Web Analytics Made Easy - Statcounter

الجزائرية سارة رافينز تهزم الأمير هاري وروايتها الرهينة تقود فرنسا

الجزائرية سارة رافينز تهزم الأمير هاري وروايتها الرهينة تقود فرنسا

الجزائرية سارة رافينز تهزم الأمير هاري وروايتها الرهينة تقود فرنسا، تفوقت الكاتبة الجزائرية الشابة سارة رافينز، التي تبلغ من العمر 24 عامًا، في شعبيتها وانتشار أفكارها بين الجماهير، حيث حظيت روايتها بإقبال كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا والجزائر. ذلك على إثر نشرها ثلاثة روايات باللغة الفرنسية التي حصدت شعبية كبيرة لدى المستخدمين واحتلت جميعها صدارة قائمة الأكثر مبيعًا وانتشارا في موقع بيع الكُتُب في فرنسا.

في فترة قصيرة جدًا من الزمن، أصبحت رواية “الرهينة” واحدة من الكتب الجزائرية الأكثر اطلاعًا في التاريخ، إذ حققت نسبة عالية في عدد المشاهدين عبر الإنترنت وعدد المبيعات في المكتبات الفرنسية.

عنونت الصحافة الفرنسية الشابة الجزائرية بلقب “الظاهرة” بعد نجاح روايتها الأولى “الأسيرة” أو “الرهينة”، التي حصلت على أكثر من 9 ملايين قارئ عبر منصة “واتباد”. وقد صدر جزء ثانٍ من الرواية إلكترونيًا. تمت قراءة الرواية التي حققت أكثر من 8 ملايين قارئ على نفس المنصة. وبواسطة موقعنا موقع صنع المال سنتناول كافة التفاصيل الهامة عن هذه الرواية.

من هي سارة رافينز الجزائرية

كاتبتنا سارة، المعروفة بلقب “الفتاة الغامضة” أو “الفتاة المجهولة” بالعربية، تحيط قصتها بالغموض من كل جانب، لا يعرف أحد اسمها الحقيقي ولا تتوفر على الكثير من المعلومات عن حياتها ما عدا أنها في الـ 24 من العمر وتشغل منصب مدير في صالة رياضية بالجزائر. بدأت الكتابة في العاصمة في 2019 من خلال منصة “واتباد” الكندية، وهدفها جذب القراء الشباب في دول أوروبية.

شاهد أيضًا: رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس

الجزائرية سارة رافينز تهزم الأمير هاري وروايتها الرهينة تقود فرنسا

كاتبة جزائرية تبلغ من العمر 24 عاماً، أثارت ضجّة في الجزائر وفرنسا إثر انتشار كتابها المعروف باسم “الفتاة الغامضة”، حيث سجل عدد كبير من المبيعات والقراءات على الإنترنت. وفي التفاصيل، أصبحت الكاتبة الجزائرية سارة رافينز، التي اختارت لنفسها اسمًا مستعارًا، أحد أشهر كُتَّاب جزائِر بمروِّه. في فترة زمنية قليلة.

نشرت الفتاة غامضة ثلاث روايات باللغة الفرنسية، وحصدت كلها المركز الأول في قائمة الكتب الأكثر مبيعًا والمواقع الإلكترونية للكتب في فرنسا. أطلق عليها الصحافة الفرنسية لقب “الظاهرة”. حققت روايتها الأولى “Captive” أو “The Hostage” أكثر من 9 ملايين عرض لصفحاته. على وسيط Wattpad الرقمي المُخصص لنشر القصص والأدب والروايات.

شاهد أيضًا: تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس

مبيعات رواية الرهينة لسارة رافينز

تمكن الجزء الثاني من الرهينة من تحقيق أكثر من 8 ملايين قراءة على نفس المنصة، وفقًا لتقرير العربية نت. بعد نجاح جزئيها الأول والثاني، استطاعت دور النشر في فرنسا طباعة الرواية، على الرغم من وجودها بسهولة على الإنترنت. كما تم إصدار نسخة ورقية منها.

تم بيع 350 ألف نسخة من الجزء الأول، و تم طباعة أكثر من مليون نسخة من الجزء الثاني في نهاية يناير الماضي، وتم ترجمته إلى 9 لغات. وكانت مبيعاته تفوق مبيعات الأمير هاري، حيث حصل على أرباح بقيمة 3.5 مليون يورو في فرنسا دون باقي دول أوروبا. تم نشر الرواية في عدة دول مثل سويسرا وألمانيا وإيطاليا.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf برابط مباشر 2023

وأخيرًا، بهذا القدر نصل بكم إلى نهاية مقالنا اليوم حول الجزائرية سارة رافينز تهزم الأمير هاري وروايتها الرهينة تقود فرنسا، حيث تحدثنا من خلاله عن كافة التفاصيل الهامة حول هذه الرواية. 

التعليقات

  1. Wow, wonderful blog layout! How long have you ever been running a blog for?
    you made blogging look easy. The total look of your website is great, as neatly as the content material!

    You can see similar here e-commerce

  2. Hello, i feel that i noticed you visited my blog so i got here to return the choose?.I’m attempting to in finding issues
    to enhance my site!I assume its ok to use some of your concepts!!
    I saw similar here: E-commerce

  3. Greate post. Keep writing such kind of info on your site.
    Im really impressed by your blog.
    Hey there, You have done a great job. I will certainly digg it and individually recommend to my friends.
    I’m confident they’ll be benefited from this website.
    I saw similar here: Dobry sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *