Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf

تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf

تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf

يعتبر كتاب الممنوع من العرض صرخة جريئة في وجه الذين يرفضون التغيير، وجسراً يخترق الأفكار المُورثة والمُسبقة التي تكبل أذهان الناس. في هذا المقال من خلال موقع صنع المال سنوفر لكم رابط تحميل الرواية.

تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf

يسلط الضوء على بعض التحديات والمشكلات التي يواجهها الأزواج، وهو يعد بمثابة دليل لكيفية التعايش مع تلك التحديات بطريقة صحية. هذا الكتاب هو أكثر من مجرد قراءة، فهو يمثل خطوة مهمة في تطوير الذات وتنمية العلاقات التي نعيشها داخل مجتمعاتنا.

شاهد أيضا: تحميل كتاب كيف تربين فتاة واثقة من نفسها pdf

ملخص الكتاب

يتدرج المحتوى في كتاب شريهان عصام الدين بين طيات قصص حقيقية وأخرى خيالية تختلط بالفلسفة والعلم والدين. تشير عصام الدين إلى أن الفسوق قد يكون دواءً، وأن الضجيج قد يكون رحمة، بينما الصمت قد يكون كالسم القاتل. تكشف الكاتبة عن رؤيتها الفريدة للحياة الزوجية وأهمية التواصل والتفاهم بين الشريكين.

في الجزء الثاني من الكتاب، تشرع الكاتبة في تقديم أمثلة ملموسة وحقيقية عن ما يواجهه الأزواج في حياتهم اليومية، وكيفية التعامل مع هذه التحديات بحكمة ورحمة. تعتبر الحميمية بحسب الكاتبة ثورة داخل الفرد، واستجابتها في حد ذاتها تعد رغبة.

شاهد أيضا: تحميل كتاب سرداب المومسات pdf

نبذة عن مؤلف الكتاب

  • شيريهان عصام الدين، المؤلفة المصرية لكتاب “الممنوع من العرض”، تُعتبر واحدة من الأصوات المهمة في الأدب العربي الحديث. تُعرف بكتاباتها الجريئة والمستفزة للتفكير في القضايا الاجتماعية والثقافية الحساسة.
  • تتميز الدين بأسلوبها الأدبي المبتكر والكثير من الأعمال التي تخترق الجدران التقليدية المبنية حول القضايا الحساسة. في كتابها تقوم بتقديم بصيرة ثاقبة في العلاقات الزوجية، وربما بطرق جعلت بعض القراء يشعرون بالراحة أو المتعة.
  • كما أن الدين باحثة ناجحة في مجال العلاقات الزوجية وتنمية وتطوير الذات. حاصلة على عدة شهادات معتمدة تظهر روحها البحثية والقدرة على التعمق في مواضيع مُعقدة.
  • قد عُرفت أيضًا بكتابة الاتجاه المعاصر والعصري رغم مواجهة الانتقادات والتحديات. تفتخر بمناقشة القضايا الحساسة والمُحرمة في المجتمعات العربية، دون خوف أو تردد، مع إلقاء الضوء على انعكاساتها الجوانب الإنسانية الأصيلة.

شاهد أيضا: تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf أكرم رضا

رابط تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *