Web Analytics Made Easy - Statcounter

إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp

إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp

إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp كثرت وتعددت الأسئلة حول هذا الموضوع، لذلك من خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على هذا الموضوع بشيء من الاستفاضة، بناءًا على العديد من تجارب المستخدمين ثبت أنه لا يمكن لأي شخص أن يرى الحالة الخاصة بك إذا لم يقم بتسجيل رقمك علي هاتفه أو لو تكن من جهات اتصاله، إلا في حال أنه سمح بذلك.

إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp

في الواقع قد أثار هذا التساؤل ضجة كبيرة، وظهرت أقاويل كثيرة عنه، وبدأ الناس في استغلال الثغرات البسيطة لتطبيق الواتساب لتحقيق ذلك، وذلك لما ينتاب الناس من فضول لمعرفة محتوى الستوري الخاصة بشخص معين ولكن من الممكن أن يكون هذا الشخص لا يسجل رقمه على الواتساب.

وفي هذا الوقت لا يمكن أن تظهر الستوري الخاصة به عندك، ففي الواقع لا يوجد طريقة واضحة لمشاهدة ستوري شخص لا يسجل رقمك، إلا أن هناك بعض التطبيقات التي أتاحت ذلك مثل الواتس الذهبي.

كيف يمكنك أن تعرف من قام بتسجيل رقمك على الواتس

إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp
إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp

بعد ما انتهينا من الحديث عن إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة الأشخاص الذين قاموا بتسجيل أرقامهم على الهاتف الخاص بهم، و بدأوا في التساؤلات في مواقع البحث الإلكتروني الشهيرة كيف يستطيعون التعرف على الأشخاص الذين يسجلون أرقامهم على الواتس، فيوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الإجابة عن هذا السؤال، فيمكن معرفة ذلك عن طريق تحميل تطبيق إيمو كما ذكرنا في السابق، أو يمكن المعرفة من خلال تطبيق الواتساب، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة كالتالي:

  • إذا كان هاتفك من نوع الأندرويد، عليك بفتح تطبيق الواتساب علي تليفونك المحمول.
  • بعد ذلك قم بالنقر على الثلاث نقاط الموجودين في الجزء العلوي من صفحة الدردشة ناحية اليسار.
  • قم باختيار اختيار رسالة جماعية جديدة.
  • بعد ذلك قم بالضغط على جهات الاتصال المحددة من القائمة الخاصة بجهات الاتصال التي ترغب في معرفة إذا كانت تسجل رقم هاتفك أم لا.
  • ثم قم بالضغط المطول على جهة الاتصال، وعندها سيتم ظهور دائرة باللون الأخضر وبداخلها علامة صح الجزء السفلي من الشاشة ناحية اليسار، عليك بالضغط عليها حتى يتم إنشاء رسالة جماعية.
  • أبدأ الدردشة ثم قم بإرسال رسالة في هذه الدردشة الجماعية.
  • ثم اضغط ضغطة طويلة على الرسالة التي قمت بإرسالها للدردشة الجماعية، ثم انقر على علامة i التي ستظهر أعلى الدردشة، حتى تظهر المعلومات الخاصة بتلك الرسالة.
  • ثم بعد ذلك عن طريق الأسماء الموجودة في قائمة قرأت تستطيع معرفة من يسجل رقم هاتفك لأنه سيظهر في هذه القائمة، إما إذا كان لا يسجل رقمك فلن يظهر في قائمة قرأت أبدًا وسيبقى في خانة استلمت.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف اذا الشخص حذف رقمي من الواتس

كيف أشوف ستوري شخص من دون أن يعرف

إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp
إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp

يعد هذا السؤال من الأسئلة الشائعة بعد سؤال إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp حيث يرغب العديد من الأشخاص في متابعة الستوري الخاصة بشخص معين ولكن دون أن يعلم هذا الشخص أنهم شاهدوا الستوري الخاصة به، ودون أن تظهر أسمائهم ضمن قائمة المشاهدين للحالة، ويمكن لمستخدمي الواتس تحقيق ذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة:

  • عليك في البداية أن تقوم بفتح الواتس آب.
  • قم بالنقر على النقاط الثلاثة التي توجد فى الجزء العلوى من الشاشة ناحية اليسار، ثم اضغط على اختيار ” الإعدادات” الذي يوجد في القائمة التي ستظهر أمامك.
  • ستظهر أمامك صفحة اختر منها اختيار ” الحساب”.
  • انقر بعد ذلك على اختيار ” الخصوصية”.
  • ستجد جملة ” مؤشر قراءة الرسائل” موجود فى أسفل الصفحة وبجانبه علامة، قم بالنقر على هذه العلامة حتى يتم إيقاف المؤشر الخاص بقراءة الرسائل، وبهذه الطريقة والخطوات البسيطة يمكنك مشاهدة الستوري الخاصة بأي شخص على الواتس بدون علمه، ولكن يجب أن تعلم أنك أيضًا لن تتمكن من معرفة من قام بمشاهدة الستوري الخاصة بك، كما أنك لن تتمكن من معرفة من قام بقراءة الرسائل التي ترسلها للأخرين على الواتساب إلا بعد أن تقوم بإعادة تشغيل مؤشر قراءة الرسائل مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل حساب تجاري واتس اب بالخطوات (دليلك الشامل)

كيف أعرف إذا كان هناك شخص يقوم بمراقبتى علي الواتس

مع التطور العظيم الهائل للتكنولوجيا في الفترة الأخيرة، ظهر عدد كبير من التطبيقات التي يمكن من خلالها معرفة إذا ما كان هناك شخص يراقبك على الواتس، ومن أشهر هذه التطبيقات، تطبيق شهير يسمى What’s Tracker الذي يعد من أسهل التطبيقات في استخدامه.

ولكن لكي تستخدمه عليك أن تكون من مستخدمي واتس آب بلس، وأن يكون حسابك على الواتس آب وكذلك آخر ظهور لك على الواتس آب مفعل وظاهر لجميع جهات اتصالك، فإذا كان الشخص الذي يراقبك قد قام بإخفاء آخر ظهور له من الواتس.

فعندها لن يظهر لك أنه يقوم بمراقبتك، ولكن يظهر لك أنه يراقبك إذا كان هذا الشخص يفعل آخر ظهور له، ومن خلال مقالنا الذي نتحدث به عن إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp يمكنك استخدام تطبيق What’s Tracker لمعرفة من يراقبك على الواتس من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية قم بتحميل التطبيق من متجر google play.
  • بعد أن تنتهي من تنزيل التطبيق، قم بفتح الإعدادات، ثم اضغط على اختيار الأمن، ثم اضغط على إدارة الأجهزة، ثم اختر اختيار التحقق من مصادر غير معروفة، وبهذه الخطوات تكون قد تمكنت
  • من تنزيل التطبيق على موبايلك ويمكنك وقتها استعماله بشكل آمن.
  • افتح بعد ذلك التطبيق، وقم بالموافقة على شروط الاستخدام الخاصة بالتطبيق وذلك عن طريق النقر على agree and continue.
  • بعد ذلك عليك بالتسجيل في البرنامج عن طريق إدخال اسمك ورقم هاتفك واسم دولتك وجنسك.
  • وهنا يمكنك التعرف بكل سهولة على الأشخاص الذين يراقبونك على الواتس فقط من خلال الضغط على visit.

اقرأ أيضًا: كيفية إضافة حالة على الواتس أب من الكمبيوتر Whatsapp

كيف أعرف الاسم الذي يسجلني به الأشخاص على الواتس

بعدما انتهينا من الحديث عن إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp سنتطرق إلى أمر من الأمور التي تشغل أذهان الكثيرين، وهي معرفة الاسم الذي يسجلهم به الأشخاص على هواتفهم، يوجد العديد من التطبيقات الشهيرة التي تمكنت من حل تلك المشكلة والإجابة عن تلك الأسئلة تكمن في النقاط التالية فهذه التطبيقات تتمثل في:

  • تطبيق Get content: ويعتبر من التطبيقات المشابهة لتطبيق truecaller، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق معرفة اسم من يتصل عليك حتى إذا لم تسجل رقمه، ويمكنك أيضًا من خلاله معرفة الاسم الذي يسجلك به الآخرين على هواتفهم.
  • تطبيق مي: وتعتبر فكرة هذا التطبيق هي نفس فكرة التطبيق السابق، كما يمكن من خلالها حظر المكالمات التي تزعجك فلا يمكنها الاتصال بك.

اقرأ أيضًا: كيف اسوي حساب باي بال

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن إزاي أشوف ستوري حد مش مسجل رقمى WhatsApp كما تحدثنا واجبنا عن بعض الأسئلة الشهيرة الأخرى مثل كيفية معرفة أن رقمك مسجل عند شخص ما، ومعرفة من يقوم بمراقبتك على الواتس، وكيفية مشاهدة ستوري شخص ما بدون علمه، وغيرها من الأسئلة، نتمنى أن ينال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *