Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج طارق الحربي

برنامج طارق الحربي

برنامج طارق الحربي ، يشتهر طارق بأدواره المميزة في الأعمال الدرامية والكوميدية، وقد حظي باهتمام كبير من قبل الجمهور في المملكة العربية السعودية ودول منطقة الخليج العربي. “في الفقرة التالية، يمكنكم الاطلاع على التفاصيل بدقة، تابعونا.”

من هو طارق الحربي ويكيبيديا

نتحدث الآن عن رجل عربي في الخمسينيات من العمر يدعى طارق مثيب الحربي، وهو من الجنسية السعودية ويقطن في مدينة الرياض. نعتبره شخصاً شهيراً في المملكة وفي بلدان أخرى في المنطقة بسبب احترافه كفنان وممثل، إضافة إلى عمله كمذيع تلفزيوني. بدأ طارق رحلته الفنية عبر برامج إعلامية. قدم الفنان المشهور “سلامتك” العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي حصل عليها جوائز وأوسمة، بالإضافة إلى دوره كناشط اجتماعي ومدوِّن يحظى بشعبية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: كيفية الاشتراك في برنامج اربح الملايين

برنامج طارق الحربي

تميز طارق الحربي بتقديمه البرامج، وكان أول برنامج شارك فيه هو سلامتك، وهذا البرنامج التوعوي له أثر كبير على توعية المجتمع بالصحة، وتم عرض البرنامج لأول مرة عام 1980.

في العام 2015، شارك في تقديم برنامج النشرة الـ وهو عبارة عن برنامج رياضي ساخر، وتم عرضه للمرة الأولى عام 2012 على قناة روتانا خليجية.

قدم في العام 2016 البرنامج المسمى “بالعارضة”، وهو برنامج رياضي مضحك، وكما قدم أيضًا برنامج آخر يسمى “حروف وألوف”، وتم عرضه على قناة MBC 1، وهو برنامج مسابقات حيث يتصل المشاركون للإجابة على الأسئلة.

تم عرض برنامج رادار طارئ على قناة روتانا خليجية في العام 2018، وهو برنامج كوميدي. قدم طارق 3 مواسم من هذا البرنامج، وحقق نجاحًا كبيرًا خصوصًا بين فئة الشباب.

في هذا البرنامج، يقوم طارق بدعوة عدد كبير من المشاهير في مجال الفن والإعلام والإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتفاعل معهم بحوار حر وخفيف الظل.

يعرض حاليًا برنامج طارق شو الذي بدأ عام 2018 وله أربعة مواسم حتى الآن، يتمحور البرنامج حول المواضيع اليومية في المملكة، وهو يستهدف جمهور الأسرة والشباب، كما يتميز بطابع حواري كوميدي.

لم يكتف طارق الحربي بالتمثيل فقط، بل قدم العديد من البرامج الكوميدية الحوارية التي استضاف فيها الفنانين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت هذه البرامج هي أسرع وسيلة للوصول إلى جمهور كبير.

اقرأ أيضًا:

مسيرة طارق الحربي الفنية

  • بدأ فنه من خلال المشاركة في العروض المسرحية بجامعة الزراعة التي كان يدرس فيها، وبدأ يحلم بالشهرة كممثل وابذل جهده لتحقيق طموحاته.
  • في عام 2007، تمكن شخص ما من الظهور على شاشات التلفزيون من خلال أدوار صغيرة كـ “كومبارس” في مسلسل “طاش ما طاش” الجزء الخامس عشر، وظهر أمام الممثلين ناصر القصبي وعبد الله السدحان.
  • بدأت البسيطة هذا الدور، حيث حصل على الكثير من الأدوار بعدها، ففي عام 2008 شارك في مسلسل طاش ما طاش الموسم 16 في دور صغير، وكما شارك في فيلم كوميدي مناحي.
  • شارك في الجزء التاسع عشر من مسلسل طاش ما طاش في عام ٢٠٠٩، وكانت له فرصة كبيرة للتمثيل حيث شارك في مسلسل عذاب جنبا إلى جنب مع الممثل الكوميدي فايز المالكي.
  • شارك في العام 2010 في المسلسل الدرامي “أسوار” في جزئه الثالث، وهو مسلسل يحكي قصة عائلة رجل عصامي يتوفى، مما يؤدي إلى تشتت الأسرة وتعكر صفو حياتهم.
  • شارك الفنان طارق الحربي في المسلسل الكرتوني الكوميدي “المصاقيل” بجزئه الأول خلال عام 2011، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يعيشون في المناطق البادية و يسعون إلى التطور. وقام طارق الحربي بتجسيد دور “أبو عرفان” في هذا المسلسل.
  • في العام ٢٠١٢، شارك في مسلسل كوميدي يدعى “شفت الليل”، حيث يروي قصة شبان يعملون في سوبرماركت لَيلًا ويواجهون مُضاعَفات كوميدية أثناء عملهِم. كما شاركَ في الجزء الثاني من المسلسل المُتحرِّك “مصاقيل” خِلال نفسِ العام.
  • شارك الممثل في العام 2013 في الجزء الثالث من المسلسل الكرتوني المشهور بإسم المصاقيل، وحقق نجاحًا كبيرًا. وكذلك شارك في الجزء الثاني من مسلسل شفت الليل.
  • في نفس العام، شارك في الجزء الثاني من برنامج “واي فاي”، وهو عبارة عن برنامج كوميدي متنوع حيث تقدّم كل حلقة سكتشات كوميدية من قِبَل الممثلين، بالإضافة إلى برامج حوارية وأخرى متنوعة، ومحاكاة مشاهير الفن.
  • في العام الذي تليه 2014، شارك في الجزء الثالث من نفس البرنامج وكان هذا العمل هو فقط ماشارك فيه خلال ذلك العام.
  • شارك الفنان في عام ٢٠١٥ في مسلسل “سيلفي” الجزء الأول، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يتناول المواضيع الاجتماعية بشكل ساخر ومضحك. ثم عرض له مسلسل “سوبر محصَّل” وهو أيضًا مسلسل كوميدي يحكي قصة شخص ضعيف يتحول إلى بطل يتمتَّع بقوى خارقة.
  • في عام 2016، شارك في الجزء الثاني من مسلسل “سيلفي”، وفي العام التالي شارك في جزء ثالث نفس المسلسل، ومن بعد ذلك في عام 2018 شارك في مسلسل “عوض أبا عن جد” وهو عبارة عن مسلسل تاريخي خيالي يتناول ستة أزمان مختلفة.
  • تم عرض مسلسل ربع نجمة في عام 2020، والذي يتناول في قصته الكوميدية، سيرًا على الأقدام مجريات الحياة في فندق، والصعوبات التي يعانونها الموظفين في التعامل مع المدير والضيوف.
  •  في عام 2021 تقديم فيلم “ولد مرزوق” الكوميدي والذي صور في أبوظبي، حيث يتحدث عن شخصية سالم ولد مرزوق صاحب الشركات التي لا يؤمن بالنجاح، وهذا يؤدي إلى حدوث تضاربات وأحداث كوميدية.

طارق الحربي من وين

بعد انتهاء الحديث عن تعريف طارق الحربي والمعلومات الموجودة في صفحته الخاصة على ويكيبيديا، يجب أن نشير إلى أن طارق هو فنان ومذيع من السعودية، كان قد ولد في مدينة الرياض، التي تُعد عاصمة المملكة السعودية، وبقى يقطن هذه المدينة حتى الآن. يجدر بالذكر أَنَّ طارق هو جزء من عائلة الحربي، التابعة لأَشْهُرِ وأَكْبرِ وأقِدَّمِ الأُسُر في المملكة. تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى سلالة حرب، التي تُعد أقدم قبائل العرب.

كم عمر طارق الحربي

يعتبر طارق من الشخصيات البارزة في المشهد الفني في المملكة العربية السعودية. عمر طارق مثيب، المقدم والممثل السعودي، هو 41 عاماً، وُلِدَ في 22 فبراير 1980م بمدينة الرياض – المملكة العربية السعودية. جده هو سعودي ناشط يحلَّم بأن يكون فنانَ شهيرًا في مجالِ التمثيلِ والإعلامِ، لذا قَام بتطوير مهاراتهِ في التمثيل وتحقيق شغفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *