Web Analytics Made Easy - Statcounter

تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر

تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر

تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر تطبيق سُنيستا الجديد و Sunista هو أحد النسخ المُطوَّرة من تطبيق إنستقرام الأصِلي، ومن خلال تحَميل تطبيق سُنيستا يُمكِنك مُشارَكة الصُّور والفيديوهات بكُل سُهولة عبر حسابِك، بالإضافة إلى إمكانيَّة التَّواصُل مع الأصدِقاء والعائِلة عن طَريق إرسال الرِسائل. يَمكِنك تحميل نسخة قدِيمة من تطبيق سُنِّيستا “sunista app” بِدون دفْعِ أي رسوم عن طَريق موقِعِنا “تطبيقات نت” وبالتالي سَتستمتِع بكُل مزايا التحديثِ الجديِد لإنستا سُنِّيستا Sunista مجاناً.

والذي سنتعرف عليه من خلال موقع صنع المال التطبيق ومميزاته، وهو من نسخ الانستجرام التي تستطيع تحميلها على هاتفك المحمول والاستمتاع بمميزاته والتي منها واجهته سهلة الاستخدام والشبيهة بالموجودة في انستجرام بلا أي اختلافات، وغيرها من الإضافات التي تجعلك تقوم بتحميل هذا البرنامج بدلاً من تحميل النسخة الرسمية للانستجرام. 

تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر

تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر

تطبيق سانيستا هو تطبيق انستجرام الأكثر تقدمًا، ويتضمن مجموعة من الميزات المدهشة من فريق إيراني لنظام الاندرويد، وهو مجاني تمامًا، وحقق شعبية واسعة بين المستخدمين، وبه ميزات غير موجودة في انستجرام الأصلي، مثل إمكانيات الخطوط والرموز التعبيرية الخاصة بتطبيق سانيستا والذي سيمكنك من تغيير خطوط البرنامج والقصة وفقًا لما تقدره.

شاهد ايضًا: تنزيل  تطبيق شبكتي shabakaty tv للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

شاهد أيضًا: تحميل تيك توك مهكر عملات لا محدودة من ميديا فاير للاندرويد والايفون

واجهة تطبيق سانيستا

يتميز الإصدار الجديد من التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة في التعامل معها، فهي نسخة قديمة تتضمن مجموعة من الأقسام والأدوات والإمكانيات وغيرها والتي تسهل استخدام النسخة الجديدة من التطبيق، فهي واجهة بسيطة حتى تستطيع الاطلاع على المنشورات التي ينشرها الأصدقاء والمجموعات المتواجد فيها.

مميزات تطبيق سانيستا sunista للاندرويد مهكر

مميزات تطبيق سانيستا sunista للاندرويد مهكر

يمكنك تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر والاستمتاع بمميزاته ومنها:

  • التطبيق مجاني بالكامل ولا يلزم دفع رسوم لتحميله أو عمل حساب شخصي عليه.
  • تتيح هذه النسخة نسخ النص المنشور على التطبيق ببساطة وبلا أي مشاكل للمستخدمين.
  • إمكانية تحميل صورة الملف الشخصي بسهولة للغاية وبلا أي تأخير.
  • إمكانية إعادة نشر مختلف المشاركات مثل الصور ومقاطع الفيديو ومختلف النصوص وبكل سهولة.
  • إمكانية تحميل المنشورات مع النصوص المكتوبة عليها.
  • إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو وكتابة نص معدل عليها.
  • تنزيل مختلف الصور مع النصوص بكل سلاسة.
  • متابعة حالات الأصدقاء والتفاعل معها بكل بساطة.
  • إمكانية التحكم في التسجيل عليها عن طريق بصمة الأصابع.
  • القدرة على إنشاء كلمة سر شخصية للتطبيق حتى لا يدخل عليه أي شخص.
  • تنشيط التطبيق بإحتراف عن طريق التحكم في السرعة وقص الصور ومقاطع الفيديو وتعديل الوقت وكل ذلك بلا استخدام قاطع مخصص.
  • تتميز النسخة بميزة العرض السري ومزامنة مختلف الرسائل.
  • تفعيل القدرة على تسجيل رسالة في الدردشة بلا حاجة إلى وضع الإصبع على مكان التسجيل.

شاهد أيضا: تطبيق سوجو SOGO شرح العمل على التطبيق والربح منه

إعدادات تطبيق سانيستا

عند تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر ستجد أن التطبيق يتضمن قائمة مختلفة من الإعدادات وغيرها من الأقسام الموجودة بالنسخة حتى تستطيع التحكم في إعدادات الحساب من حيث الإشعارات والدردشة والخصوصية، وتحتوي النسخة على كثير من الأدوات والمميزات التي يمكنك الدخول عليها والتحكم بها.

ما هو تطبيق سانيستا sunista للاندرويد مهكر

هو تطبيق معدل على انستجرام ويدعم هواتف الاندرويد، وبه إمكانات غير موجودة في التطبيق الأصلي للانستجرام، وبه كل الخطوط والرموز التعبيرية، ويقبل الكثير من مستخدمي الهواتف على استخدام التطبيق لما يقدمه من مزايا وخدمات فريدة، والتي جعلت المستخدمين في قمة الرضا عنه، ووضع فريق التطبيق العديد من المميزات الجديدة والغير موجودة في تطبيقات انستجرام الأخرى، مثل تغيير خط الانستغرام لخطوط الآيفون، وتغيير الصوت وغيرها من المزايا التي ستجدها عند تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر، مثل إخفاء مشاهدة قصة الانستجرام، وإمكانية وضع قفل خاص للانستقرام لحماية الحساب من التطفل.

تحميل تطبيق سانيستا sunista للاندرويد مهكر 

تم الإعلان عن النسخة المعدلة من تطبيق الانستجرام من القائمين على تعديل التطبيقات حتى تحصل على أحدث نسخة اصدار لتطبيق سانيستا والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الخصائص الغير محدودة، فيمكنك الآن التغيير والتحكم في البرنامج وفقاً لتقديرك، فيمكنك إرسال الخطوط والرموز التعبيرية المختلفة.

ويمكنك الآن استخدام هذه النسخة المميزة والتي وصلت لفئة كبيرة من المستخدمين حول العالم، لأنها توفر إستخدام باقة متنوعة من الخطوط المميزة والتي تسمح بإرسال مختلف الرموز التعبيرية أثناء عملية التواصل الاجتماعي، وتتميز بضمها لمجموعة إعدادات كبيرة وغيرها من الإمكانات التي تستطيع التحكم فيها للحفاظ على المعلومات الشخصية، وغيرها من الأشياء التي ستجدها عند تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر النسخة المطورة والمتوفرة على مختلف الهواتف.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق MTN TV اخر اصدار مجانا 2023

وظيفة وضع الشبح في سانيستا

هي من الخصائص الهامة المتوفرة في آخر تحديث من سانيستا، ويتميز بقدرته على إخفاء ظهورك داخل التطبيق لأن في آخر تحديث كان بإمكان المستخدمين معرفة الأصدقاء متصلين أو لا حاليًا.

اسئلة شائعة حول تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر 

كم حجم تطبيق سانيستا؟

حجم التطبيق 68 ميجا.

ما تاريخ آخر تحديث للتطبيق؟

آخر تحديث 5/2/2023.

هل يتطلب سانيستا هاتفًا ذات إمكانيات مرتفعة؟

لا فيمكن تشغيله على الأجهزة الضعيفة كذلك.

هل يتوفر التطبيق لأجهزة الآيفون؟

لا يمكن تنزيل التطبيق على أجهزة الآيفون.

هل يتوافر بالتطبيق لغات أخرى غير الفارسية؟

يعمل التطبيق باللغة الفارسية لأنها جنسية مطورو التطبيق ويمكن تغييرها إلى لغة أخرى.

وفي نهاية المقال فقد عرفنا مميزات تنزيل انستا سانيستا sunista للاندرويد مهكر المتعددة مثل إمكانية تنزيل الوسائط سواء صورًا أو مقاطع فيديو وأيضًا المقاطع المرئية بواسطة القصص او الريلز الموجودة أسفل الواجهة، وغيرها من المزايا المتوفرة داخل النسخة التي يمكن اكتشافها عند تحميل التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *