Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج بين اهلنا 2023

برنامج بين اهلنا 2023

برنامج بين اهلنا  2023 ، بعد ثلاثة سنوات متتالية تم تقديمها في الأعوام السابقة وحققت شهرة واسعة وتفاعلاً كبيرًا من الجمهور، يأتي برنامج “بين أهلنا” في الموسم الرابع من جديد، مع مقدمين البرنامج الثلاثة طارق زياد، حيدر العباس، وحيد عبد ثامر، لِيَعُود إلى شاشة MBC العراق وخدمة شاهد VIP.

يزور مُقدمو البرنامج المناطق الحضرية والريفية والمعالم والآثار والمنازل المختلفة في العراق، حيث نستكشف من خلالهم التقاليد والعادات الشخصية بتفاصيل إنسانية دقيقة، بالإضافة إلى تلقي أسئلتهم بصدرٍ رحب من السكان المحليين وتوزَّعًا لجوائز عديدة. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول كافة التفاصيل الهامة حول هذا الموضوع.

برنامج بين اهلنا 2023

يعتبر عبد ثامر أن البرنامج مقارب لكل المواطنين ولقد استمتع الجمهور بهذه التجربة وأبدوا امتنانهم. يتميز هذا البرنامج بزيارة كل منطقة في العراق, حيث تحول الى القرى والأماكن الحدودية التي تطلب زيارتها منذ فترة طويلة.

برنامج تلفزيوني مميز يذاع في قناة MBC العراق خلال شهر رمضان يتحدث عن مجموعة من الشباب الذين يتجولون في المدن والأرياف في مناطق عراقية مختلفة.

شاهد ايضًا: مقدم برنامج حديث بغداد

مقدم برنامج بين اهلنا 2023

يقدمه أعضاء الفريق حيدر عبد ثامر، حيدر أبو العباس، وطارق زياد وهو برنامج يستهدف زيارة الأماكن التاريخية داخل العراق مثل المعالم والآثار والبيوت التاريخية. يهدف البرنامج إلى تعريف المشاهدين بتاريخ وأصل وقصص متنوعة، كما يمتاز بطابع واقعي يشمل تفاصيل إنسانية سهلة وعفوية. إضافةً إلى ذلك، يتضمن البرنامج الكثير من الجوائز والمفاجآت.

اقرأ أيضًا: برنامج الليوان قطر 2023

القنوات الناقلة لبرنامج بين اهلنا 2023

طارق زياد صرح بأن البرنامج يتميز بتقديم شكل ولون جديد في كل موسم، ويعمل فريق البرنامج على توفير أسئلة أكثر موضوعية واقترابًا من احتياجات المجتمع. كما تم الاتفاق على نقل رسائل إيجابية لتحفيز الناس، وذلك مع المحافظة على سمة البرنامج التي يفضلها الجمهور، إلى جانب تضمين مفاجآت عديدة في كل حلقة. تبرز الحلقات المناطق الريفية والمليئة بالثروات والعجائب، حيث يتميز نمط حياة سكانها عن نمط حياة سكان المدن التي اعتدنا عليها.

نشير إلى أن برنامج “بين أهلنا” يمثل وسيلة للتواصل مع الجمهور داخل العراق وخارجه ويوفر صورة واضحة لشخصيات كثيرة، والأماكن التاريخية والأثرية التي قد لا يكون هؤلاء رؤية في الحقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الأساليب السهلة المفهوم لاطّلاع المشاهدين على تاريخ وتراث المنطقة. يُشار إلى أنّ هذا البرنامج الذي يتم بثّه على شاشات “MBC العراق ومنصة شاهد VIP على الإنترنت، يتميّز حقًّا بتوافقه مع روح رمضان، واندماجه مع الأسرة العراقية التي تشكّل هويته المؤصّلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *