Web Analytics Made Easy - Statcounter

رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا أصبح البحث عن طرق التبرع هو الأكثر تداولًا على جميع محركات البحث وهذا ما لاحظناه في موقع صنع المال، ولعلك تعرف السبب بالتأكيد وهو ما استيقظنا عليه من يومين خبر الزلزال الذي ضرب منطقة الشرق الأوسط ولكن كانت أكثر الدول تضررًا هما سوريا وتركيا لذلك نقدم لك هذا المقال لنوضح أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها المساهمة في حل تلك الكارثة.

رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

يريد الكثير من جميع دول العالم العربي تقديم أيدي المساعدة، وبما أننا أصبحنا في عصر التكنولوجيا والتطور فلست بحاجة لأن تكون متواجد بالبلدة المتضررة أو تكون لك هناك أحد المعارف لتتمكن من المساعدة، فبإمكانك الآن فعل ذلك من مكانك من خلال المنصات الخيرية الإلكترونية والتي أصبحت منتشرة بشكل كبير ومن أهمها بالتأكيد هي منصة ساهم السعودية وإن كنت تريد أن تصبح جزءًا من عمل خيري كهذا فإليك طريقتين لذلك وهما:

  • التبرع من خلال الموقع الإلكتروني اضغط هنا.
  • يمكنك التبرع أيضًا من خلال التحويل من حسابك وإليك رقم حساب ساهم في البنك الأشهر بالسعودية الراجحي (SA7780000500608018777776).

شاهد أيضًا: كيف اتبرع في منصة ساهم لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا

شاهد أيضًا: التبرع عبر منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

ما هي منصة ساهم

رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

هي منصة خيرية سعودية المنشأ تأسست في عام ٢٠١٥، وتقدم خدماتها بأشكال مختلفة مثل برامج توفير الغذاء في مناطق المجاعات، والخدمات الصحية لغير القادرين، وتوفير أماكن لإيواء المنكوبين واللاجئين، ودعم متضرري الكوارث الطبيعية كالزلازل والبراكين والفيضانات وهذا ما ستجده بمجرد دخولك على رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا، وتقديمها لهذه الخدمات غير مقتصر على السعودية ولكنها تطبق جميع برامجها في مختلف دول العالم وهذا فعلته بمجرد حدوث هذه الكارثة إذ أنها أطلقت حملة جديدة وفورية لإغاثة كل من تضرر في الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا تحت شعار أن تبرعك يخفف عنهم.

اقرأ أيضًا: وفاة أحمد أيوب توركسلان حارس مرمى مالاتيا سبور التركي

خطوات التبرع من خلال رابط ساهم

رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

يود الكثير معرفة الخطوات التفصيلية للتبرع بعد الدخول على رابط المنصة لتجنب حدوث أي خطأ يؤثر على إتمام عملية التبرع، والخطوات هي:

  • بعد الدخول على الرابط ستجد أمامك مستطيل مكتوب به مبلغ التبرع وفيه تقوم بإدخال القيمة التي تود التبرع بها بالريال السعودي.
  • انقر على كلمة التبرع السريع.
  • ومن ثم يتم طلب بريدك الإلكتروني ورقم جوالك وذلك ليتم التأكيد من خلالهما على إتمام عملية التبرع.
  • الخطوة التالية هي إدخال البيانات الخاصة ببطاقتك الائتمانية وتاريخ ميلادك.
  • والخطوة الأخيرة هي النقر على ادفع الآن.

ما مدى الضرر الواقع على سوريا وتركيا

إن كنت إلى الآن غير مقتنع بضرورة تبرعك سواء عن طريق رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا أو غيره من الطرق فإليك بعض الحقائق طبقًا لموقع بي بي سي والتي من الممكن أن تؤثر على قرارك وتجعلك تشارك في هذه الحملة:

  • قوة الزلزال كانت ٧.٨ ريختر والهزة اللاحقة له كانت بقوة ٧.٥ ريختر.
  • سقوط آلاف من الضحايا الأتراك جراء ما حدث ووصل عدد المتوفين إلى الآن أكثر من ثمانية آلاف في تركيا، و ألفين في سوريا.
  • نشوب حريق هائل في ميناء الاسكندرون بدولة تركيا.
  • وجود الكثير من العالقين تحت الأنقاض إلى الآن لم يتم الوصول إليهم.
  • عدم وجود أسرّة كافية داخل المستشفيات السورية لمداواة المرضى فالمتاح هو سرير واحد لكل ثلاث مصابين مما يعرض حياتهم لخطر أكبر مما يؤكد حاجتهم إلى القوافل الطبية.

اقرأ أيضَا: هل تم إيقاف برنامج ياسمين عز

أسئلة شائعة حول التبرع من خلال ساهم

من المؤكد أن الأمر مقلق للغاية فالتبرع الإلكتروني قد يتبعه بعض العواقب إن كان في غير محله أو جهة غير موثوقة، لذلك قمنا بتجميع أكثر الأسئلة شيوعًا حول هذه المنصة و رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا كي تطمئن.

هل ساهم منصة موثوقة؟

بالطبع هي من أكثر المنصات الخيرية الموثوقة إذ أنها تابعة لمركز الإغاثة الذي أُطلق عليه اسم الملك سلمان ووصل عدد المتبرعين في هذه الحملة الشعبية التي أطلقتها بمجرد حدوث الكارثة إلى ٢١٦٤٤٣وحجم التبرعات إلى ٦٩٨٣٧٨٠٢بالإضافة إلى حمايتها لبياناتك الشخصية وبيانات بطاقتك الائتمانية وهذا ما يضمن لك أنها اختيارك الأمثل.

هل يمكن التبرع من خارج المملكة؟

يمكن لأي شخص خارج المملكة العربية السعودية التبرع من خلال أسهم ولكن يجب عليه أن يقوم بعمل تحويل بنكي في أحد المصارف الموجودة في السعودية مثل مصرف الراجحي على سبيل المثال.

اقرأ أيضًا: من هو خبير التجميل شريف طانيوس ؟

هل هناك حد أدنى للتبرع؟

إلى الآن لم يتم وضع حد أدنى للتبرع فيمكنك التبرع بأي مبلغ تقدرعليه بداية من ريال واحد سعودي إلى مالا نهاية.

في النهاية لك أن تعرف بأن تبرعك مهما كانت بساطته فقد ينقذ روحًا بالإضافة إلى أن تبرعك سيفتح لك أبواب خير كثير فبادرالآن وأبدأ بنفسك وتبرع من خلال رابط منصة ساهم لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا ومن ثم قم بتوسيع الدائرة من خلال دعوة أقاربك وأصدقائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *