Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب سترى النور pdf مجانا

تحميل كتاب سترى النور pdf مجانا

تحميل كتاب سترى النور pdf مجانا، كتاب إبراهيم محمد “سترى النور” يعد أكثر الكتب مبيعًا ويُرشح قراءته لأي شخص محب للأدب والشعر،وقد حصل الكتاب على تقييم من قبل القراء بمعدل  خمس نجوم، حيث أشادوا برسالته في الصبر والمقاومة  لظروف الحياة، 

إن كتاب سترى النور الذي سنقوم بتوضيح أهم مميزاته عبر موقع صنع المال من الكتب المهمة والتي ستبقى معك لفترة كبيرة حتى بعد الإنتهاء منه لقيمته الكبيرة. 

تحميل كتاب سترى النور pdf مجانا

هو من الكتب الأدبية التي أحدثت انتشار  كبير على مواقع التواصل المختلفة، حيث يحتوي على الكثير من المعلومات المهمة، التي يريدها الإنسان ، وكتاب سترى النور مهم للغاية لأنه يناقش أفكار متنوعة في حياته، وإن هذه الأفكار هي التي تقوده إما للخير أو الشر في هذه الحياة، والكتاب يعلمك كيفية القيام بالتفكير السليم في الحياة، كما يحاول الكاتب ذكر بعض الأفكار المتعلقة بكيفية التصرف في الحياة الاجتماعية.

وضرورة العمل على مواجهة النزاعات بالأمل، ومعرفة أن هناك كرمًا خفيًا وراء كل حادث يحدث للإنسان، كما أنه استخدم عددًا من الآيات القرآنية التي تدل على ذلك وحاول الكاتب في هذا الكتاب تلخيص العديد من الأفكار المتعلقة بالحاجة الماسة إلى رفع المعنويات. 

شاهد أيضًا: تحميل كتاب نظرية الفستق pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf برابط مباشر 2023

ملخص كتاب ستري النور

كتاب إبراهيم بن محمد “سترى النور” هو قصة ملهمة عن فترة صعبة ضاعت فيها روح بطل الرواية، تصبح أسوار العالم كلها كأنها سجن بالنسبة لهم، حيث يعيشون  في ظلام قاتم بلا أضواء أو روح، وتتحول همومهم وأحزانهم إلى قيود، وعلى الرغم من اليأس الذي يحاوطهم، فإنهم يجدون الأمل في شكل كرم الله عليهم، والكتاب يطرح عددًا من الأفكار المميزة التي تحمل في طياتها نوعًا من الحب ودافعًا معنويًا كبيرًا بعد الشعور بالضياع، هذا الكتاب مصنف من بين أكثر الكتب مبيعًا للأدب والشعر.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الا دقيقة بتوقيت القلب pdf

نبذة عن الكاتب  

وفي صدد حديثنا عن تحميل كتاب سترى النور pdf مجانا سنتحدث عن مؤلفه، حيث تعود كتابة هذا الكتاب للكاتب إبراهيم بن محمد، وهو إماراتي الجنسية ساهم في تأليف العديد من الروايات والأفلام منها “راوية اليوم”، كما أخرج العديد من الأفلام القيمة منها “هجولة 2″، وتمتع هذا الكاتب بأسلوب السرد الشيق والبلاغة الكبيرة في التعبير، وقام بنشر الكتاب لأول مرة بتاريخ 26 مايو 2021.

وتميز الكتاب أيضًا بأن اللغة المكتوب بها لغة بسيطة متنوعة سهلة وقريبة من القراء، يعد هذا الكتاب من الكتب التي تحتوي على الكثير من المعلومات المختلفة والأحداث الأدبية المختلفة والشيقة.

شاهد ايضًا: تحميل كتاب ميرا صانعة الدمى pdf شيرين هنائي

شاهد أيضًأ: تحميل كتاب علاقات خطرة pdf مكتبة نور مجانا

الاسئلة الشائعة

من هو كاتب كتاب سترى النور pdf مجانا؟ 

الكاتب الكبير إبراهيم بن محمد .

هل يتوفر تحميل كتاب سترى النور pdf مجانا؟ 

لا، يتوفر أى نسخة إلكترونية مجانية pdf من كتاب سترى النور للحفاظ على الحقوق الملكية العقلية للكتاب. 

وفي النهاية، نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي أوضحنا فيه بعض المعلومات عن كتاب تحميل كتاب سترى النور pdf مجانا كما ذكرنا تعريفًا مبسطًا بالكاتب، وعرضنا بعض مميزاته،متمنين أن ينال موضوعنا اعجابكم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *