Web Analytics Made Easy - Statcounter

الربح من سواغ بوكس Swagbucks

الربح من سواغ بوكس Swagbucks

الربح من سواغ بوكس Swagbucks، في حالة ما إذا كنت تبحث عن وسيلة سلسة لجني الأرباح عبر الإنترنت فيمكنك النظر إلى هذا التطبيق ومميزاته المذهلة، ومن خلال موقع مصاري سنتعرف وإياكم على طريقة الربح من موقع Swagbucks أحد فروع شركة Prodige، وسنعرض لكم الإجابة على كافة تساؤلاتكم بشأن التعرف على كيفية التسجيل والعمل عليه.

الربح من سواغ بوكس Swagbucks

الربح من سواغ بوكس Swagbucks

هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها الربح من موقع سواغ بوكس الأمريكي، وهو تطبيق يقوم على نظام المكافآت، ومن الطرق التي يمكنك الربح منها هي القيام ببعض المهام البسيطة وإتمام الاستطلاعات، وأيضًا مشاهدة الفيديوهات وغيرها العديد، حيث يحصل مستخدمي التطبيق على نقاط Swagbucks يطلق عليها SB يتم دفعها كمقابل لكل مهمة تقوم بها، كل نقطة من SB تعادل تقريبًا 0.01 دولار.

والجدير بالذكر أن قيمة الربح تختلف وفقًا لطريقة الدفع التي سوف تستخدمها في الحصول على ارباحك، ومن ضمن تلك الطرق الباي بال أو التبرع بها للجمعيات الخيرية، ويمكنك أيضًا الشراء من تطبيق آمازون وغيرها، وهذا ما سنتحدث عنه بشئ من التفصيل خلال السطور القادمة.

شاهد أيضًا: الربح من تصميم التيشرتات موقع Teepublic

طرق الربح من تطبيق سواغ بوكس Swagbucks

يقوم البرنامج بتقديم العديد من طرق الربح من سواغ بوكس Swagbucks والتي يمكنك خلالها الحصول على مبالغ مالية لا بأس بها عند العمل عليه بشكل مستمر ثلاث ساعات يوميًا مثلًا، وهذه الطرق يمكن تلخيصها في الآتي:

البحث باستخدام Swagbucks 

تعتبر طريقة البحث من خلال موقع Swagbucks بدلًا من محرك البحث الافتراضي من أسهل الوسائل الممكنة لكسب المال، حيث يمكنك الحصول على نقطة مقابل كل عملية بحث فمثلًا إذا قومت بالبحث خلاله بدلًا من Google ما يقارب من 10-20 مرة في اليوم سوف تجمع  10-20 من نقاط SB بمجرد البحث تلقائيًا، وهذا يشير إلى أنه يمكنك خلال مدة تقارب 5 أشهر مثلًا تجميع مبلغ جيد.

إكمال استطلاع الرأي 

على حسب الاستبيان يمكنك أن تربح حوالي 40 إلى 100 نقطة SB، وهذه الطريقة الأفضل لربح المال من تطبيق Swagbucks إذا كان لديك الوقت الكافي، حيث تستغرق هذه الاستبيانات القصيرة حوالي 20 دقيقة فحسب.

شاهد أيضًا: الربح من تطبيق سويز suiiz للمبتدئين خطوة بخطوة 2023

تنزيل التطبيقات والألعاب على الهاتف

تستطيع أيضًا تجميع النقاط عند تحميل بعض التطبيقات المعينة بعد تثبيتها وتشغيلها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فضلًا عن ذلك يصبح بإمكانك الحصول على المكافأة عقب التثبيت فورًا، ولكن توجد بعض البرامج والألعاب التي تكبل حصولها على النقاط بشروط كإضافة بعض الأنشطة للتطبيق،ويقوم تطبيق Swagbucks بترشيح بعض التطبيقات المدفوعة كي تقوم بشرائها وتنزيلها مقابل نقاط SB، لكن لا نوصيك بتثبيتها لأنك بكل بساطة لا تدرك هل نستطيع جمع التكلفة التي أنفقتها على عملية الشراء أم لا، وإنما نوصيك بالتطبيقات المجانية.

التسوق مع تطبيق سواغ بوكس Swagbucks

التسوق مع تطبيق سواغ بوكس Swagbucks

أيضًا يمكنك الربح من سواغ بوكس Swagbucks عن طريق التسوق من التطبيق، فهذه طريقة مثالية إذا كنت ممن يقومون بالتسوق إلكترونيًا، حيث تستطيع كسب المال عن طريق شراء المنتجات وتقييمها، وتستطيع الانتقال إلى الموقع ومن ثم التعرف على المتاجر الإلكترونية المشاركة مع Swagbucks مثل Currys وWilko وAsos وغيرها من المتاجر الأخرى، أيضًا هناك بعض الشركات للحجز في الإجازات الصيفية.

دعوة الأصدقاء 

يمكنك من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في تطبيق Swagbucks والذي يتم عبر استخدام رمز الإحالة الذي شاركته معهم عمل دخل سلبي، ستتمكن بذلك من الحصول على 300 نقطة SB ولكن يتم ذلك إذا كنت قد ربحت 300 نقطة فعلًا في أول شهر، وسوف تحصل على 10% مما سوف يحصل عليه أصدقائك.

إكمال الأهداف اليومية مع تطبيق Swagbucks

توجد بعض المهام اليومية المتنوعة والتي تستطيع من خلال إكمالها الحصول على الربح وجني الأموال، هناك ثماني مهام متنوعة في كل يوم ستجدها في جانب الشاشة الأيسر عند الضغط على تبويب قائمة المهام.

شاهد أيضًا: ما مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد 2023

الربح من المسابقات 

ربما يكون الحظ حليفك في هذا الجانب، لكن لا نوصيك بالمشاركة في المسابقات المعروضة على التطبيق وذلك لأنها مسابقات قمار، حيث يشترط دفع قدر من المال أو كم نقاط معين حتى تستطيع المشاركة في المسابقة، مثلًا تدفع 2 SB حتى تنضم للحصول على 50 SB.

لعب بعض الألعاب على الإنترنت 

طريقة أخرى يمكنك  الربح من سواغ بوكس Swagbucks عن طريقها وهي الألعاب الإلكترونية، في حال كنت ممن يدمنون الألعاب فهذا هو الخيار الأفضل لك، حيث يقوم برنامج Swagbucks بإتاحة تحميل ألعاب مجانية خاصة بهم وكافة الألعاب تبدأ بكلمة Swag، بعد أن تصل إلى مستوى محدد ستبدأ في رحلة كسب المال، على سبيل المثال إذا كنت تمتلك معلومات عامة فيمكنك البدء في تحميل Swagbucks live بشكل مجاني تمامًا، بعد التثبيت قم بالإجابة على كافة الأسئلة المعروضة ولابد أن تجتازها بنسبة 100% حتى لا يتم استبعادك، إذا قمت بالإجابة بشكل صحيح فسوف تحصل على جائزة قيمة قد تتخطى 1000 دولار.

طريقة التسجيل في موقع Swagbucks

كي تستطيع البدء في إنجاز المهام وكسب المال من هذا الموقع عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  • في بادئ الأمر عليك تحميل تطبيق Swagbucks من جوجل بلاي.
  • افتح التطبيق وقم بإنشاء حساب جديد على الموقع، في حالة فشل فتح الموقع داخل التطبيق تستطيع استخدام برنامج Vpn مجانًا.
  • قم بتحديد أول مهمة لإنجازها والحصول على أول مقابل الربح الفعلي بعد تسجيل الدخول.
  • للاستعلام على الرصيد الموجود قم بالانتقال إلى محفظتك.

الأسئلة الشائعة حول الربح من سواغ بوكس Swagbucks

هل Swagbucks مشروع حقيقي؟

حصل التطبيق على تقييم 4.3 في موقع Trust Ploit المعروف بما يقارب من 21000 تقييم، فهو مشروع حقيقي ومجرب من آلاف المستخدمين.

ما هي طرق الربح من موقع سواغ بوكس؟

تتعدد الطرق التي يمكن من خلالها الربح من الموقع ومن أسهلها البحث باستخدام Swagbucks ودعوة الأصدقاء.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا خلاله عن طرق الربح من سواغ بوكس Swagbucks موضحين كل طريقة بمميزاتها، والمقابل لها بالدولار أو بنقاط SB، وكذلك أيضًا طريقة التسجيل في الموقع لتتمكن من تخطي المهام وجني الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *