Web Analytics Made Easy - Statcounter

تفاصيل اختفاء صباح الجنديل المفقود في الكويت بالكامل وآخر التطورات حول قضيته

تفاصيل اختفاء صباح الجنديل المفقود في الكويت بالكامل وآخر التطورات حول قضيته

تفاصيل اختفاء صباح الجنديل المفقود في الكويت ، تتناول هذه الأسطر القصة الكاملة لمفقود الكويت صباح الجنديل، التي أصبحت موضوع حديث المجتمع ورواد منصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، وذلك بسبب تفاصيل هذه القضية المثيرة للغموض. سنشرح بالتفصيل قِصة صباح الجنديل بشكل مفصل.

تفاصيل اختفاء صباح الجنديل المفقود في الكويت

لفت المحامي الكويتي علي العلي إلى احتمالية وجود ارتباط بجريمة في موضوع اختفاء المصور والمتطوع صباح الجنديل، مقدمًا شكوى للجهات المعنية لاستكشاف هذه الشبهة.

وأشار العلي إلى أنه تقدم بشكوى للشرطة واتخذت الجهات المختصة جميع التدابير اللازمة للبحث والتحري عن المفقود، إلا أنه لم يتم العثور عليه حتى الآن. كان هناك شقيقان، حيث كان أحدهما يشغل المقود للسيارة التي تعرضت للانزلاق والغرق في الماء.

أوضح أن بفضل الجهود المتواصلة، تم العثور على المركبة ومرافقي الجنديل في 8 مارس/آذار بالقرب من شاطئ الصبية، في حين لم يتم العثور على الجنديل حتى هذه اللحظة.

قال محامي المتطوع المفقود إنه يوجد العديد من الأسئلة بشأن اختفائه ولم تُكشف عنها خلال التحقيقات، مما يجعل الأمر يبدو كجريمة، حيث لم تتم معاقبة الأخوين المشتبه بهما ولا استجوابهم بالشكل الصحيح.

تم التنويه إلى أن جميع متعلقات المتطوع تم العثور عليها داخل السيارة في الصباح، بما في ذلك الهاتف المحمول والمحفظة والنظارات والسترة. تبين أن ناقل حركة المركبة كان في وضع R، مما يشير إلى أنه كانت تسير للخلف باتجاه الماء، بدلاً من كون المشتكى به يدَّعي أنه كان يسير بسرعة عالية نحو الماء.

وأكد أنه يحتاج إلى جهود كبيرة للتحقيق في هذه القضية، حيث توجد شبهة جنائية في قضية السرقة، مما دفع شقيقه إلى تقديم شكوى لإجراء تحقيق.

لا يزال المفقود صباح الجنديل، الذي ينتمي إلى قبيلة بدون في الكويت، محور اهتمام الناشطين. فقد سبق لهذه القضية أن أثارت تعاطفهم ودعوات بضرورة العثور عليه، سواء كان حيًا أو ميتًا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما شُوِّشت هناك شكوك حول اختفائه من قبل بعض المؤرخين. في وقت سابق.

شاهد أيضًا: تفاصيل قضية المفقود مبارك الرشيدي كاملة

قصة صباح الجنديل مفقود الكويت كاملة بالتفصيل

تم تلقي خبر فقد المصور الكويتي صباح الجنديل في شهر مارس من العام 2018، حيث كان يختلط برفقة صديقيه، لكن تم اكتشاف سيارته المغمورة في الماء في منطقة شمال خور الصبية بعد جهود مضنية من قبل الجهات المختصة، وذلك بالقرب من شاطئ الصبية.

ومع ذلك، لم يسفر التحقيق عن وجود صورة المصور أو جثته داخل السيارة. في هذا الإطار، تحلَّ أسرة المصور قدومًا للاستئناس بهذا المصاب الأليم.

تقدم عائلة المفقود بشكوى إلى النائب العام بعد ظهور مؤشرات وأدلة تشير إلى أنه قد تم خطفه وقتله من قبل الأشخاص الذين كانوا بصحبته. وقُتِلَ المجني عليه بغدر، وتم التحقق من وجود شبهة جنائية في هذا الموضوع. لم يتم حتى الآن العثور على جثته أو أي معلومات حول مصيره.

هل تم قتل صباح الجنديل مفقود الكويت

لم يعرف بعد المكان الذي اختفى فيه السيد صباح الجنديل، وهو مصور كويتي يشارك في أعمال خيرية منذ مارس عام 2018. لم تظهر أي أدلة حول مصيره حتى يومنا هذا وأصبح الموضوع قضية شغلت الكثير من الناس ، وجميعهم يستفسرون حول حقيقة العثور عليه وهل هو عايش أم ميت. سنوافيكم بكل ما هو جدي حيال وصول المعلومات إلينا.

وإلى هنا أعزائي الكرام ننهي مقالنا اليوم حول تفاصيل اختفاء صباح الجنديل المفقود في الكويت ، حيث تطرقنا إلى شرح مفصل حول هذه القضية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *