Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل رواية جبروت صعيدي سامية صابر pdf

تحميل رواية جبروت صعيدي سامية صابر pdf

تحميل رواية جبروت صعيدي سامية صابر pdf ، جبروت الصعيدي هي رواية تتناول حياة الفتاة “ليل” والتحديات التي تحدث في حياتها بعد أن تجبر على الزواج من شخص في الصعيد.

وتستعرض تجربة حياة ليل في المجتمع الصعيدي الخاص، حيث تقابل جبرووت الرجل الصعيدي وكيف يتعامل مع النساء والحياة بشكل عام. بالإضافة إلى قصة الحب والانفصال، وترسم صورة قوية للثقافة والمعتقدات الدينية في الصعيد، مما يضيف الكثير من التعقيدات والمشاكل في حياة ليل.

في نفس الوقت، تتطور ليل وتتكيف مع الحياة في هذا المجتمع الفريد بنجاح، وتواجه الكثير من العقبات بشجاعة وقوة. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنوفر لكم رابط تحميل رواية جبروت صعيدي سامية صابر pdf.

ملخص رواية جبروت صعيدي

تتحدث الرواية عن “فتاة ليل” أي فتاة تحب الحرية وتفعل ما تريد، تجد نفسها مضطرة للزواج من رجل صعيدي بسبب الظروف المادية.

تدور أحداث القصة حول تلك الفتاة وكيف تتغير حياتها بعد الزواج والعيش في بيت الصعيدي، وتتعامل مع جبروته وعاداته وتقاليده. القصة تظهر التحديات التي تواجهها الفتاة وكيف تحاول التكيف مع ظروفها الجديدة والتغلب على مشاكلها.

في نهاية الرواية، تجد الفتاة نفسها مجبرة على التكيف مع الحياة في عالم الصعيد مع كل ما يحمله من صعوبات ومشاكل، لكنها تواجه هذا التحدي بشجاعة وقوة، وتنجح في النهاية في التأقلم مع حياتها الجديدة.

هذه الرواية تلقي الضوء على التعامل مع تقاليد الصعيد والأعراف الاجتماعية في تلك المنطقة، وكيف يصبح الحب في بعض الأحيان أقوى من جميع العقبات.

شاهد أيضا: تحميل رواية اجبرني على الانجاب pdf

اقتباسات من رواية جبروت صعيدي

  • “كلا يا أبي، أنا لازلت صغيرة، لن أتزوج، وبالأخص شخص أكبر مني من أجل المال، هذا مستحيل تمامًا”.

  • “على جثتي، أنا وأنت نعود مرة أخرى، أنا ببساطة مرهقه وقد سئمت منك ومن متاعبك”.

  • “أود أن أخبرك بشيء دون الخوض في التفاصيل، هل ستعودين إلى حياتي أم أنك سعيدة بالوضع السيء الحالي؟”

  • “في أسيوط، إحدى القرى بالصعيد، تتألق الأنوار والزينة”.

  • “تقوم فتاة الليل بما تستمتع به وما يروق لها، لتتحول بين عشية وضحاها إلى زوجة في منزل الصعيدي، حيث تعيش مع قوة شخصيته و غيرها”.

  • فعلاً، تركت الفتاة لتتغيّر، وصعد الرجل أيضًا للاستحمام وتغيير ملابسه. في الوقت نفسه، انتقل فاروق إلى الطابق العلوي بعد تغييره.

  • “بكى صوتها تطلب من الجميع الذين دخلوا غرفة حسن، وتحولت بؤس الجميع إلى سرور وبهجة كبيرة، ولا يزال الجميع بجواره”.

شاهد أيضا: تحميل رواية عروس رغما عنها

نبذة عن مؤلفة رواية الجبروت

ساميه صابر هي كاتبة روايات مصرية معروفة. لها العديد من الأعمال الروائية الشهيرة التي تكتسب شعبية كبيرة بين القراء العرب. تتميز رواياتها بالأحداث المشوقة والتوتر الدرامي.

من أشهر أعمالها “جبرووت صعيدي” و”جحيم الليث” و”شهر العسل”.إنها تتميز بقدرتها على تقديم التفاصيل بطريقة تستهوي القارئ وتجعلهم يعيشون في عالم رواياتها.

رغم انها ليست من الكتاب القدامى في الساحة الأدبية، إلا أنها تمكنت من كتابة أعمال درامية وروائية تعبر عن الحياة العربية المعاصرة بطريقة فريدة ومشوقة.

لتحميل رواية سامية صابر كاملة من قوقل بلاي للاندرويد قم بالضغط على الرابط التالي من هنا.

شاهد أيضا: تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *