Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج على العلياني برنامج مراحل موعد عرضه والقنوات الناقلة

برنامج على العلياني برنامج مراحل موعد عرضه والقنوات الناقلة

برنامج على العلياني الذي سيتم عرضه في  رمضان 2023،  يتم اعداد الكثير من البرامج المفيدة خلال هذا الوقت على القنوات الفضائية العربية، حيث تسلط هذه البرامج الضوء على العديد من المسائل الاجتماعية، مع وجود فقرات مشوِّقة تستطيع جذب المشاهدين. . سنقوم بالحديث بالتفصيل في هذه المقالة على موقع صنع المال عن برنامج مراحل.

برنامج علي العلياني 

يُعَد برنامج “مراحل”من أبرز البرامج التحديّة والمثيرة للتفكير، فهو يُستضاف فيه نخبة من أشهر الشخصيات والنجوم في الوطن العربي. يستند هذا البرنامج إلى تقديم جوائز مالية لأغراض إنسانية على المتسابقين، وهو يعتمد كثيرًا على استخدام تقنية الواقع المعزّز في أجزائه المختلفة.

يتألف هذا البرنامج من عدة فقرات وأقسام مختلفة، حيث تحور حول المحادثات والحوارات بين ضيف “المكان” حول مختلف تفاصيل. يتم تقديم 20 سؤالاً لشخص بشأن حياته في 20 مرحلة مختلفة، وعند الإجابة على كل سؤال يتم تسليم الشخص مبلغاً مالياً يتبرع به في نهاية الحلقة لحالات إنسانية.

برنامج مراحل علي العلياني

ضمن المواضيع التي يطرحها البرنامج: تحديات الذكاء والشجاعة، تفاصيل حياة الضيوف، الألعاب الافتراضية والتفاعل مع المشاهدين. في نهاية الحلقة، يتم التبرع بالأموال التي حصل عليها الضيف لجمعيات خيرية لدعم الأشخاص المستحقين. يستخدم البرنامج تقنية الواقع المعزز مع حضور افتراضي من مختلف دول العالم، ويركز بشكل كبير على إثارة إعجاب الضيف على مستوى بصري. وهذا برنامج تلفزيوني مشترك بالتعاون مع “المنصة السعودية للأعمال الخيرية”.

أوقات عرض برنامج مراحل

البرنامج يختلف عن باقي البرامج حيث يعتمد بشكل كبير على ذكاء وثقافة الضيف بالإضافة إلى التكنولوجيا، وهذا المزيج لفت انتباه الجمهور. لذلك، نطرح أوقات عرض برنامج مراحل لعلي العلياني.

  • في الساعة الثانية بعد منتصف الليل بحسب التوقيت السعودي.

  • الساعة 1 منتصف الليل بتوقيت مصر.

يمكن للمشاهدين متابعة البرنامج مباشرة أو مشاهدة حلقات سابقة من خلال الموقع الرسمي لقناة SBC.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض برنامج مراحل

علي العلياني مقدم برنامج مراحل

تم الإعلان عن اسم برنامج مراحل والتفاصيل المتعلقة به لأول مرة خلال الحفل الذي أقامته قناة SBC، والذي يُعد أضخم حدث لهيئة الإذاعة والتلفزيون خلال شهر رمضان. وأبدى المُقدِّم علي العياني سعادته بالمشاركة في هذا البرنامج المثير، مُؤكدًا مدى إثارته للاهتمام في إطار فكرته الإنسانية. وسنقوم في ما يلي بإطلاعك على بعض المستجدات حول هذا المُقدِّم.

  • المهنة: إعلامي سعودي.

  • العمر: 43 سنة.

  • الوضع الاجتماعي: يحمل حالياً حالة الزواج من شخصية الإعلامية منى سراج، التي تشغل منصب مديرة فرع مجلة سيدتي بمدينة جدة.

  • الجوائز: نال جائزة الإعلام السعودي

  • الوظائف السابقة: العمل في LBC اللبنانية، وخدمات تقديم البرامج لروتانا خليجية، والعمل في قناة MBC1.

  • البرامج السابقة هي يا هلا، معالي المواطن، سلسلة إنسان، و عيشوا معنا.

في موسمه الجديد، يقدِّم برنامج “مراحل” مع علي العلياني على قناة SBC السعودية، جانبًا إنسانيًا يتخلَّله التحديات والحوار. تم استضافة نور الغندور والمطرب صابر الرباعي في أول حلقات الموسم. كما يتطلَّع البرنامج للاستفادة من تقنية جديدة وهي الواقع الافتراضي.

قد يعجبك أيضًا: 

برومو برنامج مراحل

يشبه برنامج مراحل في فكرته برامج من سيربح المليون ودهب وغيرها، ففيه يوجد جوائز مادية. ومع ذلك، في شهر رمضان المبارك ستُمنح هذه الجوائز لأصحاب الحق فيها.

وفي ختام المقال، نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات حول برنامج على العلياني 2023، بالإضافة إلى معلومات عن مقدم البرنامج وبرومو الحلقات المقدَّمة، وموعده والقنوات الناقلة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *