Web Analytics Made Easy - Statcounter

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة فيس بوك 2023 العطل الجديد

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة فيس بوك 2023 العطل الجديد

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك، في صدد عطل جديد اليوم على الفيس عام 2023، عانى الكثير من مستعملي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من خلل فني تعرض له الموقع، حيث أصبح يرسل بشكل آلي طلبات الصداقة إلى الأشخاص بدون وعي المستخدم.

إذ بدأ يبحث الكثير من المستخدمين عن رابط لإلغاء طلبات الصداقة المرسلة بعد مشكلة جديدة مفاجئة في التطبيق. يرسل فيس بوك الآن طلبات صداقة مباشرة إلى كل حساب يزوره، حتى وإن تم القيام بذلك تلقائيا. يقوم فيس بوك بإرسال طلب صداقة للشخص دون علمك.

هناك طريقة وحيدة لإلغاء طلبات الصداقة التي تم إرسالها على فيس بوك، وذلك من خلال الوصول إلى رابط مباشر لجميع الطلبات المعلقة. يمكنك القيام بذلك بالدخول إلى حسابك وإلغاء الطلبات يدويًا، ولكنه سيستغرق الكثير من الوقت والجهد. بالإضافة إلى ذلك، قد تنسى الحسابات التي قمت بإرسال طلبات الصداقة لها. لذلك، قدمنا لكم من خلال موقع صنع المال عن رابط مميز لحذف طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة. تابعوا معنا.

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة 

يُعَدُّ رابطُ الغاءِ طلباتِ الصداقةِ المُرْسَلَّةِ في فيس بوك أحدَِ الميزاتِ التي تقدمُها الشركة لمُستخدِميها، فمن خلالِهِم يُمْكِن للأشْخاصِ إرسالَ واستقبالَ طلباتِ الصداقةِ، كما يُمْكِن للمُستخدِم البحثَ عنِ الأشْخاصِ الذين يرغبُ في إضافتهم كأصدِقاء وإرسالِ طلبَِ صداقةٍ، وعندَ قَبولِ الطَلبِ يُمْكِنُ للمُستخدِمِ التَّواصُلَ معهُ ومُشاركةِ المحْتَوى والأخْبارِ والصُّورِ ومقاطعِ الفيديوِ والرسائلِ الخاصَّةِ بهِ.

شاهد أيضًا: اعلان ممول بدون فيزا على الفيس بوك 2023

شاهد أيضًا: كيفية تحميل مقاطع الريلز والفيديو من فيسبوك

شاهد أيضًا: ترويج صفحه الفيس بوك مجانا 2023 بدون بطاقة ائتمان

شاهد أيضًا: رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة اندرويد للفيس بوك

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك

يستطيع المستخدم في فيس بوك إدارة لائحة الطلبات التي قام بإرسالها وإلغاء أي طلب معلق بكل سهولة، حيث يمكن العثور على اللائحة المرسلة عن طريق زيارة صفحة الصداقات الخاصة به والنقر على الزر المسمى “طلبات الصداقة المرسلة”.

تستطيع من خلال ذلك إلغاء أي طلب معلق بالنقر على زر “إلغاء الطلب” الموضوع إلى جانب كل طلب. إذا تم قبول الطلب من قبل الشخص الآخر، يمكن للمستخدم إلغاء الصداقة عن طريق الذهاب إلى صفحة الملف الشخصي للشخص والنقر على الزر “إلغاء الصداقة”. كما يمكن الحصول على رابط إلغاء طلبات الصداقة المرسلة في فيس بوك من هنا.

رابط معرفة طلبات الصداقة المرسلة فيس بوك

رابط معرفة طلبات الصداقة المرسلة فيس بوك

يمكن للمستخدم الوصول إلى القائمة التي تتضمن الطلبات المرسلة على فيسبوك، بزيارة صفحة الصداقات الخاصة به والنقر على الزر “طلبات صداقة مرسلة”. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى هذه القائمة على الديسكتوب حيث يمكن النقر على زر “العثور على الأصدقاء” في الشريط الرئيسي الموجود على الجانب الأيسر، ثم النقر على “عرض الطلبات المرسلة”. وبإمكان المستخدم إلغاء الطلبات المعلقة بالنقر على الزر “إلغاء الطلب” الموجود بجوار كل طلب، ويمكن الوصول إلى صفحة الصداقات عبر الرابط.

طلبات الصداقة المرسلة ولم تقبل

لا يمكن إلغاء طلبات الصداقة المعلقة على “فيسبوك”، فعند إرسال طلب الصداقة، سيتم فحص قائمة الأصدقاء المفضلين لديك للمستخدم المستهدف. إذا وجد المستخدم مدرجًا في هذه القائمة، فسيعني ذلك أن الطلب لم يتم قبوله حتى الآن ويمكن للمستخدم المستهدف قبوله في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلغاء طلب الصداقة الخاص بك بشكل فردي من خلال قائمة الطلبات المرسلة والنقر على “إلغاء الطلب”.

بطريقة عامة، يجب على الفرد إلغاء طلبات الصداقة في فيسبوك بشكل فردي، ولكن بعد العطل الذي حدث اليوم في الفيس بوك تم إصدار رابط مميز لالغاء طلبات الصداقة دفعة واحدة من هنا.

عطل فني يضرب فيسبوك Facebook

ذكر الكثيرون من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي بأن فيسبوك يقوم بإرسال طلبات صداقة إلى الأشخاص الذين يتصفحون الملف بشكل سري.

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك، وفقاً لموقع down detector المختص في متابعة أداء المواقع الالكترونية والتطبيقات وإصلاح الأعطال المحتملة، فهناك خلل يؤثر على استخدام فيسبوك حول العالم اعتباراً من الساعة السابعة مساءًا من يوم الخميس الماضي، وعبر العديد من الأشخاص عن استيائهم من عدم إمكانية الدخول إلى فيسبوك، وخاصّة عند استخدام التطبيق على الهواتف الذكية.

حدثت خلل تقني في تطبيق الجوال الخاص بفيسبوك على مستوى العالم قبل بضعة ساعات، وفقًا لموقع down detector الإلكتروني المتخصص في مراقبة الأعطال والتخصصات المختلفة للمواقع.

أفاد الباحث العلمي المختص في تحليل بيانات الإنترنت بأن عدداً من المستخدمين تقدموا بشكاوى حول صعوبة تسجيل الدخول إلى Facebook. وحدد ذات الخبير على أن نصف هؤلاء المستخدمين أبلغوا عن مشاكل في استخدام نسخة Facebook التطبيقية على هواتفهم المحمولة، بينما اشتكى 35% منهم من صعوبات في استخدام نسخة الويب، و15% منهم أبلغوا عن مشاكل في دخول موقع Facebook بشكل عام.

حذف طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة

كيف يمكن إلغاء طلبات الصداقة المرسلة عبر فيسبوك؟

كيف يمكنني إلغاء طلب الصداقة الذي تلقيته على الفيسبوك؟

يتم استحقاق الاشارة إلى حقوق الخصوصية على فيسبوك بأنها مختلفة عن السياسة التي يتبعها المواقع الأخرى من حيث إرسال الطلبات الخاصة بالصداقة وحذفها أو القبول بها، حيث يتم استقبال طلبات الصداقة ولا نرغب بقبولها مما يحدث لأسباب شخصية، فيمكننا حذف طلب الصداقة الذي تم استلامه على فيسبوك باتباع الخطوات الواردة أدناه:

  • الذهاب إلى الرابط التالي من هنا.
  • الضغط على حذف الطلب.
  • يجب الأخذ في الاعتبار أنه لا يتلقى الشخص الذي تقوم بحذف طلب الصداقة منه إشعاراً بذلك ولن يشعر بهذا الحذف.
  • لا يستطيع إرسال طلب صداقة لأي شخص آخر قبل مرور سنة كاملة.

إلغاء طلب الصداقة الذي تم إرساله على فيسبوك 2023

الفيس بوك هو أحد أهم برامج مواقع التواصل الاجتماعي، ويتميز بالسهولة في الاستخدام، مما يسمح لآلاف المستخدمين بالتسجيل به. في بعض الأحيان، يحدث خطأ عندما يريد المستخدم إضافة شخصًا كصديق عبر هذا الموقع، مما يتطلب إلغاء هذا الطلب المرسل. يمكن إلغاء طلب صداقة تم إرساله في الفيس بوك عن طريق اتباع هذه الخطوات في العام 2023:

  • الذهاب إلى عرض الطلبات المرسلة.
  • التمحيص عن الفرد الذي قمت بإرسال طلب صداقتك إليه.
  • يتم قبول طلب المرسل عندما يتم النقر على الجزء الأيمن العلوي.
  • من ثم إلغاء الطلب.
  • عند قبول الطلب، يصبح من المستحيل إلغاء طلب الصداقة.

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة اندرويد

يمكن إزالة طلب الصداقة على فيسبوك عن طريق النقر على الرابط المعين، وسيتم عرض القائمة التي تم إرسال الطلب إليها للتمكن من الإلغاء.

https://m.facebook.com/friends/center/requests/outgoing/

وفي الختام نصل بكم إلى نهاية مقالنا اليوم رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك ، حيث وضحنا لكم فيه الرابط الرسمي الذي شغل بال الكثيرين بعد تعرض الفيس بوك لخلل فني أثمر عن ارسال طلبات صداقة تلقائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *