: رقم برنامج الشارة.

  • الرقم المخصص للداخل في دولة الإمارات هو 600551255.
  •  ويكون رقم المشاركة في برنامج الشارة من خارج الإمارات عبر إضافة 971 قبل الرقم وتحديدًا 600551233.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *