Web Analytics Made Easy - Statcounter

تفاصيل حظر التيك توك في النمسا | كيفية فتح Tiktok في النمسا

تفاصيل حظر التيك توك في النمسا | كيفية فتح Tiktok في النمسا

تفاصيل حظر التيك توك في النمسا | كيفية فتح Tiktok في النمسا ، أصدرت الحكومة النمساوية بيانًا يوم الأربعاء، أكدت فيه أن المسؤولين الحكوميين والسياسيين سيتعين عليهم حذف تطبيق تيك توك من هواتفهم، والتي تقدمها لهم الجهات العاملة. يهدف البيان الذي أصدرته الحكومة في فيينا إلى منع الشركة الصينية من الوصول إلى بيانات حساسة.

قال وزير الداخلية جيرهارد كارنير للصحفيين إنه تم إصدار توصية للمسؤولين والسياسيين في الحكومات الإقليمية والمحلية بوقف استخدام التطبيق لأغراض رسمية.

وأشار إلى إمكانية استمرار السياسيين والمسؤولين في استعمال التطبيق بصفة شخصية. بهذه الخطوة تنضم النمسا إلى دولٍ أخرى مثل أستراليا وكندا وبريطانيا، بالإضافة إلى المفوضية الأوروبية التي فرضت في وقت سابق قيود مماثلة على القطاع العام. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول معًا كافة التفاصيل الهامة حول هذا الصدد.

أسباب حظر التيك توك في النمسا

أسباب حظر التيك توك في النمسا

تعود حالة حظر تطبيق تيك توك إلى فترة حكم الرئيس الأميركي ، الذي اتخذ قرارًا في عام ٢٠٢٠ بحظر تنزيلات جديدة لتطبيق مشاركة الفيديوهات تيك توك الذي يملكها شركة بايت دانس الصينية، ووصفه في ذلك الوقت بأنه يشكل تهديدًا للأمن القومي.

ومع ذلك، لم يتم تطبيق قراره، بسبب المشاكل القانونية، وكذلك بسبب انتهاء فترته الرئاسية، وفي يونيو 2021، قرر الرئيس الجديد ج.و باي.دن إلغاء أمر حظر تطبيقات ترا..مب، ودعت وزارة التجارة إلى استخدام “أدلة قوية” لتحديد ما إذا كانت هذه التطبيقات تشكل تهديدًا للأمن القومي للولايات المتحدة الأمريكية.

تم تطبيق الحظر على العديد من الولايات بطريقة فردية، وذلك بسبب المخاوف المتعلقة بالأمن الإلكتروني، وقد أثر هذا الحظر على أجهزة مسؤولي هذه الولايات.

ثم بدأ مسؤولون من الصين والولايات المتحدة في الحوار، وذلك للتوصل إلى اتفاق يتعلق بالأمن القومي، وتضمن تركيب آلية لحل مخاوف الولايات المتحدة، من استخدام بك.ين لبيانات أكثر من 150 مليون مستخدم أميركي على المنصة.

قام البيت الأبيض في نهاية شهر فبراير الفائت بإصدار توجيهات للوكالات الفيدرالية بمنع استخدام تطبيق تيك توك على الأجهزة الخلوية خلال 30 يومًا، لأنه يمثل خطرًا على الأمن القومي للولايات المتحدة بسبب امتلاك شركة “بايت دانس” الصينية لهذا التطبيق.

شاهد أيضًا: كيف افتح تيك توك في الاردن

شاهد ايضًا: طريقة فك حظر التيك توك في بريطانيا

شاهد أيضًا: طريقة فك حظر التيك توك في نيوزلندا

تفاصيل حظر التيك توك في النمسا

تفاصيل حظر التيك توك في النمسا

أكدت الحكومة النمساوية اليوم، الأربعاء، على ضرورة إزالة تطبيق تيك توك من الهواتف الخاصة بالمسئولين الحكوميين والسياسيين، الذي يتم تزويده لهم من قبل أصحاب العمل، بسبب محاولة فيينا منع الشركة الصينية من الوصول إلى البيانات الحساسة.

صرح وزير الداخلية جيرهارد كارنير للصحفيين بأن هناك توصية بوقف استخدام التطبيق لأغراض رسمية على مستوى الدولة والبلديات بصفتهم ضمن المسئولين والسياسيين.

بهذا الإجراء، تنضم النمسا إلى دول أخرى مثل أستراليا وكندا وبريطانيا، بالإضافة إلى المفوضية الأوروبية التي فرضت سابقاً القيود المشابهة على القطاع الحكومي.

هل يمكن فتح تيك توك في النمسا

ونحن في صدد الحديث حول تفاصيل حظر التيك توك في النمسا ، بعدما حُظر استخدام تطبيق TikTok في النمسا، اتضحت العديد من السبل البديلة لتشغيله دون مشاكل، حيث يظهر أنه لا يمكن فتح التطبيق عبر الإنترنت. إلا أنه علي المستعمل أن يتصل بشبكة افتراضية آمنة قبل الإتصال بالتطبيق لتأمين وصوله للفيديوهات المنشورة على TikTok.

كيفية تشغيل تطبيق Tik Tok في النمسا

تم تدشين تطبيق تيك توك في النمسا بعد أن تم حضره عن طريق تنفيذ الإجراءات التالية.

  • يمكنك تحميل تطبيق بروتون VPN مباشرة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

  • نزّل تطبيق بروتون المخصّص لأجهزة آيفون مباشرةً من المتجر الرسميّ الخاص به.

  • التسجيل على المنصة الرسمية مجاني باستخدام حساب Google.

  • قم بتشغيل proton vpn على الهاتف المحمول.

  • تواصل من خلال النقر على الاتصال السريع.

  • قم بتشغيل وضع الطائرة على هاتفك.

  • قم بحذف معلومات التطبيق تيك توك من المدير الخاص بالتطبيق.

  • Tik Tok يعمل بدون مشاكل.

اشهر برنامج فتح تيك توك في النمسا

وفي سياق الحديث حول تفاصيل حظر التيك توك في النمسا ، لكي تستخدم تطبيق تيك توك، عليك الحصول على برنامج يُصمم لفتح المواقع المحجوبة، ويُعرف باسم خارج تغطية الوصول Virtual Private Network أو متحطم الوكالة Proxy Breaker، وبين البرامج الأكثر شهرة لاستخدام خارج تغطية الوصول، تم ذكر التالي.

  • تطبيق البروتون vpn

  • تطبيق VPN آمن

  • تطبيق hide.me VPN

تحميل تيك توك ضد الحظر 2023

قام العديد من المطورين بتعديل تطبيق تيك توك ليستمر في العمل دون الحاجة إلى برنامج vpn في الدول الممنوعة. يمكنك الحصول على نسخة من تيك توك التي تعمل بشكل مباشر في لنمسا عن طريق الرابط المتاح للأجهزة العاملة بنظام Android فقط، وهي غير متاحة لأجهزة iPhone.

هل سيعود فتح التيك توك في النمسا

لا توجد أي قرارات رسمية من قبل الحكومات حالياً بشأن إمكانية إعادة تطبيق Tik Tok في الدولة أو في الدول التي تم حظرها، حيث لا يبدو أن الحكومات تتجه نحو هذا الاتجاه بسبب خرق هذا التطبيق للمعايير الأخلاقية والأمان، والتي كان لها تأثير كبير على الشريحة الأكبر من المجتمع، و لا سيما على الامن القومي.

وأخيرًا انتهينا من مقالنا اليوم حول تفاصيل حظر التيك توك في النمسا ، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل حول هذا الموضوع. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *