Web Analytics Made Easy - Statcounter

دانية الريحاوي انستقرام

دانية الريحاوي انستقرام ، بعد إعلان خبر زواجها من السيد باسل خير، أصبح اسم دانية الريحاوي معروفًا بشكل واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مما يدفع موقع صنع المال إلى توضيح هوية دانية الريحاوي وتقديم معلومات عنها ، بالإضافة إلى نشر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

من هي دانية الريحاوي ويكيبيديا

تحمل دانيا الجنسية السورية وهي الزوجة الثانية باسل محمد خير، وهو من أهم وأنجح صانعي المحتوى السوريين الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية. تسببت قصة زواجهما بالكثير من المشاكل بينه وزوجته الأولى لمى الأصيل، وحدث الطلاق مؤخرًا، بالإضافة إلى الإعلان عن انفصالهما.

دانية الريحاوي انستقرام 

يمكنك الدخول على الحساب الشخصي لدانية الريحاوي على الانستغرام من هنا،  ونشرت دانية الريحاوي من خلال هذا الحساب قصة زواجها من السيد باسل خير باستخدام ميزة القصة، وأكدت أن زواجها ليس سرياً وأن زوجها باسل خير تزوجها بعد طلاقه من زوجته السابقة لمى الأصيل.

من هو باسل خير 

يُعَدُّ باسل خير، المتزوج من لمى الأصيل المعروفة بتقديم مقاطع فيديو مضحكة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شخصيةً قليلة المعلومات عنها بسبب عدم إفصاح لمى الأصيل عن تفاصيل حياتها الشخصية وزوجها، الذي ظهر في الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بها بشكل مميز.

وأخيرًا، انتهينا من مقالنا اليوم حول دانية الريحاوي انستقرام ، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *