Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل تطبيق رصد الزلازال

تحميل تطبيق رصد الزلازال

تحميل تطبيق رصد الزلازال وهذا ما قام به  العديد من الأفراد المتواجدين في جميع بقاع العالم بنسب كبيرة لذا سيقوم موقع صنع المال بتوضيح سببه، ولكن مع ذلك تظل التساؤلات المتمحورة حول هذا التطبيق في تزايد.

حيث أن البعض يتسائل هل هو تطبيق صادق أم لا؟ وكيف يعمل ومن أين يمكننا تحميله، وبما أن هناك العديد من الأمور المجهولة والمبهمة حوله إذا سوف نتناوله بشكل تفصيلي.

تحميل تطبيق رصد الزلازال

قبل أن نتناول طريقة تحميل هذا التطبيق التي يتسائل عنها عدد ليس بقليل يجب أن نطرح عليكم سؤال آلا وهو هل أنتم على علم كامل بطبيعة هذا التطبيق ومُلمين بإستخداماته؟ هل هو صادق وقياساته مضبوطة؟

في الحقيقة لن يتمكن أحد من الإجابة على تلك الأسئلة إلا في حالة كونه قد قام بتجربته، ولكن يمكننا اخباركم بطبيعة هذه البرنامج، فهو أحد البرامج التي تتمكن من الكشف عن الزلزال، كما أنها تحدد مقدار الشدة له، وتعطي لمستخدميه مجموعة إرشادات وتنبيهات ورسائل تحذيرية.

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج Earthquake

المميزات التي يتمتع بها تطبيق رصد الزلازال

المميزات التي يتمتع بها تطبيق رصد الزلازال

قد استعجب البعض فور معرفة أن هذا التطبيق يتمتع بمجموعة من المميزات الفريدة من نوعها، ولكن ما الغريب في قول أن هذا التطبيق يتمتع بمجموعة مميزات؟ ولكن قبل الإجابة عن أي تساؤلات نوصيك بتحميل تطبيق رصد الزلازال أما عن مجموعة  المميزات  التي قامت بجذب المستخدمين نحو هذا التطبيقات دون غيره، جاءت كالتالي:

  • تتواجد منه نسخ تتلائم مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.
  • تتواجد منه نسخ تتلائم مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS.
  • يتم تنبيهك و تحذيرك بشكل دائم ومستمر، حيث أنه قبل وقوع الزلزال سوف يتم إرسال مجموعة من الرسائل والاشعارات على هاتفك لكي تأخذ حذرك.
  • يمنح مستخدميه مجموعة من التقارير الكاملة عن الزلزال الحادث.
  • واجهة التطبيق سهلة للغاية بإمكان الجميع التعامل معه.
  • قدم مجموعة من الخرائط الحية للزلازل.
  • يتوافر فيه خدمة الإشعارات الصوتية.
  • يتمكن من الكشف عن الزلزال خلال الوقت الفعلي.
  • لا يتطلب من مستخدميه تسديد أي رسوم مالية أي أنه مجاني بالكامل.
  • سهولة تحميل تطبيق رصد الزلازال.

شاهد أيضًا: تحميل برنامج رصد الزلازل للايفون والاندرويد برابط مباشر مجانا

طريقة الحصول على التطبيق للأندرويد 

طريقة الحصول على التطبيق للأندرويد 

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد عن تطبيق رصد الزلازل ولم يتمكنوا من الحصول عليه، وظلت التساؤلات المتمحورة حول روابط التحميل متزايدة، وكثرت الروابط الغير صحيحة التي يتردد عليها الأفراد ، ولكن لن يحدث ذلك الأمر مرة أخرى ، حيث أننا سنقدم لكم الرابط الخاص بالتطبيق، كما أننا سنخبركم بطريقة التحميل، فكل ما عليك فعله هو ما يلي:

  • قم بالضغط على هذا الرابط من هنا .
  • سيتم ظهور واجهة جديدة لك بها تايمر سيبدأ  في العد إلى أن ينتهي، وبعد ذلك سيتم وجود اختيار خاص بالتحميل.
  • قم بالضغط على ذلك الاختيار وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى ستتمكن من خلالها من الحصول على رابط التحميل.

وهناك طريقة أخرى لتحميل تطبيق رصد الزلازال ألا وهي الضغط على هذا الرابط من هنا وسيتم نقلك إلى جوجل بلاي بشكل فوري، وستظهر لك واجهة التطبيق كل ما عليه فعله هو الضغط على الاختيار الخاص بعملية التثبيت، وفور إنتهاء التحميل سيتم نزوله على هاتفه.

طريقة الحصول على التطبيق لنظام تشغيل IOS 

نعلم جميعًا أن التطبيق يعمل على الأجهزة الاندرويد، ولكن ماذا عن أجهزة الآيفون؟ في الحقيقة هناك اصدار خاص بالنوع هذا من الأجهزة الإلكترونية، وبما أن الكثير تساءل عن طريقة التحميل للايفون، إذًا سوف نتناولها معًا، وهي كالتالي:

  • قم بالضغط على هذا الرابط، وسيتم نقلك إلى واجهة جديدة، وفي غضون عشر ثواني سيتم ظهور اختيار خاص بتحميل التطبيق لك، قم بالضغط عليه وسوف يتم نقلك الى Appstore وسيكون التطبيق ماثل أمامك قم بالضغط عليه لبدء إجراءات التحميل.

وهناك طرق أخرى  لتحميل تطبيق رصد الزلازال على الايفون لكن أبرزها هو الضغط على هذا الرابط  وسيتم فتح التطبيق بشكل مباشر على App Store، قم بالضغط على اختيار تثبيت، وانتظر إلى أن يتم تحميل التطبيق، وفور انتهاء التحميل سيتم ظهور التطبيق على هاتفك وسيكون بإمكانك  فرصة لفتحه واستخدامه.

أسئلة شائعة 

هل من الممكن أن يتم تشغيل تطبيق رصد الزلازل على الكمبيوتر؟

بالطبع نعم.

ما السبب الذي أدى إلى تزايد عدد مرات تحميل التطبيق الخاص برصد الزلازال؟

الهزات الارضية المتكررة والزلازل التي تضرب البلاد بشكل مستمر خلال هذه الفترة.

لقد اخبرناكم بكيفية تحميل تطبيق رصد الزلازال، و نوصيكم بتحميله جميعًا، لكي تكونوا على استعداد عند اقتراب حدوث زلزال، حيث أنأن هذا التطبيق سيقدم لكم العديد من الفوائد، وبما أن أنالفترة القصيرة الماضية حدث بها عدد زلازل ليس بقليل، إذا فيمكننا التوقع بأن هناك زلازل قد تحدث قريبًا، لذلك كن حذراً، وتابع ما يحدث من خلال التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *