Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf

تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf

تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf  والذي يتضمن العديد من المعلومات القيمة والتي قامت بصياغتها مقاتل عنيد، ويقوم الكتاب بعرض قصة خاصة بكل رياضي مع إضافة بعض الصور، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على نبذة حول الكتاب والموضوعات التي يتحدث عنها لتقرر إذا كنت ستأخذ قرارًا بشرائه أم لا.

تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf

يقوم الكتاب بسرد القصة الخاصة بكل رياضي مع الشرح الخاص بالصور باللغة العربية واللغة الإنجليزية في آن واحد، ويمتلئ الكتاب بمجموعة صور مميزة لكل شخصية بداخله، بعض منها يتم نشره لأول مرة، ويتم فيها توضيح المسيرة الخاصة بكل رياضي ضمن الثلاثين رياضي بالملعب، أو ساحة سباق، أو حلبة ملاكمة، وغيرها من الرياضات المختلفة، بالإضافة إلى أجزاء من حياتهم الشخصية.

وما تجاوزوه من تحديات، ويتم إصدار الكتاب باللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويتضمن 30 شخصية مميزة من جميع دول العالم، ويسرد بطريقة مختصرة مسيرة كل منها وما حققته من نجاحات مبهرة ليس في مجال الرياضة فقط ولكن يمتد إلى العديد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية المختلفة التي قد لا يعلمها العديد من الأشخاص.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب هناك مايستحق العيش pdf مجانا

قراءة كتاب أبطال فوق العادة

يتميز كتاب أبطال فوق العادة ببساطة أسلوبه، وجاذبية إخراجه لأنه يستهدف اهتمام القارئين من الشباب، وكذلك يقوم بتسليط الضوء على القصص الخاصة بنجاح عدد من الرياضيين المعروفين وغيرهم من غير المعروفين والذين لهم خلفيات  ثقافية ومجالات رياضية متعددة، ليس لمجرد استعراض نجاحهم في الملاعب فقط ولكن لتوضيح تجاربهم الإنسانية  والتي تمثل مصدر إلهام للعديد من الأشخاص، ويعتمد الكتاب بشكل كبير على الصورة.

فمثلما يقال بأن الصور خير من ألف كلمة، العالم الخاص بالرياضة أكثر من كونه مشاهد استعراضية فقط ولحظات دراما، ولكنه يمثل نموذج يقوم بتسليط الضوء على دواخلنا، والرياضيون سيظلون دائمًا عنصرًا هامًا من عناصر حياتنا.

شاهد أيضًا:

نبذه حول الكتاب

يجيء كتاب أبطال فوق العادة كامتداد لمجموعة من الكتب المصورة والذي يحتوي على العديد من قصص الرياضيين بما فيهم الملاكم صاحب الجنسية الأمريكية محمد علي، ولاعب كرة القدم صاحب الجنسية الفرنسية وجزائري الأصل زين الدين زيدان، والعداء تيري فوكس والذي توفي نتيجة مرضه بالسرطان، وفي كل سنة يتم عمل وتنظيم ماراثون باسمه يقوم فيه ملايين الأشخاص بالمشاركة لتجميع التبرعات للأبحاث الخاصة بالسرطان.

وكذلك الملاكم ماني باكياو وهو الوحيد عبر التاريخ الذي استطاع أن يحرز بطولة العالم في ثمانية فئات متنوعة، وكذلك روح الله نيكبا والذي حصل على أول ميدالية أولمبية إلى أفغانستان بلده، والبرازيلي بيله الأسطورة في كرة القدم، ولاعب الكركيت الهندي ساشين تيندولكار، ولاعب التنس المشهور روجر فيديرر، وتايغر وودز لاعب الجولف، و أندريه أغاسي لاعب التنس.

موضوع كتاب أبطال فوق العادة

يشتمل تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf على العديد من المعلومات الهامة وذات القيمة ويتحدث في فصوله العشر عن أحداث الانتصار الأعظم لمصر والأمة العربية وهو انتصار حرب أكتوبر التي شارك فيها العديد من أبناء مصر مثل رجال القوات المسلحة المصرية، وسالت فيها  دماء الشهداء، وقامت التاريخ بتسجيلها عبر صفحاته.

ويقوم بتقديم وثيقة تاريخية مهمة حول إحدى أكثر التجمعات المصرية العسكرية، وهي الفرقة 19 مشاة فما قامت به هذه الفرقة من أعمال وما حققته من إنجازات ضخمة أثناء حرب أكتوبر والتي لم يقم أبطال الفرقة 19 بالحديث عنها وفضلوا إيداعها في ذمة التاريخ، هؤلاء الأبطال ليس لهم وسام أكبر من قول الله عز وجل: ” رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلًا “.

اسئلة شائعة

من هو مؤلف كتاب أبطال فوق العادة؟

الكتاب من تأليف سليمان الهتلان.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf فقد تعرفنا على ما يحتويه الكتاب من موضوعات وقصص خاصة ببعض الأبطال واللاعبين الرياضيين يمكنك قراءته لتعلم عنهم أكثر ويمنحونك بعض الإلهام في حياتك ولتقدر على تحقيق ما تطمح إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *