Web Analytics Made Easy - Statcounter

القنوات الناقلة لبرنامج عطني اللينك

القنوات الناقلة لبرنامج عطني اللينك

القنوات الناقلة لبرنامج عطني اللينك في رمضان ، تبث قناة atv kuwait برنامج مسابقات يسمى “عطني اللينك” خلال شهر رمضان، ويعرض طوال الأيام.

يتم تقديم جوائز قيمة للفائزين، كما حقق البرنامج شهرة كبيرة منذ بدء عرضه. لمعرفة مواعيد عرض البرنامج والقنوات التي تبثه، يُرجى متابعة هذا المقال على موقع صنع المال، حيث ستجد جميع المعلومات التي تحتاج إليها. تشتمل المقالة على المعلومات المفصلة عن العرض، بما في ذلك تاريخ البث والقنوات التي ستعرضه.

في موسم رمضان الحالي، يتصدر برنامج المسابقات “عَطني اللينك” الأخبار كونه واحداً من أهم برامج الموسم. يفوز المشاركون في هذا البرنامج بجوائز قيِّمة ومتنوعة بحلهم لبعض الأسئلة. بإذن الله، ستستطيع إلقاء نظرة على تفاصيل دقيقة حول هذا البرنامج وتفصيل شبكاته التلفزيونية من خلال هذه المقالة.

القنوات الناقلة لبرنامج عطني اللينك

يُعرض بشكل حصري ببرنامج المسابقات “عطني اللينك” على قناة atv الكويتية، حيث يتم استقبال مشاركات الهاتفية من قِبَل مذيعي البرنامج، وهُما الفنان عبدالله الطليحي والفنانة حصة اللوغاني.

كما يُضاف إلى المختصر المرح في هذا البرنامج. كما يستقبلا أحد نجوم فنِّ الكويت.

شاهد أيضًا: 

مواعيد عرض برنامج عطني اللينك في رمضان

من هم مقدمين برنامج عطني اللينك

رقم برنامج عطني اللينك وطريقة الاشتراك

موعد عرض برنامج عطني اللينك 

يبث برنامج “عطني اللينك” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الكويت طوال شهر رمضان المبارك. يتم عرض البرنامج حصرياً على قناة آي تي في الكويت، وسيلحق بالجمهور جوائز نقدية ومادية متنوعة. وستكون الجائزة الأكبر سيارة من نوع شيري برو.

تردد القنوات الناقلة لبرنامج عطني اللينك

يعرض البرنامج “عطني اللينك” بشكل فريد وحصري على قناة atv kuwait وبإمكان المشاهدين متابعة هذا البرنامج عبر ضبط التردد المخصص للقناة.

  • القناة: atv kuwait بآي تي في الكويت.

  • القمر : نايل سات 

  • التردد : 11555 

  • الاستقطاب: عامودي (V)

  • معدل الترميز: 27500

  •  معدل تصحيح الخطأ  : 5/6

ما هي أنواع الجوائز المقدمة في برنامج عطيني اللينك؟

تعد الجوائز المقدمة من خلال هذا البرنامج شاملة ومُتنوعة، سواء كانت عبارة عن مكافآت نقدية أو هدايا رمزية، والجائزة الكبرى هي سيارة شيرو.

وصلتُم معنا في هذا المقال إلى نهاية الشرح حيث تم التعرف على حلقات برنامج “عطني اللينك” التي ستُعرض خلال شهر رمضان، وأسماء القنوات التي ستبَثَّه، وطرق التواصل معه والاشتراك في خدماتِه. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *