Web Analytics Made Easy - Statcounter

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي، تعتبر السيارات وسيلة النقل المهمة في المدن الحضرية، لذلك يحتاج الكثيرون إلى استئجار سيارة لتسهيل التنقلات اليومية والسفر في الإجازات. وفي دبي، تشتهر شركات تأجير السيارات بتقديم خدمات احترافية ومتميزة للعملاء، وتضم العديد من المكاتب المنتشرة في أرجاء المدينة. وفي هذا المقال، سوف نستعرض أبرز الأرقام والمعلومات حول مكاتب تأجير السيارات في دبي لعام 2023، لتسهيل الوصول إلى أفضل الخيارات المتاحة للعملاء المهتمين بتأجير سيارة.

من خلال موقع صنع المال سوف نعرا للذين يريدون تأجير سيارة في دبي، حيث يمكنهم التواصل مع هذه الأرقام للحصول على أفضل سيارة من أي مكتب خاص باستئجار السيارات، ويتاح في دبي أفضل الخدمات والمميزات لكونها من المدن الرائدة في هذا المجال، تابعوا معنا الفقرات الآتية للتعرف على أرقام المكاتب المتواجدة في دبي.

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

مكتب ثريفتي

يعتبر مكتب ثريفتي من أفضل المكاتب المميزة التي تمنح خدمات ذات جودة عالية، من أهمها خدمة تأجير السيارات بجميع أنواعها، منها السيارات الراقية، الاقتصادية، الرياضية، وخلال الآونة الأخيرة أصدرت الشركة طرق عديدة للحجز، حيث يمكن التواصل مع المكتب من خلال الآتي:

  • الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ثريفتي.
  • تطبيق الجوال الخاص بمكتب ثريفتي في دبي، حيث يسهل التطبيق الحصول على السيارة المرغوبة بسهولة للغاية.
  • كما يمكن التواصل مع المكتب من خلال الاتصال على رقم 8004770.

اقرأ أيضًا: سيارة نيسان باترول 2023 تيتانيوم الجديد

شاهد أيضًا: أسعار العقارات في دبي 2023

رقم مكتب دولار لتأجير السيارات في دبي

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

بالتزامن مع الحديث عن ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي، تمتلك شركة دولار لتأجير السيارات حوالي 460 مكتب في أكثر من 53 دولة، كما أن مجموعة الموسى وكالة الشركة فهي تابعة لشركة دولار لايجار السيارات، وتوسعت جميع الفروع في كافة أحياء دبي، وتعد شركة دولار من المكاتب المشهورة في تأجير المركبات الراقية.
حيث يتواجد بها فئات مختلفة من كافة أنواع المركبات التي تتوافق مع أذواق جميع العملاء، ويوفر المكتب أفضل العروض والخصومات باستمرار، يمكنك رؤيتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم، أو تواصل معهم عبر رقم جوالهم الخاص: 043365065.

اقرأ أيضًا: أفضل كريدت كارد في الإمارات

رقم مكتب ايفيس لاستئجار السيارات في مدينة دبي

وبمتابعة الحديث بخصوص ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي، فإن أفضل شركة يمكن التعامل معها هي شركة ايفيس لتأجير السيارات التي تمتلك العديد من المكاتب في دبي، إذ تتيح مكاتب ايفيس أفخم أنواع السيارات التي يريدها العملاء، ويتواجد في الشركة فئات مختلفة من المركبات منها، (الفخمة، الأسرية، الرياضية).
كما أن مكاتب ايفيس توفر عروض وتخفيضات مستمرة على كافة أنواع السيارات، ويمنح المكتب خدمة استلام المركبة ومن ثم تسليمها في مطار دبي، ويستطيع العميل التواصل مع المكاتب من خلال رقم الجوال الاتي: 8002847.

شاهد أيضًا: أفضل مكاتب تأجير سيارات في دبي الامارات وبأسعار مناسبة

رقم مكتب عجيب لايجار السيارات في مناطق دبي

يعتبر مكتب عجيب من المكاتب المتميزة في دبي التي تمنح للعميل ايجار السيارة دون تواجد فيزا او بطاقة ائتمانية، كما أنها تمنح للعميل ايجار السيارة واستلامها بمجرد وصوله الى مطار دبي، علاوة على ذلك توفر جميع فئات السيارات الراقية التي تتميز بألوانها الفخمة، فقط قم بالاتصال بهم على رقم الجوال: 00971501545969.

اقرأ أيضًا: ارخص سكن في دبي

هيرتز لتأجير السيارات

تعتبر هيرتز الأولى في تأجير السيارات في مدينة دبي والتي تلبي كامل توقعات العملاء، فهي معروفة بخبرتها في هذا المجال لأكثر من 90 عامًا في العديد من الدول، حيث تتوفر في المدينة على 12 فرعًا بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار الساعة لضمان توفير راحة العملاء.

تُقدّم شركة هيرتز خدماتُ فريدةٌ للزبائن، ومن بينها خدمةُ المُساعدةِ على الطريق التي تُمكّن السائقين من استبدالِ السيارةِ في حالِ واجهوا مشاكلًا في قيادتهم في أي مكان. كما توفر مزايا التأمينِ على الحوادثِ ومراقبةِ الموقعِ وتوفيرِ مقعد للأطفالِ.

  • التواصل: 0206 206 04 | 43789 800

دايموندليس

تُعَدُ دايموندليسْ واحدة من أبرز مكاتب تأجير السيارات في دُبَي التابعة لمجموعة الحبتور، وَتَضُمُ أسطولًا كبيرًا يحوي على أكثر من 7000 سيارة في حالة ممتازة، بالإضافة إلى خِدْمَتِهَا السريعة والمميزة. إذا كُنْت تَبْحث عن شركة تأجير سيارات في دُبَي للاستحصال على سيارة رياضية أو عائلية، فإن شركة دايموندليس سَتَكون خِيارًا مناسِبًا لَك.

    • التواصل: 2677 885 04

الأوراق المطلوبة لاستئجار السيارات في دبي

الأوراق المطلوبة لاستئجار السيارات في دبي

في سياق الحديث عن ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي، هناك عدة أوراق ينبغي توافرها لمن يريد استئجار سيارة من مكاتب دبي، منها:

  • نسخة مصورة من الهوية الوطنية، أو من جواز السفر.
  • ترخيص الإقامة للعمال في مدينة دبي.
  • إثبات مقر الاقامة، بالإضافة إلى توفير جميع طرق التواصل مع العميل.
  • رخصة القيادة المحلية أو الدولية وينبغي أن تكون فعالة.

شاهد أيضًا: من هو وكيل شافروليه كابتيفا في الكويت 2023

شروط إيجار السيارات في دبي

لكي يتم الموافقة على استئجار سيارة في دبي، يجب استيفاء عدة شروط، منها:

  • امتلاك رخصة قيادة من دولة المستأجر مترجمة إلى اللغة الإنجليزية.
  • امتلاك المستأجر فيزا لدفع تكلفة الإيجار قبل الاستلام.
  • أن يكون المستأجر تخطى عمر 21 عام.
  • تواجد جواز السفر الخاص بالمستأجر.
  • إذا أراد المستأجر سيارة فخمة موديل جديد ينبغي أن يتخطى عمره 25 عامًا.
  • ألا يحمل المستأجر أي نوع من الخمور في المركبة المؤجرة.
  • أن يذهب المستأجر بنفسه لاستلام المركبة المؤجرة.

اسئلة شائعة حول ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

ما هي أفضل وسيلة للتنقل في دبي؟

تعتبر السيارات المستأجرة من أفضل الوسائل للتنقل داخل دبي لكونها توفر الراحة للغاية، وهي من أهم الطرق للاستمتاع بالمرافق التحتية لمدينة دبي.

كم تبلغ تكلفة استئجار سيارة في دبي؟

تحدد قيمة إيجار السيارات في دبي على حسب نوع السيارة والفترة التي يتم فيها إيجار السيارة، على سبيل المثال يبلغ الإيجار الشهري على سيارة نيسان حوالي 1500 درهم.

هل يمكنك استئجار سيارة بدون بطاقة ائتمان؟

نعم يمكن للعميل استئجار سيارة من مكاتب دبي دون استخدام بطاقة ائتمان، ولكن قد تفرض بعض المكاتب غرامة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي والذي أوضحنا لكم فيه أرقام أفضل الشركات التي تمتلك مكاتب استئجار السيارات في جميع أحياء دبي، بالإضافة إلى عرض أهم المستندات والشروط المطلوبة لكي يتم الموافقة على استئجار السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *