Web Analytics Made Easy - Statcounter

رحلات ريم خيالية، ما الدّليل على ذلك ممّا يلي

رحلات ريم خيالية، ما الدّليل على ذلك ممّا يلي

رحلات ريم خيالية، ما الدّليل على ذلك ممّا يلي ، تتمثل خيالات ريم في السفر، ويؤكد ذلك أنها سافرت إلى دول مختلفة وأماكن بعيدة، كما أنها استخدمت رسوماتها لتحقيق رغباتها في السفر. فقد طلبت من رسوماتها نقلها من مكان إلى آخر مثل الطائر الذي حملها وطار بها إلى الفضاء. على ظهر حصان أبيض، قام بالتجوال في دول متعددة بشكل سريع. كما تابع الغوص في المحيطات البعيدة وشارك في هذه المغامرات مع سمكة.

رحلات ريم خيالية، ما الدّليل على ذلك ممّا يلي

هذا الموضوع هو جزء من درس الحنين للوطن للصف الخامس في المملكة العربية السعودية، وهو درس يهدف إلى تعزيز بعض القيم والمفاهيم لدى الطلاب.

كما أن الإجابة الصحيحة على السؤال السابق وبيانات إضافية ورحلات الخيال لريم، تدل على: أنها سافرت إلى بلدان مختلفة في العالم، وكذلك سافرت إلى أماكن بعيدة جدًا، وأخذت معها رسومًا لأشياء مختلفة. والجواب الصحيح هو: أنها وسافرت بأشياء رسمتها ، حيث قام المشغل بنقل تلك الأشياء من مكان إلى آخر كطائر يطير بعدما فتح جناحَََِْهِ.

سافرت فتاة عبر الفضاء وقامت بركوب حصان أبيض، وسرعان ما ركض هذا الحصان إلى أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم. كما كانت تحمل معها سمكة كان قد التقطتها خلال رحلات الغوص في المحيط والأعماق المائية. تستطيع هذه الفتاة رسم أشياء بهدف السفر عبرها.

الإجابة الصحيح على سؤال رحلات ريم خيالية، ما الدّليل على ذلك ممّا يلي هو أنها وسافرت بأشياء رسمتها 

شاهد أيضًا: المسافة التي تقطعها نجمة ملصقة على جناح طائرة استعراضية عند دوران الطائرة دورة كاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *