Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا

تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا

تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا هو موضوعنا اليوم حيث سنقوم بمناقشتها عبر موقع صنع المال، قد تعتقد أنك لا تعرف كتاب كيفية التلاعب النفسي على الناس، فلا داعي للقلق، حيث يذكر أن هذا الكتاب من تأليف الكاتبة لمى فياض، وقد جمعت حوالي 250 أداة وأسلوبًا في التلاعب النفسي في كتابها الذي يسمى (التلاعب النفسي)، وهو مؤلف من 36 صفحة، وهنا سنذكر كيفية تحميل هذا الكتاب كاملًا مجانًا. 

تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا

لمى فياض وضعت 250 تقنية مختلفة للتلاعب النفسي موجودة من البداية في كتابها، من أجل استخدامها في التلاعب النفسي مع الآخرين، وكانت الطريقة الأولى للتقنية هي جمع المعلومات السرية عن الأعداء والحلفاء لاستخدامها في حالات الحاجة إليها، يمكنك أيضًا اختبار التقنية الخاصة بإرسال الجواسيس إلى الحلفاء قبل الأعداء لمعرفة ما إذا كانوا يرغبون في بيعك أم لا، وهذا يساعدك في تحديد ما إذا كانوا يستطيعون أن يثقوا بك أم لا. 

شاهد أيضًا: تحميل كتاب علم النفس الأسود pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الزئبق الأحمر كامل PDF برابط مباشر

معلومات حول كتاب التلاعب النفسي 

  • اسم الكتاب :كتاب التلاعب النفسي. 
  • اسم مؤلف هذا الكتاب: لمى فياض. 
  • تاريخ صدور الكتاب :2023. 
  • حجم هذا الكتاب : حوالي 8.65 ميجا بايت. 
  • القسم التابع له : قسم الروايات العربية. 
  • لتحميل هذا الكتاب من خلال قم بالضغط  هذا الرابط

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب موعدي الساعه ثمان pdf

نبذة حول كتاب 250 تقنية في التلاعب النفسي

وفي صدد حديثنا عن تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا للكاتبة لمى فياض، حيث يعد نقطة هامة في مجال التنمية البشرية ويساعدك في تعليم طرق التعامل مع الآخرين وكيفية الحذر منهم، فهذا الكتاب مهمًا للغاية، والكتاب ليس من تأليف هذه الكاتبة، بل هو عبارة عن تجميع الأساليب التي لها دور حاسم في النفسية حيث نجحت الكاتبة في  تجميعها من أهم كتب استراتيجيات النفس والتي تتحدث عن تحقيق المصالح الخاصة بطرق انتهازية.

حيث قامت الكاتبة بجمع هذه التقنيات المختلفة في هذا الكتاب، وقامت بتلخيصها بسلاسة كبيرة في نقاط مختصرة، ليس من أجل الطول في الحديث بل ليكون مرجع لأكبر عدد من  الكتب التي كتبها أكبر المؤلفين في هذا المجال.

شاهد أيضًأ: تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمة pdf

تفاصيل عن كتاب التلاعب النفسي مجانا

واستكمالًا لحديثنا عن موضوع تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا فقد أخذت لمى فياض المعلومات من أكثر من  مصدر من مؤلفين من جنسيات مختلفة  لهم مؤلفات شهيرة وجمعت حوالي 250 تقنية لتعليم الناس فن التلاعب النفسي بالآخرين.

ويعد روبرت غرين أحد أبرز المؤلفين في هذا المجال، حيث كتب كتاب فن الإغواء، وكتاب قواعد السطوة، كذلك كتاب كيف تمسك بزمام القوة، وقوانين الطبيعة البشرية، وهناك بعض الأفكار والتقنيات التي تم جمعها من بعض المقالات الإلكترونية المنشورة على ويكيبيديا، مثل مقال التلاعب بالعقول،بالإضافة إلى مقال عن التلاعب النفسي. 

شاهد أيضًا: قراءة وتحميل كتاب رسالة يوسف pdf

تعريف التلاعب النفسي

التلاعب النفسي هو التحكم الفعلي لدى من يتدخل في إرادة الآخرين ويقودهم إلى تحقيق أهداف محددة دون استخدام أي إرادة شخصية لهم، ولذلك فهو يتلاعب بهم، ويعتبر التلاعب النفسي هو أيضًا إحدى الثغرات الاجتماعية التي تهدف إلى تغيير رأي الشخص أو سلوكه المعتاد من خلال استخدام الطرق الملتوية، الخبيثة أو المخفية، مما يمكن اعتباره نوعًا ما من الاستغلال، المسيئة، الملتوية أو الخادعة.

الأسئلة الشائعة 

من هو كاتب كتاب تحميل كتاب التلاعب النفسي؟ 

إن لمى فياض هي من قامت بكتابة هذا الكتاب وقامت بتجميع أفكاره من أهم كتب استراتيجيات النفس بالإضافة إلى بعض المقالات الإلكترونية التي تحدثت عن هذا الموضوع. 

هل كتاب التلاعب النفسي متاح على مواقع الإنترنت للتحميل المباشر؟ 

نعم، إن كتاب التلاعب النفسي متاح للتحميل من خلال هذا الرابط 

وصلنا معكم سريعًا إلى ختام مقالنا والذي دار حول موضوع  هام؛ وهو كيفية  تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا وتناولنا الحديث عنه بالتفصيل عن طريق توضيح تعريف التلاعب النفسي، بالإضافة إلى وجود تفاصيل مهمة عن الكتاب، بالإضافة إلى ذلك قمنا بتوضيح نبذة عن محتويات الكتاب، نأمل أن يكون قد أفادكم هذا الشرح. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *