Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج خليك معانا مدحت شلبي 2023

برنامج خليك معانا مدحت شلبي 2023

برنامج خليك معانا مدحت شلبي 2023، يتساءل العديد من الناس في مختلف مناطق البلاد عن موعد عرض برنامج “خليك معانا مدحت شلبي”، وهو واحدٌ من أشهر برامج المسابقات التي قِّدمه المعلق الرياضي البارز مدحت شلبي لأول مرة في التسعينات. 2023.

عادت العديد من العروض التي ظهرت خلال الأيام البعيدة من رمضان بفضل تعلق الجميع بها وحب الجمهور لها، وعرض الصحفي مدحت شلبى” خليك معنا”، لاستحضار ذكرياته العديدة عن سنوات رمضان.

سيتم إطلاعك على أوقات العرض خلال هذه لمقالة التي تتضمن تفاصيل البرنامج لمدحت شلبي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة له، أقوى برنامج مسابقات خلال هذه الحقبة.

برنامج خليك معانا مدحت شلبي

برنامج المسابقات الشهير هذا هو واحد من البرامج الرئيسية التي جلبها المعلق الرياضي المشهور مدحت شلبي، وتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

تم بث البرنامج أول مرة في التسعينات خلال رمضان، وفي حالة جديدة، سوف يتم إعادة بثه على شاشة التلفزيون المصرية خلال شهر رمضان 2023.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023

مواعيد عرض برنامج خليك معانا

يتم عرضه الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي خلال شهر رمضان لعام 2023 على قنوات التلفزيون المصرية، وهي قنوات ماسبيرو ومان التابعة لها، التي تستعرض برامج ومسلسلات كلاسيكية من الماضي.

سيتم بث البرنامج من تقديم مدحت شلبي على قناة ماسبيرو زمان خلال شهر رمضان لعام 2023، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، وذلك بعد آذانَ المغرب.

سيتم إعادته على قناة ماسبيرو زمان خلال شهر رمضان 2023. سيتم إذاعة جميع البرامج والمسلسلات القديمة من الزمن الجميل على هذه القناة.

يحق لجميع المشاهدين في مصر والدول العربية متابعة برنامج “خليك معانا”2023، سيكون الوقت الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، أي بعد صلاة المغرب.

شاهد أيضًا: برنامج الليوان قطر 2023

شاهد أيضًا:

تردد قناة ماسبيرو النايل سات

  • التردد: 11842
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح 3/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *