Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب لكنود PDF

تحميل كتاب لكنود PDF

تحميل كتاب لكنود PDF ، للكاتب إسلام جمال، مهندس بحري ومؤلف من الإسكندرية في مصر، هذا الكتاب مجاني وقابل للقراءة والتحميل عبر الإنترنت، يحتوي على 216 صفحة وهو مكتوب باللغة العربية، تشجع صفحات الكتاب القُرَّاءَ على أخذ البر من صاحب نعمه، الله.

يشير الكتاب إلى أن عدد نعم الله التي يمن بها على خلقه لا يمكن حصره ولا تعداده، وأن شكر الله هو طريق يؤدي إلى حصول المؤمن على المكافآت العظيمة.

كذلك، يطرح الكتاب أسئلة تحفز القارئ على التفكير في موضوع اكتساب السعادة والتغلب على المواقف الصعبة، المثير للاهتمام أن من يستطيع تنزيل هذا الكتاب مجانًا يمكن له استخدام رسائله الملهمة. تابع معنا في موقع صنع المال رابط تحميل كتاب لكنود PDF.

حول الكاتب إسلام جمال

إسلام جمال هو ممثل ومهندس بحري من مصر، وُلِدَ في الإسكندرية عام 1989. حصل على درجة البكالوريوس في مصر، ثم حصل على درجة الماجستير من جامعة لويدز في إنجلترا، لديه مجموعة واسعة من الكتب، وأشتُهِرَ بأخلاقه العالية في كتابة “فاتُني صلاة!!”،إنَّ دور إسلام جمال كمهندِس بحري ومؤلف ومُمَثِّل يضفي شخصيةً مؤثِّرَةً تستثير تشجيع الكثير من أواسط المثقفين.

شاهد أيضًا:

تحميل كتاب لكنود pdf

إن إسلام جمال، الكاتب الموهوب، قدم كتابًا بعنوان “لكنود” وهذا الكتاب يحكي قصة صبي صغير يعيش في دير غير أختياريًا، نجح جمال في استعادة حياة الدير والريف المحيط به بطريقة رائعة، تم تجسيد شخصية الأبطال بشكل مثالي، كما تمت إضافة عنصر الإثارة في المؤامرات التي تخطف القلوب، إذا كنت من عشاق قراءة أدب الرهبان وأساليب حضاراتهم، فلا شك أن هذا الكتاب سوف يروق لك .

لتحميل الكتاب من هنا

كتاب لكنود pdf

إذا كنت ترغب في قراءة كتاب “كنود” للكاتب إسلام جمال، يمكنك تحميله عبر الخطوات التالية:  سيظهر رابط التحميل، قم بتحميل الكتاب ثم يمكنك قراءته على جهازك أو حفظه في مكتبتك.

 وهنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال بعد أن أوضحنا كل ما يخص  تحميل كتاب لكنود وجميع التفاصيل التي تخص هذا الكتاب والمؤلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *