Web Analytics Made Easy - Statcounter

التسويق بالعمولة نمشي (افلييت نمشي)

التسويق بالعمولة نمشي (افلييت نمشي)

التسويق بالعمولة نمشي ، أرباح موقع نمشي، هما وجهان لعملة واحدة، حيث يوفر لك هذا المتجر عبر الإنترنت إمكانية التسويق بالعمولة وكسب المال من خلاله. يحتوي على جميع فئات منتجات الموضة مثل الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.

يعد موقع نمشي مزيجًا مثاليًا من المرح والإبداع الشبابي، ويقدم الموقع تجربة فريدة في عالم التسوق الرقمي في الشرق الأوسط. نمشي هي أكبر بوابة معروفة برؤيتها وطموحها لاختيار أفضل ماركات التجميل الأصلية والحديثة لعشاق الموضة. من خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على كافة التفاصيل الهامة.

المحتويات

نبذة عن موقع نمشي

التسويق بالعمولة نمشي

إذا كنت مالك منتج أو حتى مسوقًا ولديك فكرة مبتكرة للترويج لمنتجك، فلا تتردد وابدأ في استخدام التسويق بالعمولة، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تحدد خطتك من البداية بحيث يكون التسويق بالعمولة تعمل الخطة معك.

نمشي هو أحد أهم المواقع الإلكترونية أو المتاجر الإلكترونية العربية حيث يمكنك شراء العديد من منتجات الأزياء (نساء – رجال – أطفال).

تشمل منتجات الأزياء الخاصة به العديد من الفئات مثل (الملابس، الأحذية، الحقائب، الأدوات المنزلية، العلامات التجارية، الإكسسوارات، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، إلخ).

كما يتعامل الموقع مع العديد من الماركات العالمية منها (Adidas، Calvin Klein، Ella، Ginger، DKNY، Nike، Puma). يمتلك الكثير من الماركات العالمية الشهيرة.

كما يقدم الموقع العديد من العروض والمسابقات التي يمكنك الاستفادة منها لشراء ما تريد بأسعار تنافسية لن تجدها في المواقع الأخرى.

يحتوي الموقع على طرق متنوعة للدفع منها (بطاقة الائتمان، PayPal، Apple Pay) ولديه أيضًا خدمات الدفع (Tamara) في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: علي اكسبرس افلييت

شاهد ايضًا: ما هي خطوات التسويق بالعمولة

ما هو التسويق بالعمولة؟

يعد التسويق بالعمولة طريقة فعالة لتوليد المزيد من المبيعات وعرض منتجاتك وخدماتك على جمهور أوسع. الميزة الرئيسية هي أنك تدفع فقط مقابل البيع. وباستخدام إعلانات الدفع لكل نقرة، فإنك تدفع في كل مرة يبدي فيها شخص ما اهتمامًا بمنتجك، حتى لو لم يتم شراء منتجك.

اقرأ أيضًا: شرح جومبا افلييت Jumia affiliate بالخطوات والصور التوضيحية للمبتدئين

ما هو المسوق بالعمولة ؟

المسوق بالعمولة هو شخص مسجل في برنامج التسويق بالعمولة (على سبيل المثال، مع Hotmart) والذي يعمل من خلاله لتسويق وترويج المنتجات والخدمات الخاصة بالآخرين مقابل عمولة نقدية يحددها مالكها للمنتج أو الخدمة.

يمكن أن يكون المنتج ماديًا أو رقميًا (على سبيل المثال، يتم استهلاك محتواه عبر الإنترنت في الوسائط الرقمية).

يقوم المسوق بوضع رابط الشراء بعد مراجعته للمنتج أو في إعلان Facebook أو عبر البريد الإلكتروني (أيا كان). ينقر العميل على الرابط ويذهب مباشرة إلى صفحة الشراء. (اكتشف من أين جاء لتحديد من عمولته المستحقة)، وبهذه الطريقة يحصل مالك المنتج على الربح ويحصل المسوق على عمولته الخاصة.

شاهد ايضًا: التسجيل في نون افلييت | برنامج نون للتسويق بالعمولة

موقع نمشي هو خيارك للتسوق أون لاين

يقدم برنامج عضوية نمشي للنساء والرجال والأطفال أفضل وأحدث صيحات الموضة العالمية. تتعامل مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية وتقدم خدمات التوصيل في العديد من الدول العربية. الموقع نشط في البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقرأ أيضًا: الربح من أمازون افلييت

كيف تبدأ التسويق بالعمولة نمشي؟

التسويق بالعمولة نمشي

عندما نتحدث عن برنامج نمشي للتسويق بالعمولة، يجب أن تعلم أن كيفية عمل نظام التسويق بالعمولة في برنامج نمشي يعتمد على تسويق منتجاتك على موقع الويب الخاص بك، مثل الأحذية والملابس وما إلى ذلك. ستنشر أيضًا على موقع الويب الخاص بك أو قناة YouTube أو المدونة أو وسائل التواصل الاجتماعي. سوف تحصل على أموال مقابل روابط الإحالة التي تحصل عليها من هذا الموقع.

كيف تسوق المنتجات على نمشي

كما ذكرنا من قبل، للحصول على حق التسوق على موقع نمشي، يجب عليك أولاً التسجيل في موقع Arab Click، ​​وعندما تكون من رواد موقع Arab Click، ​​يحق لك الاطلاع على جميع العروض المقدمة من قبل جميع متاجر الإلكترونيات بالموقع، بما في ذلك نمشي.

أنت تختار العرض أو المنتج المناسب لنفسك وتتواصل مع الموقع للحصول على رابط ذكي للعرض، ثم قم بتضمين هذا الرابط في أي تسويق وترويج لديك، مثل مدونتك أو Facebook أو Twitter أو صور Instagram أو حتى مقطع فيديو على قناتك على YouTube في التعليقات ، اكتب صيغة أو عرض ترويجي متوافق مع هذا العرض، وستضع كوبون الخصم الذي تقدمه لك عَــرَب كــليكس.

بعد ذلك، سيرى متابعوك المحتوى الترويجي الخاص بك ورمز الخصم على العرض، وإذا كانوا مهتمين بالعرض، فسيقومون بإكمال الشراء وستحصل على عمولة.

في عملية التسويق، يجب أن تكون لديك المهارات في عملية التسويق، ويجب أن تثبت كفاءتك من خلال المحتوى الترويجي الخاص بك، ويجب أن تفهم الجمهور المناسب لهذا العرض أو المنتج لضمان حصولك على ربح من هذه العملية التسويقية.

ماهي أفضل الممارسات لنجاح التسويق بالعمولة نمشي؟

 ابدأ من خلال خطة

مثل أي شيء تفعله بصفتك صاحب عمل، فإنه يتطلب خطة مدروسة جيدًا لتحقيق أهدافك، ويحتاج برنامج التسويق التابع الذي تقوم بتضمينه في حملتك إلى خطة فريدة للنجاح وزيادة هوامش الربح وعلاقات العملاء. يمكنك جعل الخطة خطة سنوية ومراجعتها على فترات منتظمة (على سبيل المثال 3 أشهر) للتأكد من أن الخطة مناسبة.

 قدم عرض جذاب

عمولة 5٪ على منتجاتك ليست شيئًا جيدًا أبدًا وأنت تعلم أنها تستحق أكثر، لذا ابحث عن الصناعة ومتوسط ​​العمولات للمنتجات التي تقدمها واعرف مقدار ما يمكنك تحمله، وراجع نموذج عملك وخطط المنافسين واستخدم هذه المعلومات لتحديد برنامج التسويق التابع الخاص بك. تصنع بعض الشركات عمولاتها هدايا ومنتجات مجانية، وليست نقودًا فقط.

 استخدم عملائك المخلصين في برنامج الإحالة الخاص بنا

لا تقتصر برامج التسويق بالعمولة على المسوقين أو المدونين أو المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، بل يمكنك أيضًا تضمين عملائك الأكثر ولاءً في برنامج التسويق بالعمولة والارتباط بهوية علامتك التجارية حتى يكونوا أكثر تأثيرًا معك. يتم تحقيق ذلك من خلال العلاقات القوية التي بنيتها معهم والخدمة الاستثنائية التي تقدمها لهم.

 اجعل من السهل على المسوقين العثور على برنامجك

اجعل صفحات البرنامج التابع لك محرك بحث سهل الاستخدام وقم بتضمين الكلمات الرئيسية التي تساعد أي شخص على فهمها والحصول عليها، وتأكد من الترويج لبرنامجك من خلال موقع الويب الخاص بك ورسائل البريد الإلكتروني وصفحات التذييل.

لنجاح التسويق بالعمولة نمشي اهتم بقياس البيانات

في برنامج الأفلييت، تعتبر البيانات مهمة جدًا؛ لأنها توضح عدد العملاء الذين يشترون منك بناءً على هذا البرنامج، ومن هو المسوق، ومن هو السبب، وما هي عمولته.

 ادفع في نفس الوقت

أحد الأشياء التي تدمر برنامج التسويق بالعمولة هو تأخير مدفوعات العمولات حتى تتمكن من الحصول على أموال تلقائيًا حتى تدفع على الفور حتى لا تتأثر علاقتك بهم ويتوقف برنامجهم عن العمل.

وفر طريقة للتواصل معهم

حدد الطريقة المناسبة وتاريخ الاتصال بينك وبينهم للرد على أي استفسارات حول برنامج العمولة أو المنتجات التي يروجون لها. سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي أو حدد موعدًا لمقابلة نفسك.

 ضم مسوق جديد كل فترة إلى برنامجك

يؤدي تطوير العلاقات في برنامج التسويق بالعمولة إلى تحسين أداء البرنامج، لذا أضف أفرادًا جددًا إلى برنامجك من وقت لآخر؛ قم بزيادة حجم جمهورك المستهدف مع زيادة مصداقية منتجك حيث حصل على العديد من الجوائز والشهادات لـ استخدامه. يمكنه أيضًا تحسين ترتيبك في محركات البحث نظرًا لمحتوى مواقع الويب الأخرى ووسائل التواصل الاجتماعي للحديث عن منتجاتك.

لنجاح التسويق بالعمولة نمشي اجعل شروط برنامجك واضحة وشفافة

اكتب برنامجك بطريقة واضحة وشفافة، ويجب أن تكون سياسة البرنامج مفهومة من قبل الجميع حتى لا تحدث مشاكل لاحقًا، كل هذا يسمح للمسوق بفهم متطلباته الخاصة، وما هي عمولته وكيف سيحصل عليها عليه، وشكل التعاون بينكما.

 شجع المسوقين على الابتكار

تتطلب بعض برامج التسويق بالعمولة من أصحابها تقديم محتوى محدد، أو يريدون الترويج لمنتج في عملية مشابهة جدًا للترويج الذي يقومون به، لكن هذا يؤثر على تفكير المسوق، والذي بدوره يقلل من إبداعهم ويحد من تفكيرهم، كما أنه يقلل فرصة ظهور المنتج بشكل مختلف للعميل وجعله يبدو كما لو أنه جاء من مصدر واحد برامج التسويق التابعة لها عديمة الفائدة.

لنجاح التسويق بالعمولة نمشي توفير المعلومات المناسبة حول المنتجات والخدمات

وضح جميع التفاصيل التي يحتاج المسوقون إلى معرفتها عن المنتج، ويجب أن تكون أصلية، حتى يعرف المسوقون المحتوى الصحيح ويبدأون في إعداد المقالات والإعلانات ورسائل البريد الإلكتروني … إلخ. ليس هذا فقط، عندما يعرف المسوق كل شيء عن منتج ما، يمكنه تمثيل العلامة التجارية بشكل صحيح.

اقرأ أيضًا: التسجيل في نون افلييت

كيف تتم عملية احتساب العمولة وطرق الدفع

كيف تتم عملية احتساب العمولة وطرق الدفع

الفريق المسؤول عن برنامج التسويق بالعمولة في نمشي مسؤول عن التحقق من صحة جميع الإجراءات التي يتم تنفيذها على الطلبات، بما في ذلك الإلغاء أو الإرجاع. العمولات وحدها لا تخصم عمولات التطبيق.

توفر نمشي للعملاء خدمة التحويل المصرفي لتحصيل العمولات، وهي الطريقة الرئيسية المعتمدة لتحويل العمولة، وإذا لم تكن هذه الطريقة مجدية، فيمكن تحويلها من خلال PayPal.

لا تقل فترة تحويل العمولة عن 30 يومًا، وعمولة التحويل لا تقل عن 100 دولار أمريكي.

ما هي العمولة المدفوعة من خلال التسويق بالعمولة نمشي

على نظامي Android و iOS، يدفع تطبيق نمشي عمولة على كل عملية بيع وكل تنزيل.

تختلف نسبة عمولة المبيعات حسب الدولة على النحو التالي:

  • السعودية: 12%
  • عُمان والبحرين: 14%
  • الإمارات: 15%
  • الكويت: 16%

أما عمولة تنزيل التطبيق فهي 1 دولار لكل تنزيل، بالإضافة إلى عمولة المبيعات المحققة خلال ثلاثين يومًا من التنزيل وهي 12٪ من كل عملية بيع.

أشياء يجب تجنبها عند التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة نمشي

أبرز هذه الأمور ما يلي:

  • لا يُسمح باستخدام Google Adwords، أو استخدام الإعلانات لزيادة حركة المرور عبر Facebook أو وسائل الاتصال الأخرى.
  • لا يجوز استخدام رموز إحالة نمشي كمصدر للزيارات أو لكسب الدخل.
  • أيضًا، لا يُسمح بالتعاون مع المؤثرين في الشبكات الاجتماعية.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج التسويق بالعمولة 

الأسئلة المتداولة حول برنامج التسويق بالعمولة نمشي

لدى Newbies العديد من الأسئلة عند استخدام برنامج نمشي، من أهمها:

متى يتم احتساب عمولتي؟

عزيزي، يتم احتساب عمولتك بعد أن يكمل الشخص عملية الشراء والدفع، ولكن إذا تم دفعها عبر الإنترنت، فسيتم دفع العمولة مباشرة. في حالة الدفع نقدًا عند التسليم، ستتم إضافة المبلغ إلى حساب العضو وتكتمل العملية بالكامل. إذا جاء المستخدم عبر رابط، فهذا يعني أن محيلك لم يشتر المنتج ولكن تصفح الموقع واشتري من قسم آخر، ثم احسب عمولة الشراء لأن المستخدم يأتي من خلالك.

ما هو برنامج نمشي للتسويق بالعمولة؟

هذه هي عملية الترويج لمنتجات الشركة، والتي يتم تنفيذها بواسطة موفري المحتوى أو مسؤولي الشبكة الإعلانية، حيث سيكسبون المال من خلال إكمال المبيعات من خلالهم.

كيف تتم عملية احتساب العمولة

يتحقق فريق خاص في نمشي من العمليات المنفذة على الطلب، مثل عمليات الإلغاء والمرتجعات التي يقوم بها المشتري، للتحقق من اكتمال عملية البيع. إذا كانت الزيارة من دولة غير المذكورة أعلاه، فلن يتم احتساب العمولة.

ما هي طرق دفع العمولة في 

طريقة دفع العمولة تتم عن طريق التحويل البنكي أو عن طريق (Paypal – PayPal). لن يتم تحويل أي مبلغ أقل من 100 دولار.

من هو الجمهور المستهدف؟

الجمهور المستهدف هو (السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، سلطنة عمان). إذا تلقيت زيارة من خارج هذه البلدان، فلن يتم احتساب العمولة من خارج هذه البلدان

ما هي حصتك من الأرباح؟

نصيبك في الربح هو 16٪ من البلدان المذكورة أعلاه

من أين أحصل على المواد الإعلانية؟

من خلال موقع نمشي، ستتلقى مواد إعلانية بما في ذلك النصوص والشعارات ومقاطع الفيديو.

وأخيرًا، تعرفنا على برنامج الإحالة الخاص بنمشي وكيفية الانضمام إلى برنامج الأفلييت الخاص بنمشي، ولدينا أيضًا بعض المعلومات الرائعة على موقع نمشي لأي شخص يرغب في المشاركة في برنامج الأفلييت. نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك وصفًا كاملاً لبرنامج نمشي للتسويق بالعمولة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *